تبغين كريم أساسك زي الممثلات أدخلي معاي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
106
المشاهدات
8K

رمله فوشيه

معلومات رمله فوشيه
تبغين كريم أساسك زي الممثلات أدخلي معاي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:clap:

:blushing:مرحبا حبيباتي :cupidarrow:
كيفكم أن شالله تكونوابخير """"""""""
حبيت أفيدكم بتجربتي في المكياج وخاصة كريم الاساس اللي الكل بيشتكي منه وانو باهت ومو موزع بشكل مرتب وانا بحكم خبرتي في المكياج أنو أذا أردتي تكون بشرتك صافيه وموحده والهالات السوداء والنمش والحبوب ما لها أثر المهم في الموضوع هذا كله أهو عصار على شكل مرهم ممكن تلاقية في الصيدليه أو في مراكز التجميل بس أنتبهي لايكون التقليد وهو درجات لكن أحسن درجه واللي غالبا تناسب جميع البشرات هو رقم (11):1eye:وأسمه >>دير ماكول <<وتأخذين شوي بس على ظهر كفك علشان هو ثقيل والكميه من كريم أساس حقك وأنا أفضل ماكس فاكتور أو ديور وتخلطينه مع بعض وتوزعينه على وجهك نقاط ثم توزعينه بشكل خفيف حتى تخلصي من وجهك بعد كذا تأخذين خافي عيوب وتحطيه تحت عينك وخاصة أذا عندك هالات سوداء وتوزعيه بشكل مرتب بعدين واذا خلصتي تأخذي البودرة المفضله عندك ياماكس فاكتور أوغيرة وتوزعيه على وجهك وأخر خطوة البودرة السائبه وهاذي ضروريه من جهتي لانو تعطي البشرة لمعة حلوة وبعد كذا راح تشوفي الكل راح يسألك على كريم أساسك بس لاتعلمي أحد خليه بس لبنات بلقيس وبعد كذا تبلشي في المكياج حقك ولاتنسين أذا خلصتي أنك تحطي الاضاءة على خديك لانه هي اللي بتبرز المكياج ،،،،،،،واتمنى أنو أفدتكم وأن شالله راح أنزلكم قريب دروس علشان تستفيدو أكثرررررررررررررررررررررررررررررررر :icon26:

هدب العين

معلومات هدب العين
مشاء الله

روعــــــــــــــــــــــــه

لانه هذي النصايح من خبيرة مكياج

مكياجك معروف انه حلو ومميز

تسلم ايدينك
وباشتري الكريم وباتبع طريقتك انشاء الله

لانه باين انها طريقه روعه

وماننحرم من ابداعاتك الحلوة

واحنا في انتضار جديدك

مشكوووووووووووره

رمله فوشيه

معلومات رمله فوشيه
يسلمو ياهدب العين على الردود الحلوة اللي ينشرح لها الصدر وهذا أن دل دل على ذوقك وعسانا ماننحرم من ابداعاتك
وأي سؤال انا حاضرة يالغالية لايردك الا لسانك ::::::::::::

ام فريال

معلومات ام فريال
حبيبتي من وين شريتيه ؟؟

لأني من زمان اسمع فيه ,, وكيييف اعرف الاصلي من التقليد ؟؟

ومشكووووووورة ياعسل :a194:

جـود

معلومات جـود
مشكوووره اختي

الديرما كول تغطيته جدا قويه ويصلح للسهرات ولاخفاء العيوب

ام فريال تحصلين كريم ديرما كول في الصيدليات

رمله فوشيه

معلومات رمله فوشيه
مشكورين أخت أم فريال وجود على المرور العطر وبالنسبه للأخت ام فريال مو كثير تلقينه في الصيدليات واذا لقيتيه راح يكون هو الاصلي أما أذا شريتيه من المراكز التجميليه فتلقينه مختوم عليه كتابه الاصلي وأن أنصحك أنك تشترينه من مراكز مايبيعون الاألاصلي لانو والله ماتقدرين تفرقي بين الاصلي والتقليد منهم حسبي الله عليهم

نعووومة

معلومات نعووومة
الله لايحرمنا منك ومن معلوماتك ودروسك المفيده والى الاماااااااااااام
يسلموووووو ع المعلومات القيمه ياقلبي

مُنيتا

معلومات مُنيتا
بلفعل ياقلبي انا مجربه كريم اساس ديرما كول من الصيدليه وبصراحه كلمة يجنن قليله فيه ويستحق اكثر من50 ريال لانه خفالي السواد تحت عيوني وخفى اثرحب الشباب ويبقى الى اخر السهرة مايسيح بس الدرجه الي اخذتها كانت غامقه رقم 217واحس الي يناسبني رقم 212 لان لونه بيج قريب للبشرة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه