بيتكم اولى بكم

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
221

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
إنضم
4 مايو 2020
المشاركات
1,036
مستوى التفاعل
1,132
النقاط
113
بيتكم اولى بكم
أما الحماقة فهي أن تمتد وتتشابك علاقاتك الإجتماعية بشكل مفرط ظنا منك أنك تحقق حضورا وتأثيرا في من حولك، وأنك شخصية مقبولة وذكية اجتماعيا لدرجة أنك لا تجد وقتاً لنفسك ولعائلتك التي تعيش معها تحت سقف واحد!
اعلم يا صديقي أن كل علاقة اجتماعية زائدة تعني بالضرورة لحظة أسرية ناقصة، وكل وقت زائد تصرفه في الخارج هو في الحقيقة وقت تسرقه من الداخل، وأن ما قد تظنه ذكاءً وقبولاً اجتماعياً ليس سوى مرتبة متقدمة من مراتب الغباء لأنك لم تأخذ بمضمون الآية التي تقول لك (أولى لك فأولى)!
ستقضي معظم وقتك في الأفراح والمآتم وأعياد الميلاد والولائم والمجاملات تاركاً فضلة وقتك لبيت تصبح عنه غريباً مع الوقت. لو فتشت عن أحد أهم مسببات حالات التشرذم والانفصال والتفكك الأسري ستجد أن نسبة غير قليلة منها ناتجة عن أب أنهكته اجتماعيته الزائدة أو عن أم غارقة في شبكة من العلاقات والصداقات الفائضة عن الحاجة ليجد الأبناء أنفسهم وقد اتخذوا من اليوتيوب أباً ومن الفيسبوك أماً وممن هب ودب قدوة ومعلماً.
 
اسم الموضوع : بيتكم اولى بكم | المصدر : الزوج والزواج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه