تاخر الحمل بعد اللولب

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
4K

اعيان

Member
معلومات اعيان
تاخر الحمل بعد اللولب
بسم الله الرحمن الرحيم

انا صار لي عشره شهور من ازالة اللولب ومن بعد ازالة اللولب قلت عدد ايام الدوره الشهريه كانت قبل واثناء اللولب سته ايام الان اصبحت يومين فقط وخفيفه جدا ولما رحت المستشفئ عملت الدكتوره تحاليل لهرمون الحليب وفحوصات وطلعت النتايج الحمد لله مافي شي وتاخر الحمل للان عشره شهور هل التاخر بسبب قلة ايام الدوره او هناك اسباب ثانيه مين مرت بها الحاله وهل اللولب يسبب تاخر بالحمل علما اني كنت مركبه قبل هرموني ولما فكيته جلست اربعه شهور وصار حمل الان مركبه نحاسي ولما فكيته للان صار عشره شهور وماصار حمل اللي مرت بها الشي تفيدني الله يعطيها الف عافيه​

اسم الموضوع : تاخر الحمل بعد اللولب | المصدر : الحمل والولادة

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
حبيبتي اللولب وسيله موضعيه اذا نزعت انتهت وظيفتها ليس كالحبوب والحقن والكبسولات عن النحاسي اتحدث ولا اعلم عن الهرموني كثيرا لعله ترك التهابات تعوق الحمل فاستشيري طبيبه.اما عن قله عدد الايام فذلك ليسله علاقه بتاخر الحمل بل السبب هو نزع اللولب الذي بطبيعته يزيد الايام فلما نزع قلتزعامه استشيري طبيبه علها تجد اسبابا اخري او لعل لا مانع اصلا ولكنها اقدار فعليك بالدعاء لتيسير الامر والاستغفار كثيرا

اعيان

Member
معلومات اعيان
شكرا اختي علئ ردك بس بصراحه انا الدوره كانت قبل ماحط اللولب سته ايام ولما حطيت اللولب نفس عدد الايام واستمر اللولب خمس سنوات وبعد الازاله اصبحت يومين فقط حاولت اشرب قرفه وزنجبيل والامور اللي تنزل الدوره بس مافي فايده يومين بس وتوقف وتاخر الحمل معي مدة عشره شهور مو عارفه السبب في تاخر الحمل يمكن قلة الدوره هي السبب او امو ثانيه

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
بالنسبة للدورة اثناء اللولب تكون كثيرة ومتوزعة والايام اكثر من المعتاد .
اما بالنسبة لتأخر الحمل بعد نزع اللولب فهنا حالتين .
1_ اللولب الهرموني وهو يعمل بنفس طريقة الحبوب وحتى بعد نزعه سيضل الهرمون بالدم ومفعوله يستغرق وقت .
2_اللولب النحاسي وهذا يعمل على منع البويضات من التلقيح وبعد نزعه يستغرق الجسم وقت حتى يرجع لطبيعته اذا زادت عن سنة تراجعي طبيبةمختصة بأمراض نساء وتوليد .
انت توكلي على الله واخرجي صدقة بنية الذرية الطيبة واحرصي على الايام15.16.17.18 من دورتك اذا كانت بين 30و35يوم وان شاء الله خير

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
الان شفت التعليق .
الحمل ليس له علاقة بكمية الدورة كمية الدورة تحدد مدى قابلية الرحم لاستقبال الجنين واذا تأكد عندك بطانة ضعيفة اثناء الاشهر الاولى من الحمل بيعطوك ادوية .
المبيض هو المسؤول عن الحمل من خلال افراز كمية ونوعية جيدة صالحة للتلقيح .
وطبيعي تتغير الدورة بعد اللولب انا ركبت لولب نحاسي سنة ونصف ونزعته بسبب كيس بالمبيض ولازم اخذ حبوب منع الحمل حتى ينزل وكانت دورتي من9 الى15يوم والان لا تتعدى 4ايام عادي .
اكثري من تناول الخضراوات الخضراء لاحتوائها على حمض الفوليك والجيد قبل الشروع بالحمل كما اثبتت فاعليته في الانجاب

انت لي ..

معلومات انت لي ..
انا عانيت بعد اللولب النحاسي ... وضعته سنه فقط وبعد ازالته بسبب التهابات جلست سنتين دون حمل
ولي زميله استخدمت اللولب خمس سنوات والان لها سنه بعد ازالته ولم يحدث حمل
وهناك اخريات عند ازاله اللولب تحمل فورا

انا اتوقع هذا الشي من جسم المراه وكيفيه تقبله لموانع الحمل
ايضا انا عانيت من الدوره بعد اللولب فقد كانت جددا قليله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه