تبغين شعرك الكل يسألك عن ريحته ونضاافته؟؟ادخلي

احصائياتى
الردود
37
المشاهدات
34K

حنان فهد

معلومات حنان فهد
تبغين شعرك الكل يسألك عن ريحته ونضاافته؟؟ادخلي
السلام عليكم ورحمه الله ..
من الي ما تبغي شعرها يفوووح عطرر ورائحه حلووه وانتعااش

:blush-anim-cl:

طبعاا كلكم بتقولون حنا نبي شعرنا يسير كذا!!

بس انا عندي مشكله بشعري:icon1366: واتمنى انكم ماتخيبون ضني فيكم وتسااعدووني بلييييز :icon30: انا شعري اذا حكيت فروه راسي او سويت (مساج) او اي شي بس شوووي يعني اقل من خمس دقااائق يطلع ريحه معفففنه :dunno: وحتى لو كنت توي متروشه وريحتي نضيفه وخصوصا اني انا الحمدلله نضيفه مو وسخه واهتم بنضافتي كثييير وللمعلوميه انا شعري جاف ع شوي دهني اذا دلكت راسي او لعبت بشعري يطلع دهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووون بس عندي هالمشكله اتمنى تلقون لي حل الله يخليييكم ياااارب..وآآسفه عشان طولت بالكلام..ابي حل يبعد هالريحه تكفووووون وابدعي للي تررد والي تعطيني حل :icon26:

حنان فهد

معلومات حنان فهد
اشكررك نفس روحي ع المروووور الكريم..

بناات بليييز وشو الحل؟؟؟

معلومات غزال ومايصيدونه
غريبة مشكلتكم
طيب ليش ما تحطوا عودة في شعوركم
تحطوا شوية مع كريم الشعر وتدهنوا شعركم
او انكم تحطوا ( طيب)= اللي هوا المحلب وليس الحلبة
والاريح لكم هوا العودة والبخور

هدوءالقمر

معلومات هدوءالقمر
استعملوا الخمريات روايحها اشكال والوان وتدوم اكثر من 3 ايام الى اسبوع
الله يووووووووووفقكم

معلومات رنة خلخــال
يمكن المشكله من القشره جربي دلكي راسك بليمونه قبل تدخلين الحمام دلكي فروه راسك كلها وبعدين غسلي شعرك تروح القشره اللي بالراس وكل فتره سويها

الوان شتى

معلومات الوان شتى
تجنبي هذي الاشياء وأن شا الله راح تساعدك وعن تجربة شخصية 1\لا تحطي البسم على فروة راسك استعملية على أطر اف شعرك لانة يسببلك فروة دهنية 2\ أذا حطيتي زيت على شعرك سوي مسج لفروة الراس 3\ واذاغسلتي شعرك لاتخلينة مبلول فترة طويلة أو تغطينة وفية موية لانها تسبب تعفن في فروة الراس وهي الي تخرج الراحة الكريها \4 أهتمي في نظافة منشفة شعرك وأغسليها بااستمرار أو غيرة بعد كل فترة وأحرصي على أختيار النوع الجيد .

حنان فهد

معلومات حنان فهد
الف شكر لكم والله يعاافيكم ويوفقكم ياااارب ع المروور والأستفااده والله استفدت منكم..الف شكر لكم خواتي

سكر زماني

Active member
معلومات سكر زماني
انا في طريقه دائم اسويها وريحة شعري تهبل

جيبي ريحان ناشف من العطار

وحطي كوبايه بالخلاط
وزيدي عليها كوبايتين مويه

واخلطيه

بعدين صفيه

واخر شطفه بعد الاستحمام

اغسلي فيه

وبس

معلومات القلب المفتوح
الموقع الالكتروني
almeske.net
أنا طريقتي أبخر شعري باستمرار وأكثر ما أحرص وهو مبلول لما يقرب ينشف والبخور ممكن بخور الأعواد أو معمول نوع جيد
وأحيانا أستخدم مسك سايل أبيض أمسح يديني فيه وبعدين أمررهم على شعري المبلول
وهالطرق أحسن شيء تسويها لما تكوني رايحة تصلي عشان تلفي شعرك وهو شبه مبلول فتثبت الرائحة وانت ما راح تطولي

أم لطووف

معلومات أم لطووف
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
صح البخور أنا أحب أعطر فيه شعري بعد ما أغسله يخلي ريحته روعه جربيه و إن شاء الله تستفيدين......

احلاكم انا

معلومات احلاكم انا
فيه وحده نفس مشكلتك سألت الدكتور عبد الباسط
وقالها على شامبو بس والله نسيت اسمه وبعدين تتشطف بمويه الزعتر........

نونا2008

معلومات نونا2008
انا عندي الحل ان شاء الله .يقال لو عرف السبب بطل العجب سبب الروائح هي نوع من الفطريات تكون فالشعر وفروة الراس مهما غسلتي شعر لو بمئات المرات بالشامبو ماراح تروح يمكن تخف بس ترجع.
(((((((( الحل))))))))
* بعد غسلك للشعر اشطفيه بمحلول من خل التفاح المخفف بالماء مرة في الاسبوع او مرتين واذا كان شعرك دهني اكثر.
*من الضروري دهن الشعر بالزيت مرة على الاقل في الاسبوع وتدليك فروة الراس خصوصا من الخلف.
اهم شيبعد غسلك للشعر تركه يجف تماما ثم لفه او وضع اي نوع من المطرات للشعر من النوع الجيد او تبخيرة بالعود الاصلي وهو مرطب ترطيب بسيط راح تمسك الريحه فيه ********* وان شاء الله سوف تجدون الفرق***دعواتكم.

سر السعاده

معلومات سر السعاده
حبيبتي يمكن عندك مشكله بفروة راسك انصحك ترروحي لدكتور انا عني دايم اعطر مشطي قبل امشط شعري روعه

حنان فهد

معلومات حنان فهد
الف شكر لكم يالغاااليااااااااااااااااااااااااااااات الله يوووفقكم جميعااا ياااااااااااربي ويحقق لكم ااماااااااانيكم.. والله انا نضيييفه مرررررررا ..وبس مدري هالريحه من وين تجي ..وبعد ماسرت احط زيوت وكذا خففت شووي اذا لعبت بشعري ولا سويت مسااج .. وان شاءالله بجررب الطررق وبجررب خل التفاح .. الله يوفقكم جميعا يارب ويحقق لكم اماانيكم

معلومات حلاهم وغلاهم
اختي في ماسكات يستخدونها اتسوي توازن بالافرازات وريحتها جدا حلوه عند صالون جاك ديسانج اذا عنكم اهيه ماركه فرنسيه طبيه حلوه حتى انعم الشعر بعد

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه