مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجربة حياتي

د.حنان

شوفي ي قلبي اولا لازم تحمدي ربك ع قدرك ..
سنبدأ من البدايه ..
بالنسبه لزواجك الاول تم مع انك مش كنتي مقتنعه فيه تماماً بس تم الزواج وكنت تواجهي مع زوجك بعض المشاكل العاديه اللتي ربما تمر باي زوجين مشكلتك م طولتي بالك عليه يمكن لان أساسا مش مايله له من اول وتم الطلاق بأمر الله وكمان م ساعدك وجاء لاهلك ( نفس مشكلتي كمان بهالنقطه واحس شي يرفع الضغط لو يجي كان ممكن يتغير شي ) بس قولي الحمدلله عسى بالأمر خير ،.. انتهت حياتك مع زوجك الاول بخيرها وشرها وهذا قضاء الله وقدره

تزوجتي زوجك الحالي تقولي مشكلتكم مره عسل مره مشاكل الله يكون بالعون انتي م ركزتي في تحسين وضعك انتي وزوجك رحتي تقارني وتتعبي حالك وحتى بنظري انه خيانه لزوجك الحالي انك تفكري بالأول ..
طيب ايش الحل عزيزتي اول شي احمدي ربك انه وهب لك زوج وعوضك بعد طلاقك والشيطان يسعى ف خراب بيتك المره الثانيه المفروض خلاص تكوني تسعي للحفاظ ع بيتك وحياتك وزوجك خذي قاعده مافيه رجل كامل ابد ولا فيه كمان أمراءه كامله حاولي تسعي في البحث عن اهم شي مسبب لك ضيق بحياتك وابحثي عن حلول وحاولي تخلي زوجك الحالي اكيد في مميزات انتي مغمضه عينك عنها حصني نفسك وزوجك طوري علاقتك معه شوفي فين الخلل واسعي بالدعاء والجهد تتطور حياتك زوجك صدقيني فيه خير بس الشيطان يحاول يدمر بيتك صدقيني اختي مافيه احد حياته كامله ولا تشمتي احد فيك والله ان الطلاق طعمه مرر وكسر للمراءه احمدي ربك انه عوضك واسعي لتحسين حياتك مثلا بدل م انتي شايله هم الماضي اطرحي مواضيع كيف ناطوري حياتك شي يفيدك ًتستفيدي والله اني اتمنى لك حياه سعيده

وشيلي من بألك فكره ان زواجك هذا عقاب من ربي ربي ارحم وأحن والطف وأعظم احسني الظن بالله وتقولي منه فوالله ستجدي الفرج بقربك منه

دعواتك لي .. اختك صموود الكندري

+10.000 احسنتي اختي صمود

أعلى