بيتي في خرب بحرب عصاب باردة ********

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K
معلومات نونو بغداديه
بيتي في خرب بحرب عصاب باردة ********
اكيد بتذكروني (حيرتي ببيتي وباولادي وزوجي ...) و (لحقوني زوجي يصرخ بوجهي يقول ما اريدك ):icon1366:
الي صار اني عايشة بهدوء فضيع مني ومن زوجي لان مثل ما توقعت اذا انا ما تكلمت زوجي هو وكرسي واحد ما يحرك ساكن ابدا وانا خذيت بنصيحة اخوات ما اتدخل بحياته ما اسأله وين رايح وليش ما تتصل وووو كل هذا بطلت اسوي بالاخير صرت عايشة بروحي مع عيالي هو خبر خير ياكل وينام ويطلع هاي مهمته بسسسسسسس وانا صرت الهبله بالبيت لاشي :icon28:
بعد ما انصلح الوضع مع اهله (للحدعلمي بس ما ادري شنو كاعد يصير من وراي الله اعلم) مره سالته تعال نتصل باهلك تحجج ان الوقت متاخر ومره ثانيه قالي مافي مناسبه اكلمهم مع العلم شفت بتلفونه هو متصل عليهم اكثر من مره بس انا يوم طلبت مافي مناسبة شقصده مادري ؟؟؟
واليوم وصلتني معلومة عمتى (ام زوجي ) تنتظر انا اسافر عندها عشان تسوي مشكلة وتخرب بيتي بصراحة انا مابي اسافر بس زوجي يبيني اسافر احس في سر بالموضوع ؟؟؟
قوللي شاسوي اترجاكم​

أحلى فراشه

معلومات أحلى فراشه
الله يعينك ياربي والله مشكلتك صعبه وانشالله ربي يعطيكي القوه انك تتحملين هالظلم

ويسخره لك ويهديه ويبعد عنكم الشر واهله يااااااااااااااااااارب

دعواتي لكي قلبي

معلومات حبيبت رشيد1
الله يهديه لكي ويسخره لكي ويحنن قلبه عليك ويرد لكي زوجكي رد جميلا
اللهم يامسخر القلوب القاسيه والجبال الراسيه والعباد العاصيه سخر لها زوجها وام زوجها امين يارب العالمين
الهم ياولي نعمتي ومالاذي عند كربتي اجعل تقمت زوجها عليها برد وسلام كما جعلت النار برد وسلام على ابراهيم
الهم اكفيها شرزوجها وام زوجها بما شئت انك على كل شئ قدير
الهم لين قلب زوجها غلى قلبها كما لينت الحديد لداوود عليه السلام
اختي عليكي با الصلاة ثلث اليل وكثرة الدعاء والاستغفار وقراة القران
والله يوفقك لما يحبه الله ويرضاه

دفى يدينك

معلومات دفى يدينك
الله يكون في عونك عندي لك شيئين سويها اذا حسيتيها تناسب وضعك اولها اكتبي رسالة تقطر مشاعر وحرمان وعتاب رقيق واختميها ببوسات من اولادكم للاب الذي يحبونه هم وامهم كثييييييييييييييير...........وافضل يقراها في وقت يكون برى او اذا رجع متاخر وانتي نايمة. ثانيا الحي عاى الله في الثلث الاخير ان يراليك رد جميل وان يجعلك احب الناس الية كما جعل عائشة ا حب الناس الى رسوله الكريم والله مايخيبك لانه الرحيم سبحاه . يسر الله امرك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه