تجربتي الاولى مع جهاز الليزر

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
2K

فطوم العلي

معلومات فطوم العلي
تجربتي الاولى مع جهاز الليزر
السلام عليكمممم ..

كيفكم يا حلواااات انا جديدة بالمنتدى وهذا اول موضوع لي حبيت اشارككم تجربتي الخاصة عن ازالة الشعر بالليزر يارب تستفيدووا منها1:
, ولا يمكن وحده خايفة و تتشجع مثلي ههههه
طبعا انا كنت متخوفة كثيييييييييييير من حكاااية الليزر واني اشيل جسمي فيه الين في يوم من الايام قررت اتشجع واجرب عقب ماسمعت كم وحده من صديقاتي يمدحونه .. المهم توكلت على الله و قررت اشيل منطقة الابط هههه وكانت بدايتي مع مركز بالتخصصي اسمه المركز الامريكي الطبي , رحت الموعد دخلت على الطبيبة وكشفت علي وبعدها دخلوني عيادة الليزر طبعا لانها التجربة الاولى كنت خاااايفة مووت وكنت قلقانه بس بعد مابدت تسوي لي الليزر ههههه ضحكت على نفسي ههههه طلع مايعور والجلسة كلها ولا ابوعشر دقايق وانتي خالصة المهم خلصت وعطوني موعد رتوش بعد عشر ايام

بناااااااااااااات صدق بعد ماعملت الابط النتيجة وااااااااااااااااااااااووو مذهلة من جد حول الشهر ونص مافي ابط هههه مرررررره ارتحت وانبسطت من النتيجة تخيلووو مع اني سويت جلسة وحده بس صدق الليزر رااااحه مابعدهااا راااحه هههه

بعد ماجربت الابط حاليا قاعدة افكر اسوي كامل الجسم لانه صدق شي خياااال راااااحه من جد وانصح كل بنت تجربة

هذى كانت تجربتي الاولى مع الليزر وان شاء الله لارحت وسويت الجسم بكتب لكم تجربتي

فطوم العلي

معلومات فطوم العلي
اختي وين مكانهم وكيف الاسعار انا حابه اعمل بس اخاف من الظرر[/QUOT

اميييين يارب حبيبتي موقعه تقاطع العروبة مع التخصصي واسعارهم زوينه انا رحت لهم وقت عرض سويت الابط ب250 و حجزت جسم ب1250
لو حابه دقي عليهم شوفي ياعيني
انا شخصيا عجبني المكان وارتحت كثيييير معاهم :37:

samard

معلومات samard
يعطيكي العافية عزيزتي ع طرح الموضوع الحلو انا بعد سويت إزالة شعر بالليزر لكامل الجسم شامل الظهر والبطن وآسعار مره حلوة كمان بس مو في نفس المركز :21: رحت عيادة اسمها فيا سنتر - بالتحلية قبل تقاطع التخصصي وماشاء الله عليهم مره ممتازين واجهزة ممتازة من تجربتي الشخصية عزيزاتي انصحكم تروحون بعد ممنوع وضع ارقام الهواتف اتمنى بعد اكون افدتكم بااااي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه