تبيض الركب والاكواع والجسم وازالة الترهلات باذن الله

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
10K

سعاد٣٣

معلومات سعاد٣٣
تبيض الركب والاكواع والجسم وازالة الترهلات باذن الله
السلام عليكم بلقيسيات كيفكم

طبعا الخلطات والوصفات بكل مكان وبكل منتدى وفيها الصالح والطالح ... وفي ناس تجرب وفي ناس تقول لا خرابيط منتديات :31: عشان كذا انا عندي خلطات حلوه بس ماحبيت انزلها لان الخلطات ماصار لها مصداقيه بالمنتديات بس يوم شفت موضوع شاطئ العطاء وكيف انها ساعدت الناس وما كتمت اللي تعرف يعني بجد استحيت على نفسي وقلت اقولها لكم .. وعموما الخلطات اللي بقولها من
د.عبدالباسط و د.جابر القحطاني وباذني سامعتهم وبذمتي المهم الى الخلطات

وقفوواااااااا قبل اقولهم :32: ابي دعاء لي ولامي
وتراني مجربه بعضهم وشفت نتيجه الحمد لله

اولا ازالة سواد الجسم باذن الله ( ركب ، اكواع ):
وصفة د. عبدالباسط
زيت خروع صباحا
زيت جنين القمح مساء
اذا غسلتي الصبح ولا المساء الزيت افركي المنطقة بحجر او الحجر الخاص بالرجول ينفع لركب والاكواع وجبتلكم صورته بالنت :

انتبهوا افركوا بشكل خفيف وسطحي عشان ماتتجرحون ومع كذا بتشوفون وسخ يطلع وانتوا بكرامه
ملاحظه : الدكتور قال افركوا بس وباقي الكلام من تجربتي
وصفة د جابر القحطاني
فازلين الاصفر العادي + كركم الجسم انتبهوا في كركم اكل وكركم جسم
ثانيا ازالة الترهلات باذن الله :
في وصفتين وحده لدكتور جابر والثانيه لعبد الباسط بس للاسف نسيت هذي لمين وهذي لمين بقول الثنتين والمهم انها منهم
الوصفة الاولى
فنجان زيت زيتون + نص فنجان زيت خروع
ويعمل مساج للمناطق المترهله بعد وضع الزيت لمدة ١٠ دقايق ، تستخدم مره باليوم
الوصفة الثانية
يسحق المحلب او اشريه مطحون من العطار ثم يعمل منه عجين وتوضع على المناطق المترهلة لمدة ساعة ونصف
ثالثا تبيض الجسم باذن الله :
منقول من د. جابر
مبيض بيوتي و افلون موجوده بالصيدليات مااذكر وش قال عنها الا انها مبيضات عشان كذا للاخطار اسالوا دكتوره او صيدلي

ومعلومه بقولها لكم مره سمعتها من وحده يقربلها دكتور جلديه وقال لها اي كريم يكون مكتوب عليه تفتيح غالبا ماله ضرر اما المكتوب عليها تبييض هي الخطر

بنات الموضوع مفتوح لتجاربكم بالتبيض وازالة الترهل بس اتمنى ماتكتبون معلومه الا من دكتور او من تجربه يعني مانبي نقل بالمنتديات عشان مانفقد المصداقيه بوصفاتنا

لا تنسوني من دعائكم ....

هبوب الجنة

معلومات هبوب الجنة
مشششككوووررره ياالغلا والل يرزقج الزوج الصالح الغنى العفيف الغني الوسيم الله ولي ذلك والقادر عليه
اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآممممممممممممممممييين

سعاد٣٣

معلومات سعاد٣٣
بنات جربوهم وراح تشوفوا الفرق اتكلم عن تجربه ماهم مجرد خلطات

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه