بنـات انصحونــــــــي

احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
2K
معلومات دانــــه جدة
بنـات انصحونــــــــي
السلام عليكم

بنات انا كنت مطلقه كان عمري 17 والحين عمري 21 وانخطبت الحمدلله

وزواجي تحدد شهر 11
لــكن ابو زوجي تعب بالمستشفى وحالته مــره خطيرآ وقال الدكتور يمكن يجلس ع السرسر
فترهـ طووووووويله الله وحده العالم

المهم انا خطيبي قالي خلاص ماراح نسوي زواج بيجي اخذك وعشاء رجال بسيط في بيت ابويا وانتهىء الموضوع

بنات انا في زواجي الاول تزوجت وانا مغصوبه وكنت طفله عمري 16 سنه
وماتهنيت زيي زي باقي البنات

تمنيت يكون ذا الزواجي اكون فيه زي باقي البنات زفه وفستان ابيض

ومصوره واحس اني عروسه :tears:

وغير كدا اخاف من كلام الناس واولهم جماعتنا
راح يقولون رضيت بزواج سكيتي لانها مطلقه وماحسبت احد يدق بابها

وفي نفس الؤقت اخاف يوم من الايام زوجي يستهون فيا كمان
اني رضيت اتزوجــه بدون اي مصاريف وكلفه

مع انه هو حاجز قاعه ودافع العربون لكن الظروف

وان شاءالله ابوه يتعافى ويقوم بسلامه لكن هذا الكلام مبني على فرضآآآ

اتمنى تساعدوني وتنصحونـــي وتدعون ليا

بجد احسني مكسورهـ

الحمدلله على كل حــــــــــــــــــــــــال

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
بما أن والده مريض طبعا من غير اللائق إقامة حفلة كبيرة وصدقيني إن رأى منك مراعاة لمشاعره ومشاعر عائلته لن يستهين بك العكس تماما سيقدّر تفهمك وتعاطفك معه.. اخلصي النية بذلك لوجه الله سبحانه وتعالى كي يكون لك ثواب في ذلك...أما عن كلام الناس فآآآآآآآآه ياأختي ثم آآآآآآآآه ومتى كان رضا الناس غاية تدرك؟؟؟ !!! كوني على يقين من يحبك سيتفهم تماما أسباب إلغاء الحفلة الكبيرة حتى أن من يحبك سيهمه سعادتك أنت واستقرارك مع زوج يقدّرك بغض النظر إن أقمتي حفلة كبيرة أم لم تقيمي أية حفلة...أما الناس الذين تملأ الغيرة والحسد قلوبهم فمهما حاولتي أن تبرري لهم ومهما كانت المبررات قوية,,وحتى لو كان زواجك بحفلة كبيرة سيتكلمون من وراء ظهرك والعياذ بالله ..ولاأعتقد أن هذه النوعية من الناس تهمك ...المهم علاقتك بزوج المستقبل واحساسك أنه الزوج الذي يستحقك ويستحق أن تقضي معه بقية أيام حياتك... ممكن أن تقيمي حفلة مصغرة لقريباتك وصديقاتك في بيت أهلك وتلبسي ثوبا أبيض وتتصوري لاأرى أن في ذلك احراج ... ولاتنسي بنهاية الأمر السعادة ليست في فستان أبيض وزفة ..السعادة في الرضا والقناعة .. ربي يعوض صبرك خير وتعيشي ملكة في قلب زوجك ويهنيكي ويسعدك بحياتك..

معلومات أعاتبك بأبتسامه
والله فاهمتك يالغلا .. وعارفه وش بالضبط الي يدور ببالك وش هي مخاوفك ..
افتحي قلبك له قوليله بكل شئ الي بقلبك .. لازم تصارحينه .. لا تضغطين على نفسك وتسوين نفسك انك مضحيه وصاحبة وآجب ,, هي فتره وتعدي .. أجلي زوآجك .. بعد شهر شهرين الدنيا مارآح تخترب ..
اذا البنت مافرحت بيوم زوآجها متى بتفرح يعني .. انا حطيت نفسي مكانك وقلت الي رآح اسويه .,
صدقيني اذا تنازلت البنت من اول مره بتظل طوول عمرها تتنازل .. خلك قويه وحددي موفقك .~

ياربي انصرني

معلومات ياربي انصرني
مبروك الزواج الله يوفقك ويسعدك ويعوضك خير00

اولا يااختي الهدف الاسمى من الزواج الاستقرار النفسي

والسكينه00 وان يكون زوجك على خلق ودين ولله الحمد

وكونك في زواجك الاول ماتهنيتي ونهايته الطلاق 00الحمد لله ان الله عوضك بهذا الزوج نعمه عظيمه تستوجب الشكر لله

ولاتجعلين الشيطان يصور لك ان زوجك بيسترخصك اذا تزوجتي بدون حفله لانه اثبت لك بحجز القاعه ان نيته صافيه

لكن قلبه والمه على ابوه دفعه الى ان تكون الحفله مختصره وماتدرين عن حكمة الله تعالى في ذلك ربما تكون خيره لك اراد الله بها خيرا لك ولزوجك
ليش تضايقين نفسك

احمدي ربك على كل حال اشياء كثيره نتحسر عليها نريدها لكن الله تعالى يختار لنا الخيره الحسنه وتكون رحمة لنا ونحن لانعلم 00

استهدي بالله وتفائلي خير والحي على الله بالدعاء ان يجمع بينكم على الخير00

وانظري لحال بعض الفتيات حفله وقاعه وتكاليف مالله بها عليم وفي النهايه تتطلق او تتزوج زوج مدمن او صاحب علاقات

انظري للزواج انه سكن واستقرار اكثر ماتنظرين للكامليات
والحفله00

اسأل الله ان يوفقك ويسعدك امين

بريق الحب

معلومات بريق الحب
نصيحه روحي معاه بس اتفقي انه يعوضك بعد الزواج ادا اتحسن حالت الوالد اعرف ناس زيك اتزفت ورحت فرحها والله زفه حلوه ولااحلا كانت شايله بدل الورد ولدها ههههههههه ربي يسعدك اهم شي السعاد ولا كله يروح

دلع الخليج

معلومات دلع الخليج
اول شي مباااااااارك عليج الزواج
وثانيا رأيي من رأي البنات راعي مشاعر ريلج وان شاء الله بيقدر هالشي وبيكون الزواج الي تتمنيه وتركج من حجي الناس اهو الي بيضيعنج
وهاذيه مايمنع انج تلبسي فستان الفرح حتى لو العرس على الضيج اهم شي تكوني انتي وريلج سعداء
وربي يوفقج يارب

معلومات الماسه الاموره
البنت ما شكت من زوجها شكت من الناس والي حولها
ما عليك من النااس عليك من رب الناس من ترك شي لله عوضه الله خيرا منه لا تقولين عوضني ولا شي تنازلي لله وربي هو الي بيعوضك باخلى من الزواج والفستان والرقص والتصوير هو عالم بيده حياتك كيف يصرفها بيده يخليك اسعد انسانه ويسخر زوجك لك خلي كلامك مع ربك مع مع الناس ولا مع زوجك ارضي وخليك جنب زوجك وتنازلي لله وشوفي وش بيعوضك ربك

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
خليه يعوضك ببدالها يعني بدل العرس والخساير الناس راح تتكلم بالحالتين سواء عملتي عرس او ما عملتي عرس
ليش تنكدي على حالك اعملي حفلة صغيرة وجمعي اهلك وقرايبك واعملي عشا وخلاص وبدل العرس الكبير ممكن تسافري اسبوع عسل برة وتنبسطي

معلومات استعدت نفسي
اخوي الصغير آخر العنقود كان زواجه عائلي اقتصر على الناس المقربه فقط على ان اهلي الحمدلله مبسوطين ماديا لكن فكرنا قلنا الفلوس اللي نحطها بقاعه نوفرها لشي اهم مثلا تأثيث الشقه وشهرالعسل واول اسبوع من الزواج قضاه مع عرسته بفندق راقي والحين هو اكثر واحد بعايلتنا مبسوط بزواجه ومستقر الحمدلله وعلى الرغم ان الزواج كان عائلي لبست العروسه الفستان الابيض وسوينالهم زفه وانبسطنا معهم واعرف عوايل كثير مبسوطه وزواجاتهم عائليه ولاعمري سمعت احد تكلم فيهم المهم مابعد ليلة الزواج

رندا كووول

معلومات رندا كووول
الحفله وان كانت عائليه لامانع من لبس الفستان الابيض واحضار المصوره,,ولا تهتمي لكلام الناس لانهم ف الحالتين حيتكلموا,,واعلمي ان حياتك تبدأ بعد, الزفه,هذه الجمله ارددها لكل عروسه مقدمه ع الزواج,,والف مبروووووك دعواتي لكي بحياة سعيده

نجـــــاح

معلومات نجـــــاح

فعــــلا أختــــي ..

( حياتــكـ تبــدأ بعــد الزفــّــة .. )

لكــن استغلّــي الموقــف لصالحــك ..

يعني بيّنــي لزوجـــك - بطريق غير مباشر - انــك رضيتي من شانه ..

قولي مثلا :

بصراحــة كنت أحلم بالفرح والزفــة واعيش لحظات حلوة بهالأماني

لكــن دام ان وضع الوالــد ما يسمـح أكيــد بكون مقدّرة الوضــع

والله يبلغنـا بسلامته عن قريب يااارب ..

لكن لابد من تطبيق السنــة بإعلان الفرح واقامة الوليمة .

حتى يبارك الله فحياتنا .

وبالتوفيق يالغلا .

اختك نجاااح

ro7 kimo

معلومات ro7 kimo
حبيبي بقول لك كل كلمه من قلب محب لك ناوي لك كل خير..

انا انصحك انك تسمعين كلمته صدقيني تكبرين كثير بعينه وغير كذا اهم شي عندك

هو ورضاءه مو رضاء الناس وصدقيني مهما سويتي ومهما علمتي رضاء الناس غايه لاتدرك

بالنسبه للحفله:

سوي حفله صغيره لك ولصحباتك ولاهلك وتصوري واذا تبين تتصورين معه قولي له باسلوب طيب

وقولي انا طلبت المصوره وابي اتصور معك ذكرى لي طول العمرر ووو

بعد العشاء يدخل تتصورين وتتصورن او بالفندق تجيك المصوره احسه شي عادي جدااااا مافيه اي مشاكل

ويمكن هالحفله يجي من وراها كل شر والي صاير للاهله دافعه بلاء عنك وعنه ,,

بالعكس احمدي ربك انها راح تبدى حياتك دون موسيقي وغيره وربي افضل واذا وافقتي اعرفي

انك سعيتي برضاء زوجك وربي مستحيل يخيب ظنك توكلي الله وانسي اي شي من كلام الناس

والله يسعدك ويهنيك وويعوضك كل خير يارب..

معلومات دلوعه مزاجيه
مثل ماقالوا البنـــــــــــــــــــات-فعلا فيه ناس تكلفوا بزواجهم وطوا كل شي فخم لكن مايمر عليهم وقت الا انفصال مصيرهم--ياختي احتفلي بعرس يضم اهلك واهله والناس الي تعزونهم وصدقيني ان شالله ماراح تندمين لان اهم شي التوفـــــــــــــــــــــيق وهذي كلها اشياء ثانويه
اللــــــــــه يسعدك ويتمم لك على خير
ويجعل السعاده دربك:26:
لا تكون نظرتك للامر سطحـــــــــــــــــيه-لانها بنهايه راح تصبح مجرد ذكريات

عيون عزيز

معلومات عيون عزيز
خلاص اذا مصرة أجلي العرس لين يتعافى أبوه .. مب عدلة كلش تسوون عرس وأبوه فالمستشفى

دلع ايامي

معلومات دلع ايامي
حبيبي انا اقلك طبعا المفروض لانك بنوته متربيه وعلى خلق انك تراعي مشاعرو وعصبيتو بس زي ماقلو البنات كلميه بهدوء وقوليله كل حاجه فقلبك وقوليله انو ازا مايبغى انو يسير فرح انك تسافري شهل عسل طوووووويل او انو المبلغ اللا حايقام بيه الفرح ينحط في حسابك كهديه تعويض فاهمه عليا خليكي قويه ولا تخافي من كلام الناس لانو محد يهرج اللا الناس الفاضيه حطي فبالك الكلام دا انتي اتكلمي بأدب وباحترام وفنفس الوقت حقوقك لا تتخلي عنها عشان يعرف انك منتي سهله وحقك مو ضايع بس مو تقوليله هيا بقوايه لا باسلوبك اللا تعرفي انو جوزي حايميل له فاهمه علبا حبيبي الف مبروك والله يسعدك يارب على فكره انا هنا في جده ووحيده ازا تبغي اي شي مني تراني في الخدمه يعسل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه