تجاربكم مع اللولب الهرموني ...

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
9K
معلومات من القطب الشمال
تجاربكم مع اللولب الهرموني ...
:16:تحيه طيبه معطره بعطر الورد والمسك اهديها لكل اخواتي العزيزات البلقيسيات فالسلام عليكم جميعا ورحمة من الله وبركاته ...واسأل العلي القدير ان يبلغنا شهره الفضيل شهر الخير والطاعات فلم يتبقى على دخوله الا اسبوع تقريبا زادت او نقصت بسب الاختلاف من دوله لاخرى ..وكل عام وانتم بالف خيررررررررر,,,,حابه اسأل اخواتي عن اللولب الهرموني انا ركبته وصار لي تقريبا اسبوع والدم والسوائل اللى بتنزل بعد تركيبه لازالت مستمره ابغى من كل اخت عندها تجربه معاه تتفضل بافادتي وافادة كل وحده محتاجه تعرف عن هذا الموضوع وهل فعلا لاحظتو زياده بالوزن والآم بالعظام حسب ما عرفت من بعض المنتديات انه يسبب نقص بالكالسيوم ...ومشكورات حبيباتاي .

معلومات من القطب الشمال
بنات وينكم معقوله مافيه وحده على الاقل عندها تجربه بهالشي انابعاني من المغص ونزول الدم المستمر والدكتوره طمنتني بس ما اظن انه الوضع طبيعي ......الله يخليكم ردو علي,,

معلومات من القطب الشمال
خواتي جزاكم الله خيرطيب ما افدتوني اش لاحظتو هل فيه زياده فعلا بالوزن وتحسو بالام بالعظام واعراض نقص كالسيوم..غير كذا كم استمر نزول الدم ؟تكفووون طمنوني انا وراي سفر بعد كم يوم بالطياره والرحله مرره طويله واخاف لايصير شي الله لايقدر ...

معلومات حبيبة روحها
شوفي انا مركبتة اول الشهور طبيعي جدااااااااااااااااااا الام ودم وافرازات بعدين يتعود جسمك علية خلاص يصير طبيعي انا والله ماسمنت منة ابدااااااااااااا ولا سببلي شيء الا الدورة زادت يومين يمكن بس والحين افكر اشيلة انتهت مدة واي شيء اسالي برد لك

مبتعثه

معلومات مبتعثه
اهلين أختي من القطب الشمالي أنا ركبت لولب مارينا الهرموني في أمريكا ليا شهرين و نصف زاد وزني مررره صح انا ما أقصر مع الأكل بس فتح شهيتي ع الأكل قبل ماكنت كذا زاد وزني 3 أو4 كيلو طولت الدوره زادت 5 أيام سببلي انتفاخ دايم بالبطن الم أحيانا في العظام احس زادت عصبيتي وأحيان أوسوس اني راح أحمل

nla

معلومات nla
انا ركبته قبل 5 سنوات لمدة شهر بس وما تحملته الدم كان مستمر بعدين شلته وركبت عادي
يبدو ان في اجسام يناسبها واجسام لا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه