تبغون تعرفون وين كان زوجي في عيد زواجنا..

احصائياتى
الردود
39
المشاهدات
34K

ضياع الامس

معلومات ضياع الامس
تبغون تعرفون وين كان زوجي في عيد زواجنا..
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركلته
كيفيكم حبايبي ..اشتقت لك كثييييييير
بس تبغو الصدق احس اني كثير ارتاح لما احكي لناس تفهمني حكايتي .. وكمان شف تفاعل معاااي والا كان ما استمريت وياااكم بدخل في الموضوع..

عارفين انه امس كان يوم زواجي..وعارفين كمان اني جالسه اجهز لليوم هذا وتعبانه فيه حتي لدرجه اني احتجت فلوس وتسلفت من اختي .. بس المصيبه دارين ايش هي انه تركتني وراح او بالاصح حطني عند اهلي مثل العاده وراح لمخيم عند اصدقاءه الله اعلم ايش في المخيم هذا والا كان مابداه على زوجته واهم يوم في حياته اوووه اسفه اقصد حياتي:schmoll:ااااااه بس

اصلا هو كان ناسي هاليوم من الاساس وكنت فرحانه لانه ماتذكره لاني كنت حابه افاجاه بس هو اللي فاجاني برده علي ايش قال بالحرف الواحد(تراء بكره بتنامين عند اهللك علشاني بروح عندي موعد مع صديقي وبعدها للمخيم)
جتني وقتها غصه ماعاد عرفت اتكلم وقلت قبل لاتعب نفسي وفي الاخير يفشلني برسله مسج بذكره في اليوم هذا علشان مصيبتي تكون ارحم ارسلته الرساله وكنت متوقعه بيكنسل كل شي علشاني بس للاسف ماحركت ساكن وجاء ولا كني ارسلت شي ومشاء السالفه علي قلتله بتروح وانا بكره يوم زواجنا قال مو مشكله ناجاله يوم ثاني عارفين اني اكتب قصتي ودمعتي على خدي والله عجزت اكمل السالفه المهم وداني لبيت اهلي وراح اهو المخيم حقه بس والله مو عارفه ايش اسوي فيه وكيف اعامله لما يجي لاني تعبت معاه من جد تعبت مايكفين فيه شي.. بليييييييز لا تطولون علي عطوني ارائكم قبل لاروح
ويعطيكم الف عافيه ويخليكم لي ..

اجمل شعور

معلومات اجمل شعور
انا في البدايه كنت اذكر زوجي بيوم الزواج , وايبله هدايا ,ويوم شفت انه ما في تفاعل منه , لبسته ولا اسويله سالفه في يوم الزواج , ولكن اسالفه انقلبت ,بدا هو الي يذكرني بيوم الزواج , وانا استهبل عليه, هونيها لان الحياه مب ذكرى زواج فقط .

ضياع الامس

معلومات ضياع الامس
يعطيكم العافيه بس بالله عليكم ماتنزعجون لما يتجاهلكم في ذكرى زواجكم حاسه انه اي وحده من محتاجه لشي يرجع لحياتها اللذه .. الله يصبرني عليه

معشوقه

معلومات معشوقه
يا الغاليه لعله خير ...

يرجع يلاقيج مجهزة كل شي ومرتبته ردي بيتك بروحج خلي أحد من خوانج يوديج قبل لا يرد ياخذج و يدخل يلاقيج مجهزت له مفاجئ الإحتفال و يا حبيبتي إنت تبين اتفرحين نفسج و اتعيشين هالمشاعر ولا لآ إذا تبين تعيشينها و تستمتعين فيها ... خلاص سوي مثل ما قلت لج و لا تحترين ولا تزعلين وقولي دايما لعله خير و كل تأخيره و فيها خيره وفعلا ترى وايد رياييل ما يعنيهم هالإهتمامات إلي بالنسبه لنا العالم كله نجهز لها كل شي البدله و قميص النوم و كل الفعاليات إلي ممكن أفكارنا تجود علينا فيها و هم على قولت السعوديين ما جابوا خبرنا ...

يا الغاليه نطريه لما يرد و عيشي إحتفالج و طلعي منه هديه كونج أخرتيه لأجل عينه ولا اتزعلين المهم تحتفلين ...

و أنا يا أختي وحده من الناس من النادر لما يتم احتفال عندي بموعده عااااااادي المهم نحتفل متى ما تسهلت الأمور ....

يا الغاليه عارفه إنج متضايقه و حاسه فيج بس خليج مرنه الزواج ما يبيله الحده إلي إنت فيها ولا تظنين في زوجج شي ترى إذا هو من هوات الحمام و الحلال ( الخرفان و هالشغلات ... ) اتلاقين قلبه معلق في المخيمات وماهو صوبج ... يعني عادي ولا تزعلين...:icon26:

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
لا يضيع صدرك عزيزتي

هذا انا اقول لك ...كل عام وانت بالف خير

وينعاد عليك بالصحة والعافية انت وكل من تحبين

هذا طبع99% من الرجال

انا انصحك بدل ما تحتفلين بيوم زواجك

احتفلي بيوم مولدك مع خواتك و اهلك

....و شيلي له قطعة جاتوه اذا رجع من عمله عطية ياكلها بالعافية عليه............ قولي له اليوم كان يوم ميلادي وانا احتفلت فيه مع خواتي

واذا زعل عليك ....اقلبي انت الطاولة عليه وقولي له هذا بدل ما تقولي اسف حبيبتي نسيت الموعد جالس تعاتبني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا اتوقع انه مستحيل راح يعاتبك انك ما قلتي له يحتفل معك ...لانه راح يخجل من نفسه

الله يسعدكم

العنود 19

معلومات العنود 19
والله حاسه بشعورك
بس وش اقول لك
اه اذا جات مناسبه او شي تجاهليه مثلا عيد ميلاده او شي من هذا القبيل
لاتحتفلي معه فيه لين تشوفي النتيجه
واذا جا عيد ميلادك انتي اعزمي كل اهلك وصاحباتك وافرحي وانبسطي
بعدها بيحس وبيسال نفسه ليش ماسوته معي ؟؟؟؟؟؟؟؟
يمكن يحرك فيه ساكن
لاتتضايقين حبيبتي
وزي ماقالو اللي قبلي اغلب الرجال مايعطون اولويه لهذه الاشياء

كآرآميلآ

معلومات كآرآميلآ
معليـــــــــــــــش :sad_1:

بقولك شي ..ترا الحرمه تحب التفاصيل بس الرجال مايهمهم غير النظره العامه يعني مايهمه لاعيد ميلاد ولا عيد تحرير يااااااااالله يتذكر عيد الفطر مو عشان يحسسه بفرح لالالا يتذكره عشان الاعلان في القناة الاولى :schmoll:

بس من رايي تكنسلي الحفله مؤقت ..كيــــــــــــــف؟؟

هو لمن يرجع راح ينتظر الحفله قوليله حبيبي ماراح نعمل حفله انا عملتها مع اهلي سوووري:rolleyes: حسسيه بالامبالاه واذا تقدري تعملي حفله صغيره وتصوريها فيديو بالجوال وصوري القميص اللي كنت بتلبسيه والفستان وقوليله خلاص نعوضها السنه الجايه ان شاء الله >>بيتحسر ويكره المخيم ساعتها :crazy:

بس اعمليها بعدها بكم يوم اهم شي لعبتي باعصابه :a115:

عائشه

معلومات عائشه
حبيبتي انتي قاهره نفسك على أيه ...وسعي صدرك ....شوفي الحياه سالب وموجب وتستمر الحياة...
طنشي ولاكأنه صار شي ولاتجيبين له طاري وإذا سألك لاسمح الله قول له نسيت السالفه أستانست مع أهلى وأنت ذكرتني هالحين ...وأنتبهي تصيرين خبله وتعطينه هديه أو خرابيط ... وسالفة المخيم ارجع بعدين وأقولك شتسوين ...

أرجعي لمقالات الأستاذة ناعمه وأقرئيها وقسم الأستاذة موزه خلفان جعلني فدوة لهن ....

عائشه

معلومات عائشه
ياخطيرة يا كآراآميلا ....هذه الحرمة السنعه ...عيشي حياتك ياأختي لاتحصرين نفسك في مدار زوجك ...فكي عنه شوي ...خليه هو اللي يدور في فلكك...

قلبي نفسي

معلومات قلبي نفسي
لهدرجه فاضيه ؟؟

وعندج وقت تزعلين ؟

وتعبين نفسيتج ؟؟ ترا بعدها تطلع لج تجاعيد بسرعه ؟؟ ووجهج يصير اصفر ..؟؟ومب حلوو

كم بتعيشين ؟؟50 سنه ولا اكثر ؟؟ تتوقعين في مكان لزعل والهم ...والعبط ...

اكيييييييييييييييييييييييييييد

لالالالالالالالالالالالالالالا

انسي الموضوع الريال ما يفكر مثل تفكير الحرمه نحن عاطفيات شوي ...

اول ما ايي سوي له المفاجأة ... وعادي واستانسي لنفسج قبل ما تستانسين له

احين شو إلي يزعل ..ان نسى ؟؟ ولا ان طنش ؟؟شدراج يمكن هو متلهف لهالشي

وتلقينه على نار وهو عند ربعه ؟؟

بلا زعل بلا خرابيط ...بدل ما توسعين صدرج عند اهلج تقعدين متظايقه وتقولين نسى يوم زواجنا

فرفشي يا حلللللللللللوووووة

الحياة ما تستاهل الزعل ...نحن كم بنعيش علشان نزعل ؟؟

تييييييييك كيييييييييييير حووووبي

بقلاوة

معلومات بقلاوة
عزيزتي نصيحه خالصه لوجه الله وحده المسلمين ليس لهم من الاعياد غير عيدين فلما التشبه والغضب من اجله الرجوع الى الله هوالحل الامثل لمشاكلنا وفقنا الله وايك وجميع اخواتنا لمايحب ويرضى

قطرآت مطر

معلومات قطرآت مطر
الموقع الالكتروني
www.bar3h.com
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله بي نووم مررره بس يوم قرأت موضوعك شدني ...:fish:

العنوااااان ....

بالبداية ... ودي بس اقول لك ملحوظة ...

ترى ما يجوز تقولين عيد زواجنا ، عيد ميلادي .. عيد الحب ...الخ :sad_1:

لان حنا مسلمين وعندنا بس عيدين ...:icon26:

مممكن نقول يوم زواجي ، يوم ميلادي ... جائز ..

ولعلمك حبيبتي ...

ربي سبحانه وتعالى مريد فيك خير ..:bigsmile:

لانه ما يجوز الاحتفال بعيد الميلاد او عيد الزواج بنفس اليوم .. ونفس التاريخ .. يا قبل يا بعد ...

وخيره انها تأخرت عشان ما تكتب لك اثم بدل ما يكتب لك أجر:e052: ..

طبعاً انا ما اقول هذا الكلام من عندي .. في ادله شرعية وفتوى ... كثيرة .. بخصوص هذا المووضوع ...:icon-mos:

غاليتي :
لست ضد ان تحتفلي بيوم زواجك .. بالعكس احتفلي وادخلي على نفسك السرور :a122:لكن بالضوابط الشرعية ..

تأجيلها خيره لك ... صدقيني ..

وانتي خلاص اخرِي احتفالاتك بايامك المميزة ...
عشان ربي يبارك لك فيها .. وصدقني بصير لها طعم أخر ...ولذه اخرى ...:icon26:

ان الاسبوع الماضي احتفلت مع زوجي بذكرى مرور سنة من ملكتي لكن بعدها بشهر .. يعني سنة وشهر ...:biggrin:

وبالعكس ربي بارك في هذه الاحتفاليه وطلعت سهرة الى الان نحس بلذتها ...

اختي الغالية ::

لا تزعلين ولا تتضايقين .. والدنيا ما تسوى ..

كملي ترتيبك ، ولا يموت حماسك ، واحتسبي الأجر انك تبين تسعدين زوجك .. في هذا العمل والجهد اللي انتي جالسه تسوينه لا تضيعين عليك الاجر بالنية الصافية ..

نصيحتي لك ...

اذا جاء ياخذك من عند اهلك ..

كوني سعيدة .. وانسى موقفه معك اللي في نظرك بايخ .. ربما لديه اسباب قاهرة ...

واذا سألك قولي انتظر احتفالتي معك برسالة تصلك او ببطاقة دعوة ...

يعني يا اختي لا تستلمين لظروف الحياة .. لا تخلين ظروف الحياة هي اللي تسيرك .. مره تبكي ومرة تضحكِ ...

حاولي تتكفين مع الظروف .. بل تقهرينها ...

وكرري بينك وبين نفسك ان كل شي مكتوب وكل تأخيره اكيد فيها خيره لك ...

وامر المؤمن كله خير ...ان اصابته سراء شكر وان اصابته ضراء صبر ...

آسفه على الاطاله ...
واتمنى اكون بردت خاطرك شوي ...

لك تحيتي ... :a194:

*روعة*

معلومات *روعة*
يابنت الحلال
من تزوجت ماعمري احتفلت بذكرى زواجي
كنت اتحمس واقول مو شرط بنفس ايوم بخليها اليوم اللي بعده
واشوف ان زوجي مو حولي
وعاااادي لاأزعل ولاأتنكد واأضيق عمري
ياشيخة عدي وتغاضي ولاتهولين الموضوع
صدقيني زوجك طبيعي جدا

العجيبه

معلومات العجيبه
يااختي لاتتعبين حالش وتسوين ذكره زواجش وزوجش مو حولش من جد صعبه انتي تتعبين وتفكرين وشايله هم هالحفله وتجهيزها وتجيش بارده ومبرده انه زوجش فكره مو عندش ..
الله يعينش يااختي ..
لاتنقهرين ولاتبكين خلي الامور طبيعيه ..
:a084:​

ضياع الامس

معلومات ضياع الامس
يخليكم يارب ولا يحرمني.. عارفين فيه ردود ضحكتني وكثير فادتني في نفس الوقت بس اللي قررت اسويه اني اتجاهله واعيش حياتي لنفسي مو له ..بعدين كثير صعبه علي اتفحل وياه من بعد التطنيش اللي شفته منه والله مااقدر بس ايش رايكم احط له هديته في مكان بالبيت علشان احسسه بغلطته..انتظركم

ضياع الامس

معلومات ضياع الامس
معليـــــــــــــــش :sad_1:

بقولك شي ..ترا الحرمه تحب التفاصيل بس الرجال مايهمهم غير النظره العامه يعني مايهمه لاعيد ميلاد ولا عيد تحرير يااااااااالله يتذكر عيد الفطر مو عشان يحسسه بفرح لالالا يتذكره عشان الاعلان في القناة الاولى :schmoll:

بس من رايي تكنسلي الحفله مؤقت ..كيــــــــــــــف؟؟

هو لمن يرجع راح ينتظر الحفله قوليله حبيبي ماراح نعمل حفله انا عملتها مع اهلي سوووري:rolleyes: حسسيه بالامبالاه واذا تقدري تعملي حفله صغيره وتصوريها فيديو بالجوال وصوري القميص اللي كنت بتلبسيه والفستان وقوليله خلاص نعوضها السنه الجايه ان شاء الله >>بيتحسر ويكره المخيم ساعتها :crazy:

بس اعمليها بعدها بكم يوم اهم شي لعبتي باعصابه :a115:

عجبتني كثيييييير وانا مجنونه شكلي بسويها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه