بنتي لصقة جونسون

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
4K

LOLO12

معلومات LOLO12
بنتي لصقة جونسون
السلام وعليكم
صراحة نفسي احد يساعدني كيف اغير بنتي
بنتي عمرها سنة ونص تضحك للناس من بعيد لبعيد بس ياويل احد يقرب منها غيري انا وابوها وامي وبسس تخيلو لمن جدتها ام ابوها تشيلها تجلس تبكي وتفشلني
وتكرة الشغالات كل مانجيب شغالة تقعد تبكي لمن تشيلها ولا تغيرلها
وانا بصراحة احس انها لازم تتغير ووضعها غرررريب مرة مو زي الاطفال الباقيين
مع اني اداوم واسيبها في البيت بس برضو ماترضى الا فيا واذا سبتها مع الشغالة وخرجت ارجع القها تبكي ومن كثر البكي تستفرغ احيانا الله يكرمكم
ايش الحل المناسب مع هذة النوعية من الاطفال..؟

اسم الموضوع : بنتي لصقة جونسون | المصدر : الأمومة والتربية
معلومات ثموري حياتي
اتمنى انك تلقين الحل عند اهل الخبره ماحبيت اقرى موضوعك دون ماأرد الله يهديلك بنتك ويهديلي ولدي عليك بالدعاء اخيتي والاستغفار فأن مفعوله عجيب وشكراً لك

المحظوظة

معلومات المحظوظة
السلام عليكم كيف تتركون اولادكم عند الشغلات وهل ستعلمين كيف كانت تعامل ابنتك
انا ابدا لااترك اولادي عند شخص لااعرفه وحتى لوكنت اعرفه يعني يا اخذهم معي او اتركهم فقط عند جدتهم وفقط للضرورة وعلى فكرة انا ما عندي شغالة

معلومات حنين العراق
اهلا بك غاليتي معنا
انت في المكان الصحيح للاستشارة

غاليتي انت على حق عليكي بتغيير طباع ابنتك فسوف تتعبك فيما بعد اكثر وسيكون صعب ابقاءها في البيت عند الضرورة.. بادري لاخراجها وجعلها تختلط مع الناس والاطفالز
احضري لعبة او اي شئ تحبه ودع المقربين منك يعطوها اياه كي تحبهم وتميل لهم
ضعي في بيتك علبة مصاصات وكاندي للاطفال وكلما جائكم زائر اعطه واحدة كي يعطيها لها
اجبريها على الاختلاط وحب الناس بطريقة حنونة وجميلة
احضري لعبة بسيطة يستطيع ان يلعب بها اكثر من شخص معا ودعيها تلعب مع اشخاص غيرك وغير والدها
حاولي بكل الطرق غاليتي فصدقيني ليست بمشكلة كبيرة وستتخطاها ابنتك الغالية ان شاء الله

جعلها لك قرة عين وفرحة

قبلاتي

حنووونة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه