تأخر حملي السبب.,..!

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
1K
معلومات تعبت من الألم
تأخر حملي السبب.,..!
أنا لـــي 8 شهــــور متــــزوجة وللحــين ماصـــار حمــــل
ودي أعرف طريقــة احمـــل فيهـــا بجد تعبـــت نفسيتـــي كل الي معـــي حملوا وانا لا
أنا عندي مشكــلة إن دورتــي غيـــر منتظمــــة وسـويت فحوصـــــات والحمـــدلله ماعنـــدي أي مشكلـــة والمبـــايض عنــــدي سليمــــة ...
والحــــل للحيــن ماعرفتــــه والله بجــــد احس اني بموووووووت من الهــــم ..
الله يفرج هم كل من تدلني على العلاج​

اسم الموضوع : تأخر حملي السبب.,..! | المصدر : الحمل والولادة

nona13

معلومات nona13
حبيبتي والله حاسه فيك
ولكن تذكري هذا امتحان من الله
فاصبري واحتسبي اجره عند الله
وبعدين انت توك عروسه
استمتعي بحياتك وان شاء الله ربنا يرزقني واياك من واسع فضله
عاجل غير اجل
واكثري من الاستغفار

قمر وعسل

معلومات قمر وعسل
8 ىشهور وقت قصير .. حتى طبيا العقم يشخص بعد سنة من الزواج .. زوجي كان يتمنى يتاخر الحمل سنة عشان نستمتع بحياتنا لكن الحمدالله 1000000 مرة

العيون الحائره

مشرفةالمنتدى العام
معلومات العيون الحائره
الله يرزقك بلذريه الصالحه

انا تميت 10 شهور وبعدين اله كتب لي وحملت

عادي حبيبتي لاتخافين والله يكتب اللي فيه الخير

*فراوله*

معلومات *فراوله*
حبيبتي عادي لاتخافي ولا تشيلي هم وانتي لسه في شهر العسل استانسي مع زوجك
اني تسعه شهور من زواجي وبعدين حملت بس ماالله كتب الي هاالحمل(أجهضت) الحمدالله على كل حال

الله يرزقك ويرزقني ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحه يارب

معلومات لمسة احساسـ
حبيبتي لا تزعلين ربي وقت مو كاتبة بصير لا تستعجلين ولا تفكرين ومدام دورتك غير منتظمه انصحك تشربي ميرمية كثير وكمان خذي بردقوش وينسون مع رجل الاسد وبذور الرجلة اطحنيها سوى وخذي منها كل يوم ملعقة كبيرة حطيها بكوب موية حارة و 10 دقايق واشربيها بالاعشاب صدقيني انا استعملتها وانا كنت متاخرة عن الحمل 6 سنوات والحمد لله بعد مكا استعملتها حملت والله يوفقك يارب

معلومات ناثرة الورد m
ياحياتي توك عيشي حياتك واستمتعي فيها ولا تخافين وطبيعي في ناس مايحملون الابعد سنه من الزواج
وترى كثر التفكير يلخبط الهرمونات,وانا ترى مثلك لي ثمانيه شهور ولا حملت, وكلي امرك لله والله يرزقك ويرزقني وجميع المسلمات ياررررررب

نقاوة

معلومات نقاوة
حبيبتي لا تفكرين كثير بالموضوع لأنه كثرة التفكير قد تكون سبب من الأسباب أدري صعبة عليك شوي بس حاولي تشغلين نفسك بشي ثاني (اهتمي بزوجك وبنفسك)
وأولا وأخيرا تذكري أن هذا الشي بيد الله سبحانه وتعالى فالجئي إليه واسأليه الذرية الطيبة فهو القائل (وقال ربكم ادعوني أستجب لكم) وأكثري من الاستغفار وقراءة سورة البقرة
ثم عليك ببذل الأسباب وعليك بالعسل (كان في طريقة حلوة قريتها بالموقع على ماأعتقد عسل سدر وحبوب لقاح النحل وبعد نيست شنو)فالعسل مفيد جدا لتنظيم الدورة وللحمل
والله يرزقك الذرية الصالحة يارب وكل مسلمة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه