تجربتي أنا وزوجي مع سرعة القذف ... وكيف تغلبنا عليها

الله يتمم عليكم ولايوريكم مكروه

نصيحه لوجه الله لاتنسون انفسكم من شكر النعمه

لئن شكرتم لازيدنكم

الله يهنيكم يارب
مشكورة على التذكير الله يجعله في ميزان حسناتك

دمعةاليل

تسلمين بس اذ ممكن كم الوقت عشان انا تعند زوجي نفس المشكله يعني سرعه الحين تحسن شي بسيط ابغى اعرف المدة_________

الله يهنيكي ويسعدك واسمحيلي اختي اشارك في موضوعك بتجربتي يمكن تفيد
كنا نعاني من نفس المشكلة ولأكثر من خمسة سنين وزوجي بدأ يستخدم حبوب مضادة للأكتئاب مع بخاخ مخدر وجابت نتيجة وصار يطول اكثر وبصراحة انا ماكان عاجبني انو يستخدم ادوية لأن اي دواء لابد لو من اضرار جانبية وكمان احيانا المخدر يجيب العيد واتخدر انا بداله واصريت عليه انوا يوقفها حتى لو رجعنا لحالتنا القديمة
المهم هو راح لدكتور مسالك والدكتور اعطاه 3 نصايح : اول شي (ومعليش على الالفاظ) انوا يبدء بشويش وتكون الحركة بطئية جدا وثاني شي يتنفس تنفس عميق خلال ال*** وببطء ايضا (قال انوا هذا يعطي نفس مفعول حبوب الاكتئاب) وثالث شي يفكر خلال العملية في اي شي ثاني يشغل باله وكمان قالوه كل ماتحس انك قربت وقف شويه وبعدين كملواخر شي قاله ممكن تبدا توقف الدواء وتستمر بالبنج بس تنقص الكمية تدريجيا حتى توقفه تماما
زوجي ماكان مقتنع بكلام الدكتور لكن اول مرة جرب وكانت بدون لادواء ولا بنج تعب من كثر التوقيف والتفكير في امور ثانية لكن قدرنا نوصل بدون العلاج ومنها وقف البنج والدواء وصار والحمدالله يقدر يتحكم في نفسه

أعلى