بيطلقني اليوم الشمالي الشرقي

احصائياتى
الردود
106
المشاهدات
17K

هندء

معلومات هندء
بيطلقني اليوم الشمالي الشرقي
أخواتي مالي بعد الله انتم أخواتي زوجي راح لاهله بمدينه ثانيه اسبوع ورد بس رد متغيير وايد وايد هو شمالي شرقي وصار يتصيد لي الخطاء ويكبر المشاكل ويسب ويهين والتاريخ يعيد نفسه وانا عرفت انه اهله يريدونه يجلس عندهم واذا أنا وافقت اروح معه واذا مو موافقه اضل بمدينتي وهو يروح بس هو ما حكي لي كدا ابداً بس يكبر مشاكل ويقول أنا هناك عند اهلي حسيت بقيمتي واحترامي لنفسي قلت له ليه مو دايماً اهلك يحترمونك ليش فقط هذه المره قلت له يمكن لانه يبغونك تضل معهم قال لي كدا او كدا أنا بالأساس رايح رايح وانا وجودي معك فقط حتي امن لك مستقبلك والأولاد والبيت وراح أطلقك وأروح قلت له ليش قال كدا احسن أنا ما صرت ابغيك معي انتي ما تحترميني ولا تقدريني الهمم أخواتي كبرت المشكله واستفزني كثير ما قدرت استحمل صرت ارد عليه فترك كل شي وقعد يقول أنا تقولي لي كدا قلت له خير مو انت تشتم وتهين من صباح الله خير قال لي أنا اهينك وأهين اهلك وأقول اللي اريده وانتي ما تردين علي بكلمه واحده قال لي أنا احسن منك ومن اهلك وقال لي تحبين تضلي بالبيت بس ما اسمع صوتك ولا تتكلمين معي ابداً وانا اساواي الأريده ولا عندك اي قيمة او نتطلق قلت له اذا تريدني وتبغيني كزوجه أنا لك اما اذا تبغاني طوفه بالبيت لا ما أقبلها قالي الحين أطلقك ساعه واحده وراجع مطلقك والله حاولت معه لأجل الأولاد والعشرة ولا همه يقول فرقاكم عيد وهو يريد يرتاح مننا ويروح لاهله ويترك مسؤليتنا
ادعو لي أخواتي يرجع لي وما يطلقني أرجوكم طلبتكم لا تردوني ما ابي اشرد عيالي وهو بايعني وبايع عياله ادعو له بالهدايه وما يطلقني بهذه الايام المباركه

زوبا55

معلومات زوبا55
الله يرده لك ردا جميلا استغلي هذا اليوم ليلة القدر وادعي الله يهديه
خلي احد من الاقارب يتوسك بينكم عسا الله يهديه ويتراجع عن كلامو اصلا زوجك ما فيه خير مدام بايع اولادو
الله ينصرك عليه في هذا اليوم الكبير امين

رقم1

معلومات رقم1
( اللهم ادب زوجها ورد لها ردا جميلا اللهم الجم لسانه بلا إله إلا الله اللهم اجبر مابينها وبين زوجها وما بينها وبين اهله اللهم انك قادر اللهم اصرف قلبه وتفكيره عن طلاقها بطاعتك واجعل الموده والرحمه بينهما يا ارحم الراحمين يا كريم لاتردنى نحن ببابك اللهم يالطيف الطف بنا ياكريم ياكريم باكريم يا ارحم الراحمين آمين أمين يارب العالمين )
الغاليه ادعي وسلمي امرج لرب العالمين

معلومات مزايا انسانه
اعتقد ان زوجك يخفي امر مهم عنك.
والله اعلم
والا لما عاد من اهله متغير لهذه الدرجه
فهو يمر في حالة غضب شديده وتضارب الافكار في راسه؟؟؟؟؟
كيف علاقتك مع اهله وخاصة والدته؟؟؟؟؟
اسال الله ان يهديه لك ويرده لك ردا جميلا
وادعي بهذا الدعاء ياغاليه

اللهم اجعل خيره بين يده وشره تحت قدميه..اللهم اجعل غضبه بردا وسلاما على كما جعلت النار بردا وسلاما على إبراهيم اللهم ياولي نعمتي ويا ملاذي عند كربتي اجعل شدته وقوته بردآ وسلامآ كما جعلت النار بردآ وسلام على إبراهيم .. اللهم إني أسألك باسمك العظيم ورضوانك الأكبر أن تكفيني كل أموري مع زوجي وسخره لي .. اللهم اجعل له شغلآ فيما يليه وعجزآ عما ينويه ..
وفي حاله كثرة المشاكل شغلي سورة البقرة يوميا وأحيانا أكثر من مره في اليوم..سبحان الله تطرد الشيطان وتهدئ النفوس وتشرح البيت وتوسع الرزق.
كما اوصيك ان تحفظي كرامتك ولاتهيني نفسك عنده ابدا باارجوك ان لاتطلقني
فسوف يهينك زياده
لا انما احبي نفسك واكميها
فهو عبد مثلك ليس بيده الشر او الخير لك
انما سلمي امرك لله عز وجل والجئي اليه
وارضي بااقدار الله
اسعدك الله ياحبيبتي

والحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

دلوعةزوجي

معلومات دلوعةزوجي
لاحول ولا قوة الا بالله
اللهم رد لها زوجها
اللهم اجعل غضب زوجها برد وشلام كما جعلت النار برد وسلام على ابراهيم

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات بنوتة بلادي
اختي كل اللي قاعد يصير تراكمات مشاكل قديمه بينكم ما انحلت.. و امسكي لسانج شوي و لا تراديدينه... خليه يرمس الطوفه...

اقعدي فكري في حياتكم.. من شهر 6 و انتوا على هالحال... ما اظن انه بيطلق... بس وااااااااااااضح ان في مشاكل متراكمه و انفجرت مره وحده

الجرح نازف

معلومات الجرح نازف
ايش المانع من روحتك معه واضح ان هذا الشى مضايقه واضح ان اهلله استفزوة بكلام يخص رجولته وانه مو قادر يخليك تجى معه والرجال الا رجولته عندة اهم شى
ادعى ربك يردة لك ردا جميلا واذا دخل ادعلى الهم اكفنيه بما شئت

معلومات صفير_البلبل
كما قالت الاخت بنوتة بلادي، هذي نتيجة مشاكل متراكمة يجب ان تحل، لكن ليس الان الان خلنا في مشكلتنا.

قبل كل شيء انويه هذا لله وانك تريدين مرضات الله في حسن التبل لزوجك وحفظ بيتك. اهم شي حسن التبعل لكي لا تثير اعصابك اذا استفزك.

اقترح اذا رجع ترمين بنفسك في حضنه او عند رجليه اذا واقف (هو يريد احترام اعطيه احترام، هذا زوجك كا فيها شي) وابكي بكاء شديد وانضري اليه بعينين خائفتين وقوليله انك في هذا الوقت تذكرتي الايام الجميلة والمشاعر الدافئة التي كانت بينكم وشفاي انك لا تستطيعين العيشبدونه وانك مستدة توافقين على كل شروطه ولكنك تريدين تمسين وتصبحين معه. وابكي وابكي كثر ما تستطيعين، ترا دموعالمرأة تفرز عندالرجل هرمونات تهدأه.

هو هنا احتمال كبير يتعاطف معك من الداخل لكن لا يضهره. ما عليك منه انت خلاص اصبتي الهدف وهو ان لا يطلقك :)

مع الوقت اعطيه فوق العادي من الاحترتم والدلال، اجلسي عند رجليه، همزي ايديه ورجليه يوم يدخل من العمل. انتضريه ولو للسابعة صباحا ومتى ما رجع البيت رحبيبه وعانقيه وافرحي به. قوليله ان دخلته عليك تسوى الدنيا وما فيها الخ انت باين عليك امرأة شاطرة لكن تراكم الاشياء خلت مالك نفس. ارمي كل الامور جانبا وابدأي من جديد، لك انت قبل كل شي ثم لزوجك وبيتك.

بعد ما تتستقر اموركم وترجع بينكم الود والمحبة تستطيعين مناقشت الامور الي مسبب لكم توتر. حافضوا على قوانين الحوار الراقي واذا لم تستطيعون فأجلوا النقاش الى وقت آخر.

تمنيلتي لكم بالتوفيق**

عطريه

معلومات عطريه
عليك بالدعاء استغلي هذة الايام الفضيله ففيها ليلة لاترد الدعوة فيها اسأل الله لك الفرج القريب

هندء

معلومات هندء
جزاكم الله خير كل من رد علي مشكلتي
زوجي اتصل قال راح أجي ارتكب جريمة وسكر بوجهي وانا صرت ارتعش من الخوف وارتجف وصرت اناجي الله سبحانه واطلب منه الحمايه من زوجي بعدها دخل زوجي وما قالي اي شي وقال لابني الكبير بسلم عليك ما راح أشوفك مرة ثانيه وأخذ جزء من اغراضه الكان جاهزين لانه توه راد من السفر من اهله اخذهم وراح وبعدها ارسل لي رساله يقول حلال عليك العيال وحتي باقي اغراضي ما ابيهم طلاق ماني مطلق ابيك تحترين وتدورين وتتعبين من شيخ وقاضي ومحاكم لتتطلقين ما راح اعطيك ورقة طلاقك بارده مبرده لا لا ما راح تلاقينها مني راح تضلين معلقه لا بالارض ولا بالسماء
وللحين ما رد ولا شكله بيرد أنا الحين اشلون أتصرف والله ضائقة فيني الوسيعه
ساعدوني الله يغفر لنا ويرحمنا وإياكم ويصلح زوجي وأزواجكم ويجعلنا وإياكم من عتقائه من النار

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات بنوتة بلادي
كما قالت الاخت بنوتة بلادي، هذي نتيجة مشاكل متراكمة يجب ان تحل، لكن ليس الان الان خلنا في مشكلتنا.

قبل كل شيء انويه هذا لله وانك تريدين مرضات الله في حسن التبل لزوجك وحفظ بيتك. اهم شي حسن التبعل لكي لا تثير اعصابك اذا استفزك.

اقترح اذا رجع ترمين بنفسك في حضنه او عند رجليه اذا واقف (هو يريد احترام اعطيه احترام، هذا زوجك كا فيها شي) وابكي بكاء شديد وانضري اليه بعينين خائفتين وقوليله انك في هذا الوقت تذكرتي الايام الجميلة والمشاعر الدافئة التي كانت بينكم وشفاي انك لا تستطيعين العيشبدونه وانك مستدة توافقين على كل شروطه ولكنك تريدين تمسين وتصبحين معه. وابكي وابكي كثر ما تستطيعين، ترا دموعالمرأة تفرز عندالرجل هرمونات تهدأه.

هو هنا احتمال كبير يتعاطف معك من الداخل لكن لا يضهره. ما عليك منه انت خلاص اصبتي الهدف وهو ان لا يطلقك :)

مع الوقت اعطيه فوق العادي من الاحترتم والدلال، اجلسي عند رجليه، همزي ايديه ورجليه يوم يدخل من العمل. انتضريه ولو للسابعة صباحا ومتى ما رجع البيت رحبيبه وعانقيه وافرحي به. قوليله ان دخلته عليك تسوى الدنيا وما فيها الخ انت باين عليك امرأة شاطرة لكن تراكم الاشياء خلت مالك نفس. ارمي كل الامور جانبا وابدأي من جديد، لك انت قبل كل شي ثم لزوجك وبيتك.

بعد ما تتستقر اموركم وترجع بينكم الود والمحبة تستطيعين مناقشت الامور الي مسبب لكم توتر. حافضوا على قوانين الحوار الراقي واذا لم تستطيعون فأجلوا النقاش الى وقت آخر.

تمنيلتي لكم بالتوفيق**
نصيحتج حلوه بس مع انسانه بتقدر تطبق هالنصيحه.... و بصراحه... انا ما اشوف ان هذا حل لمشكلتها... الإحترام فوق العادي و الدلال... و التهميز و السقوط تحت رجليه ليس الحل ابدا على ما اظن... انا ما عرف شو الحل بالضبط... بس مع وحده مثل الإخت صاحبة المشكله... اللي اصلا ما قدرت حتى تمسك لسانها... تظنين هذا حل لها؟؟؟؟

الحل انها تعيد جدولة حياتها معاه... تدلله نعم... و لكن ليس فوق المعتاد... لازم ترجع له الزوجه اللي اختارها للزواج من بين كل البنات.. علشان يرجع لها الزوج اللي هي وافقت عليه...

لسانها يباله تدريب على السكوت و عدم الكلام إلا في الوقت الصحيح... و هناك سؤال.. ليش ما تروحين لأهله معاه.. شو المانع... هو بيروح يقضي العيد هناك؟؟؟ انتي وين بتسيرين؟ بتروحين عند اهلج؟؟؟ طيب و ريلج؟ ما تبين تعيدين معاه؟؟ لاحظي في كل المشاكل اللي طرحتيها سابقها... كانت ردوده واحده.. انتي لا تحترميني و لا تقدرني... راجعي علاقتكم و ان شاء الله تعرفين الخلل وين فيها..

معلومات اللهم ازل همي
الله يهديك يا اخت هند ليه تردين عليه الرجل في حالة غضب مثل المجنون كان سكتي وقلتي سم واللي تبيه يصير لين يهدا بعدين ناقشيه ويش فيه متغير

ميعاد عواد

معلومات ميعاد عواد
يا اختي اذا فات الفوت ماعاد ينفع الصوت
باين زوجك ماخذ منك موقف
اعتقد ان صوتك يعلى على صوته
الرجل يبي الاحترام من الزوجته
شاف الفرق بينك وبين اهله
اكيد ندم على الايام اللى عاشها معاك
يمكن اكون قاسية معاك بس لازم اكون معاك صريحة
هالحين لاتحاولين تكلمينه
هو اكيد بعدفترة يمكن تطول اوتقصر راح يتصل على الاولاد
لكن انت تعلمي فنون التعامل مع شخصية زوجك
والمنتدى مليء بالافكار
وفيه عدد من الاخوات نصائحهم جدا حكيمة
اتمنى وحده منهم تدخل موضوعك وتبدي رائيها ونصائحها

معلومات نحمدة ونشكره
اختي العزيزة هذة هيه عادة الشمالي اذا ارد شي من زوجته ولم تفعله يبداء بافتعال المشاكل وبعدها بالتهديد بالطلاق حتى ترضخي للامر الواقع اذا توسلتي له ان لايطلقكي سوف يقول لكي اذا لنذهب الى اهلي وسوف تذهبين الى اهله وانتي ساكته لاتقولين كلمه فقط لانكي تظنين انه سيطلقك
اذا وقفتي في وجه الشمالي وقلتي له انا جاهزة اريد الطلاق وتقولين له ماهي حقوقكي وماذا يجب ان يفعل سوف يتردد صدقيني لانه سوف يرى ان تهديدة لكي حتى يخوفكي لم يات بنتيجه ولذلك سوف يتراجع ولكن اذا توسلتي وبكيتي سوف يتمادى اكثر
اعطيكي مثال صديقتي قبل فترة حصل معاها نفس الشي زوجها يقوللها انتي ماتسمعين كلامي وانتي وانتي مع العلم والله انها مو مقصرة قاللها انا راح اطلقك قالت له اوكي انا موافقه وسكرت التلفون من هنا وراحت دخلت للانترنت طلعت اسم محامي وطلعت القوانين الي ترتب على الطلاق ورتبتها وبعثتها لزوجها في ايميل وقالت له هاي كل المعلومات الي تخص طلاقنا ارجو منك الاطلاع عليها لانها سهله ولاتاخذ وقت تعرفين شو سوا تركها 3 ايام لم يجب على الايميل بعدين قال لها انا كنت فقط اهددكي لانكي ماتسمعين كلام وفكرت انه الطلاق يخوفك بس انتي ولا عبالك يعني مو بس تراجع وانما اعترف شنو كان مخططه وهو طبعا شمالي بقوة بعد وهلا كل مايقوللها طلاق تقوله انا حاضرة اليوم قبل بكرا يرجع معاها زي العسل

معلومات صفير_البلبل
بنوتة بلادي: وجهت نضري هو ان الوضعصار مش طبيعي فيحتج تصرف بعد مش طبيعي. وكما ذكرتي هي لسانها مش قادرة تسيطر عليه فتوقعت ان هي دورها كبير في وصول الامور لما هي عليه (كما ذكرتي: هي ليش ما تسير عند اهله؟) ايضا استوحيت ان وضعها الحين مختلف عنوضعها يوم اتواقعت ويا زوجها. هي الحين حاسة في حاجتها له اما قبل فهي ما كانت تحس بهذه الحاجة.

اذا كانت في مجتمع خليجي او مجتمع آخر محافض احتمال كبير لا هو اختارها ولا هي اختارته بل اهله اختاروها واهلها وافقوا عليه، فلهذا تستطيع اعادة صنع نفسها.

الانسان اذا اراد الشي يبذل الغالي والنفيس للحصول عليه وهي زوجها جربت معاه الخناق وما ياب نتيجة لهذا اقترحت الوجه الاخر وهو الترجي. من الذي قرأته هو ليس رجل سيء بل انسان معدنه صافي لكن العصبية تعميه.

هندء: مع التطورات التي ذكرتيها شيلي عيالك وسيري بيت اهله وتوسلي امه شرحيلها انه انت تريدين ملحت احفادها لكي لا يصبحوا مشردين وانك ستقبلين بالذي يريده (لا تسميها شروط، الشروط سطربطك) لكي تحافضي على بيتك وقوليلها انك مب ضاهرة من بيتها (بيت اهل زوجك يعني) إلا مع ابو عيالك. لاتشيلين معاك لا شنطة ولا شي لكي لا يبين الامر مدبر، خليه يبين تلقائي

معلومات صفير_البلبل
ميعاد عواد نصيحتك زينة لكن مب في هذا الوضع. زوجها عصبيته بجنون وباين انه عنيد جدا. احتمال كبير اذا وقفت في وجهه وقالتله طلقني يطلقها وهي من كلامها ما تريد الطلاق. أظن انها مجازفة جدا خطرة

هيوونه

معلومات هيوونه
حبيبتي انت قلت انه شمالي شرقي يعني اللي يبيه يسويه -نفس طينة اللي عندي- ماعليك منه تجاهليه واتركيه وهو متى ماطاح اللي برأسه راح يرجع لك!!!!!
حسبي الله على هالنوعيه من الرجال اللي يبونه يسوونه ومالزوجاتهم او عيالهم عندهم أي اعتبار واذا طاح اللي برأسه رجع لهم وكأنه ماسوى شئ

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه