بوسة اليد مشكلة؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
25
المشاهدات
10K

كويمسي

معلومات كويمسي
بوسة اليد مشكلة؟؟؟؟؟
صباح الخير ..كل عام وانتو بخيربقولكم اليوم على شي كان يقولة لي زوجي من ايام الملكة (كتابة العقد) وهو انو زوجي يطلب مني لمااشوفة ابوسة وابوس راسة ويدة ومسألة ابوس يدة تنرفزني تكلمت معاه ومصر على راية ويقول ابوي وامي كذا وانا احب كذا امس رفضت قلت استثقل الحركة قال اول كنت اتفاهم معاك بس اللحين ماسويتيها طيب بتسوينها غصب :( استغربت قلت المفروض يكون بيننا تفاهم لااصبك ولاتغصبني وامتناعي مش رفض قاطع بس لو سويتها حلو ماسويتهها مش مشكلة قال لنا 11 شهر زواج وايام الملكة مامليتي تناقشين ؟امي لما قلت لها قالت لا لاتبوسين يدة منتي جارية عندة وانا مع كلام امي وش تنصحوني اسوي ؟؟؟؟؟؟

سحابه صيف

معلومات سحابه صيف
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
قوليله اذا تباني ابوسك انت بوسني الاول...

وما في شي بالغصب...
والا حياتكم ولا الاحترام بيوقف عن ها الحد..

الله يعينج..

هيوونه

معلومات هيوونه
والله يالرجال هاذولا عليهم حاجات تقهر يااختي فهميه ان الأحترام بالقلب مو ببوس اليدين والراس

أخت_الشيوخ

معلومات أخت_الشيوخ
شو بوسي ايدي بعد ؟؟؟؟؟؟؟ هاي جديده؟؟؟؟

يا حبيبتي ...أولاً ما في شي بالغصب و فهميه هذي النقطه .....الاحترام موجود بينكم مو شرط اتبوسين ايده شو هاي الحركااات بعد صج يرفعون الضغط هالرياييـــــــــــــــل .........كلميه باسلوب حلو و في وقت مزاجه يكون رايق ...و ان شالله الله بيهديه و بيبطل هاي الحركات اللي مالها معنى ...؟؟؟

و السموحه ع القصور

دنيا الأمل

معلومات دنيا الأمل
صباح النور,, وكل سنة وإنت بألف صحة وسلامة
ما له حق يجبرك على هالشي,, لكن مثل ما ذكرتي لو بطيب خاطر منك ما فيها شي
أما بالغصب مو حلوة,, حاولت أبحث لك عن فتوى في موضوع الإجبار عالتقبيل ما لقيت
لكن لقيت مذكور أنه ليس من واجب الزوجة تقبيل يد زوجها عند سفره مثلاً وعودته
التقبيل في حد ذاته لك أجر عليه,, لكن في حال كونه من باب التعظيم له فهو لا يجوز

كويمسي

معلومات كويمسي
حبيباتي مشكورين على الرد وقلت لة مش واجب انو ابوس يدك ولاهو حرام لو مابوست يدك قال لا انا احب يعني بتسوينها قلت اصلا مافيك تجبرني لاني بمتنع وانا بالحقيقة مرات ابوس يدة لما يجيب شي يقدم شي او يتعب في شي وهو كذالك بس انو فرض لا ورفضت وصار معصب وبعد ساعتين رجع راضي وانا صفطتة شرايكم اكمل بنفس الاسلوب ولا ايش؟

معلومات همس القوافي
حبيبتي معاك حق ماه حق ولاهو واجب
لكن اذا زوجك في الامور الثانية كويس معاك ومحترم جدا ويحترم رأيك( ولا المشكلة مابتكون بوسة يد متعود عليه بتكون سيطرة وطبعا لكل حادث حديث) طبعا مو في كل شي ولا بيكون ملك من اسماء..انتي نفسك مو كذا معاه..

لكن في اغلب الاوقات يصير اعطيه هذا الشي اللي يحبه
اولا :لك اجر فيه خصوصا انك ماتبغين لكن اخلصي النية من حسن التبعل امتثالا لله ولرسوله
ثانيا: من باب اعطيه شي يحبه فيرضى عنك ويرضر ربك من جهة ومن جهة يقول مافي زي زوجتي وتصيرين بالدنيا عنده يفديك بعمره
ثالثا: ليش تنكدي على نفسك وتجعلي زواجك نكد وتخلي في قلبه شي يوقف بينكم في كل شي (واعتقد كذا هو يسوي دحين بس مو عن قصد بس قلبه مليان) وممكن لاسمح الله تكبر للطلاق او تجيبي لنفسك زوجة ثانية (الله لايقولها لا لي ولالك)

اسمعي حبيبتي
اجلسي معاه وقوليله انك بتسوين اللي يحبه لانك تحبيه وبس ومانتي حابة تنكدي حياتك بس لازم هو يحترمك

وطبعا لاأوصيك لما تحملي أو لما يكون فرحان او مريضة بسم الله عليكي (طبعا بعد فترة طويلة عشان ماينتبه انها مقصودة) ابداي خففي من الحركة هذي طبعا لاتنسي تفهميه انو يشرفك تبوسي يده قدام الناس لكن الناس وقتها نظرتها ماحتكون كويسة يايحسدوكم يايقولوا اكيد انه هاينها في البيت ويضربها واعتذري منه ان بوسة اليد بينك وبينه بس لاأهلك يشوفونكم اقنعيه بالعقل والهدوء والدلع وانك خايفة قدام اهلك يكرهوه وعن اهله لاتجيبي سيرة اول مرة سوي نفسك تلخمتي واستحيتي اذا مشيت عليه قوليله نفس الشي المرة الثانية وبعدها انتي كلميه واعتذري له لاتخليه هو اللي يفاتحك في المرة الثانية عشان تبيني حسن النية وتكوني مركز القوة فما يزعل منك وفهميه انك تستحي وتستصعبيها واقعدي اعتذري له ومايكفيك ان دايما اسويها سامحني في هذي بس تعرفي شغل الحريم

بس لاتبدأي حياتك بمشاكل وثبتي نفسك أول وخذيها شوي شوي

والله يعينك

التعديل الأخير:
معلومات همس القوافي
معليش حبيبتي ماقريت ردك الثاني اذا زعل شوي ورجع اجل الموضوع مو كبير عنده وبيتعود عليه باذن الله ويصير انتي وحكمك ومعرفتك بزوجك وممكن تسويها احيانا تفرحيه اذا تبغي وتتوقفي عنها اغلب الاوقات عشان لايتعود
اعتقد كملي على اسلوبك بس استخيري

معلومات سفيرة السعداء
الموقع الالكتروني
forum.uaewomen.net
اعتقد ان ظغطي ارتفع

أويييييييييييه

موضة يديدة هاي:smoke1:

بصراحة أول مرة أسمعها
أنا داخلة الموضوع واتحراج بتشتكين انه هو تعبج من كثر ما يبوس ايديج وليس العكس:nosweat:

عشنا وياما هنشوف :msn-wink:

ربي يعينج

كويمسي

معلومات كويمسي
مشكورين بنات على الرد هدهد هو يبوس يدي بس مو لما يرجع من الشغل مرات لمااكون زعلانة منة وهو مسوي غلط ومرات بلحظات رومنسية بس مو اجباري مثل ماهو يسوي معي يعني براحتة وانا مااغصبة :)مشكورين بنات على تفاعلكم

كويمسي

معلومات كويمسي
همس القوافي ريحتيني كثير لاني بجد مستصعبة الموضوع مشكورة ومشكورين البنات على مساعدتكم لي :)

أ. باسمه الكوس

مشرف سابق
معلومات أ. باسمه الكوس
السلام عليكم

كيف حالك حبيبتي

بس هذي مشكلتك :msn-wink: الحمدلله هذي خوش مشكله :icon30:

الزوج والزوجه في بيتهم ومسكر عليهم باب والله ساترهم وتصير بينهم ( اشياااااااء وتصرفاااااااااااااات كثيرة )

لا تفكرين بأحد , ولا بنظرة المجتمع ولا رأي البنات

فقط ( أنظري أين أنت منه فإنما هو جنتك ونارك )-- كما جاء بالحديث النبوي

ما يجب أن تعرفينه أن جزء كبير من شخصية الزوج يعتمد على ما رآه من والدينه او اي شخص

كبير بالنسبة له ويعتبره قدوة

وزوجك يرى هذا الأمر هو الاحترام والحب والموده

وانا فهمت ان زوجك طيب وخلوق ويبادلك مشاعر الحب

طيب ليه تعملينها مشكله ؟؟ او تعتبرين نفسك جاريه عنده ؟؟

ماذا سيحصل لك لو قبلتي يده ؟؟ وقبل يدك ( أظن يحصل بينكم كأزواج أشياء كثيرة ....)

اتركي كل الكلام الذي يحرضك على عصيانه وتأملي قول من لا ينطق عن الهوى

وكلامه كله وحي من رب السماوات والأرض :

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

( لو أن رجلا أمر امرأته أن تنقل من جبل أصفر إلى جبل أحمر ومن جبل أحمر إلى جبل أصفر

لكان نولها أن تفعل )

أي لو أمر الرجل زوجته ان تنقل جبل من مكانه وتبدله مع جبل آخر فتنقل الجبل

صخره صخره -- لكان نولها أي واجبا عليها ان تفعل

فما بالك بمجرد نوع من التحية يريده زوجك منك ؟؟

اعتقد ان المسأله ابسط مما تتصورين

واعتب على البنات اللاتي قمن بتكبير المسأله وجعلها قضية تحدي

أميره

معلومات أميره
يا هلا ...

شوفي اختي انا معوده عيالي اذا دخل ابوهم البيت من كبيرهم اللي في الجامعه لحد الصغير اللي في الروضه انهم يقبلون يد ابوهم .. انا بعد امد يدي اسلم عليه واذا حطيت يدي في يده ارفع يده وهي ماسكه يدي واخليه يبوس يدي وبعدين انا ابوس يده .. وكل واحد يبتسم للثاني .. حركه حلوه ..

وربي يسعد الجميع ..

أميره ..

تيماء

معلومات تيماء
شوفي حبيبتي ...لاتصيرين زي اللي زن على خراب عشه ....انا بصراحه مااشوف فيها شي ...وواضح هو بعد يحس انها نوع من الحب والموده وليس الاستعباد والمذله ...والدليل انه هو بعد يبوس يدك ...

ويابختك زوجك عطاك اياها كاش وقالك شنو اللي يحب وسهل عليك الموضوع يعني في وايد متزوجات يشكون انهم مايعرفون وش يعجب ازواجهم وش مايعجبهم ......يعني هو اختصر عليك الطريق وسهل لك الامر ماعليك الا انك تسوينها وتبوسين يده بحب وحنيه وبرغبه بعد يعني لاتحسسينه انك قاعده تسوين واجب ....خليها غير شكل ...

ونصيحه ...لا تطلعين الناس على تفاصيل حياتكم ولاتعطي فرصه لفلانه وعلانه بالتعليق على علاقتكم ...وحتى ولو كانت امك

الزوجه الحكيمه ....كلامك حلو ...بس ياريت تتحققين من صحه الحديث اللي ذكرتيه لانه لم يورد في السنه الصحيحه
وجزاك الله خير

Pink Dove

معلومات Pink Dove
يااختي لو طلب ابوس ايده وقدمه كمان ومن غير مايقول .. الله يهديكي مافهيا كرامة ولا عبودية ولا شئ وصدقيني لو عملتيها بطيب خاطر لوحدك شوفيه سعادته كيف تكون واهتمامه بيكي ويحطك فوق راسه كمان ..

هو الزوج كده يحب يحس باحتواءه لزوجته .. مافيها اي شئ حبيبتي طالما الثمن الجنه ولو بتحبي زوجك اعمليها عشان حبيبك ولو مابتحبيه اعمليها لوجه الله تجدي الجنه ثوابك ان شاءالله

&نبض قلبي&

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات &نبض قلبي&
والله اذا يرضيه ومو قدام احد ليش تخسرينه على شئ مايسوى؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه