بنتي والكلااااام

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
861

روح البندر

معلومات روح البندر
بنتي والكلااااام
صباح الخيرات لكل الحلوات:cupidarrow:
اخواتي انا عندي ثلاث وردات الاولى بتكمل اربع سنوات والثانيه سنتين وشهر والثالثه سنه وثلاث شهور000مشكلتي فالوسطا ماتكلمت بالمره و لاحتى بابا وماما ماتعرف اي شي هي تنتبه وتسمع لاكن كلاااام مااافيه000واحيانا تجيها حاله عدوانيه عل خواتها تضرب الكبيره والصغيره وحتى انا ودايم بحالها اذااجتمعوا الصغار00ولاتوذياحد وياويل اللى يقربها
خواتي هل شفتن حاله زيها؟؟ وهل هذا بدافع الغيره لانها انحرمت من الحضن بدري بسبب اختها الصغيره؟؟

اسم الموضوع : بنتي والكلااااام | المصدر : الأمومة والتربية
معلومات ذكريات الطفوله
ياقلبي عليها الله يخليها لك وخواتها بعد
انا اتوقع انها فاقده حنانك يعني لو تهتمين فيها شوي يمكن تتحسن علاقتها وتخف عدوانيتها
وبالنسبه للكلام انا ولد اخوي نفس عمرها ونصحت امه تشتري له قصص مصوره وتقعد تردد عليه الكلمات مثل باب كرسي وبعدين هو صار يردد معاها والحين ماشاء الله مانقدر نسولف من ازعاجه

روح البندر

معلومات روح البندر
شكرااختي ذكريات الطفوله واسال الله ان يحقق لك ماتتمني
وشكلها فعلا فاقده حنان بس هي ماتعطي فرصه نعوضها كلش معصبه:icon28:
يارب تحل عقدتها وتنطقها باسرع وقت>>>اموت قهر اذاشفت اللى قدها يسولفن وينادن امهاتهم00اتمناها مثلهم

معلومات أنت عضو سابق فقط
والله انا بنتي ما بدت تحكي الا بعد سنة وثمانية شهور

قبلها كانت تحكي بالاشارة وكنت افكرها ما رايحة تتكلم

اخذتها وقتها لاخصائية وطمنتني عليها وقالتلي طبيعية

بس على ما اذكر بعد السنة وثمانية شهور انطلق لسانها مرة وحدة

طبعا هذا الكلام قديم كتير هي الان عمرها 11 سنة

بس مش غلط اختي تراجعي فيها اخصائية نطق

روح البندر

معلومات روح البندر
جزاك الله الجنه اختي nossah لاكن هاذي كملت سنتين ودينها طبيب اطفال قال مابها شي؟؟؟؟000
وبعدين اخاف الصغيره تكلم قبلها ثم تحقد صدق:shutup:

معلومات أنت عضو سابق فقط
جزاك الله الجنه اختي nossah لاكن هاذي كملت سنتين ودينها طبيب اطفال قال مابها شي؟؟؟؟000
وبعدين اخاف الصغيره تكلم قبلها ثم تحقد صدق:shutup:
اختي انا بنتي ما بدأت الكلام على السنة وثمانية شهور ،،،لا ،،،بعد هيك ،،،انا السنة وثمانية شهور ربطتها بحدث معين خلاني اتذكر انه وقتها ما كانت لسه تحكي ،،، بس لانه الموضوع صار اله فترة طويلة مش متذكرة متى بالضبط فيمكن تكلمت بعد السنتين ،،،

عموما ما دام الدكتور طمنكم فما تخافي ،،، بكرة ما بتوقف حكي

ولكن اختي يعني لو تخصصوا لها مزيدا من الوقت لتدريبها على الكلام يمكن هذا الشي يساعد

وبالتوفيق ان شاء الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه