بنت وكل بلا بي :(

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K

ذكرى الألم

معلومات ذكرى الألم
بنت وكل بلا بي :(
السلااام عليكم ورحمه الله

مبااارك عليكم الشهر والله يقوينا على الطاعه ياارب ...

عندي مشكله مسويه لي أزمه وبقووه بعد لا مشكلتين بعد
الأولى :

وهي أنا بي حكه بالمنطقه الحساسه يوووه من قووه الحكه أقوووم من النووم والله شي مو طبيعي صاارت جرووح وصاار يطلع دم بسييط رحت للمستشفى وبالموووت قويت نفسي وقلت لأمي وأنا عند الدكتووره بقووه مستحيه بس إذا تذكرت أنها تقومني من النوم قويت نفسي وأعطتني كريم وأستعملته والحمدلله رااحت بس يووم جتني الدوره رجعت مثل أول وأردى أففف بقووه متأزمه منهاااا تكفوووووووووون وش الحل

الثاانيه:
أنا يطلع مني هواااء >> أنا كلي خررااااب الله يعيني على نفسي ...
والله يفشل مو بس هوااء لا أحيانا صووت كم مره فشلني عند ناااس :8:صرت أكره أرووح لأحد بسبب هالمشكله وقلت لأمي بس ماسوت شي تكفوووووووون والله معتمده عليييكم عطوون حل

اسم الموضوع : بنت وكل بلا بي :( | المصدر : الزوج والزواج

دمعة بريئة

معلومات دمعة بريئة
مشكلتك الأولى غيري نوع الفوط اللي تستخدمينها وتوضي بالمره والملح
ممتازه
والثانيةامالك إلا تروحي لدايه معروفه وثقه وعلاجك عندها وماتشوفين شر

معلومات ؛%النادره%؛
اطحني عود قرنفل مع محلب واشربيه مع قهوه او مويه سمعت انه حلو للهوا اما الحكه مالج الا دوا من الصيدليه الله يشفيج ان شالله

رفيف الهمس

معلومات رفيف الهمس
اهتمي بنفسك ايام الدوره يعني لاتشربين مشروبات غازيه او بارد او برتقال الخوامض لانها تخرب مره ولا تمشي على الارض بدون شراب لانها هذي الاشياء تطله هواء والله يعينك

غايتي انت

معلومات غايتي انت
حبيتي حطي ملح ومره فيه مويه داااااافيه واتشطفي فيه

واذا نااويه تتسبحين خوذي معك ملح وحطيه باباانيو وحطي عليه مويه شوي اره الي تقدرين تتحملينهاا
واجلسي فيه ربع سااعه اهم شي تمسحين المنطقه اذا خلصتي من دورات المياه
الله يشفيك حبيبتي

ذكرى الألم

معلومات ذكرى الألم
ومو هذاااا اللي قاااهرني أنا الحمدلله أيام الدوره ما أشرب لا بااارد ولا غاازيات وألبس شرااب دايم أصلاء لأني محب أمشي ع البلااط وإذا دخلت دوره الميااره الله يكرمكم لازم أصكر الهوايه آآه الله يعين

ومشكوووووووووراااات الله يعطيكم العاافيه ويسخر لكم ياااارب وبقوول لأمي تسويلي هذي الأشياااء

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه