بنتي المراهقه وموقف رفع ضغطي!

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
6K

ran4

معلومات ran4
بنتي المراهقه وموقف رفع ضغطي!
:no:بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزتي لااعلم اذا هذا المكان المناسب لاستشارتي ؟

لانه بنتي عمرها 15سنه

المهم شخصيتها نوعا ماقويه,كانت طفولتها عاديه بينها وبين اختها الي بعدها سنتين ونصف بطفولتها عصبيه وكثيرة البكاء

بسن المدرسه تميل للهدوء ماتدخل بعلاقات مع احد بسهوله تحب اهلي وبنات عمها

لكنها مع اختها غير دائما تحطمها وتتكلم عليها وتعلق عليها يعني مااحس انه بينهم تآلف
بالرغم انه حاولت انه كل وحده تنام بغرفه لكن ثنتينهم رفضوا
احسها تبغى تفرض شخصيتها عالجميع.من اخوتها لي لابوها

الشيء الي يقهرني تحس بزعلي عليها لكنها تكابر وتحاول ماتبين انها مهتمه:no:

بقولك موقف قهرني منها
مثلا لما نطلع مشوار مع ابوهم اكون دائما معاه بالمقعد الامامي,اوكي

احيانا اروح موعد او مكان وتكون معي لما انزل يقول لها ابوها تعالي قدام لانه مافيه غيرها بالسياره.

بعد ما يرجعون ويمرون علي ماتنزل وترجع ورا ,لابتظل قدام وانا اركب ورا ولاركزت عالموضوع:dunno:

كذا مره يتكرر الموقف.من فتره كنا بنطلع وكانت تعبانه قلت لابوها وديها الطبيب وبعد ماتردون مر علينا ونروح للمكان سوا,اوكي

بعد ماردوا اتصل علي وقال انزلوا انا انتظركم تحت,نزلت انا وبقية عيالي ومعنا الخادمه,لقيت بنتي جالسه قدام ومونازله عشان ترجع ورا مع اخوانها.

مع انه لهم حوالي 5دقايق تحت,انا:icon28:وفتحت الباب قلت انزلي وابوها يطالعني:1eye:تدرين شو سوت؟

قالت ماابغى اركبي ورا؟!:crazy:

عصبت لانها مااحترمت كلمتي والخادمه معنا وابوها اللهم لك الحمد ساكت ويقول خلصونا يالله اركبي وانا معصبه اقول تنزل يعني تنزل!:icon28:

بلاقلة حيا,وابوها يقول تراكم عطلتونا .

هي نزلت وقالت كلمه ماعجبتني ابد.....

المهم بينت انه عصبت عليها واني موراضيه عنها ظلت كل اليوم تتقرب وتحاول تكلمني وانا ماعطيتها وجه:sly:

بعدين قلت لابوها واحنا لوحدنا شفت موقفها ؟سكت مارد!
قلت له حتى انت غلطان المفروض انه ماتسكت المفروض انه تعلمها تحترمني وماتعيدها بعد هالمره.

ايش رايك ؟انا غلطانه اواخذت الموقف بحساسيه زايده؟
مع انه زي ماقلت كذا مره تسوي الحركه وانا ماادقق لكن حسيت انه المفروض تحترم وجودي خصوصا مع وجود الخادمه.

ولك تحياتي

ran4

معلومات ran4
معقوله مشكلتي عويصه بهالقدر؟:icon1366:

كل هالوقت ولا رد

أجمل عيوون

معلومات أجمل عيوون
أختي المفروض من البداية أول موقف تقوليلها ترجع ورا لوانة هذا مكانك مو تعاندك موقفك صحيح وأبتلي على موقفك عشان تعرف أن الله حق
بنات أخر زمن ......................
الله يهديها هي وبنات المسلمين

سحاب الملح

مصممة بلقيس
معلومات سحاب الملح
الله يعينك اختي
المراهقات كذا.......صعب التعامل معهم
معك مراهقه سابقه.......عندي خبره!!!!!!!

والله جننت امي......الله يغفرلي بس......الحين ندماااااااااانه كثر شعر راسي

بس وش عقبه؟؟؟؟؟

اتوقع الحوار ينفع معها.......كلميها وعامليها على اساس انها كبيره وناضجه!
يمكن بعد لو تخلينها تترأس عمل او شي بالبيت بتلين ....لأنها بتفرغ طاقتها فيه خصوصا حبها للسيطره
عطيها شي يحسسها بمكانتها واهميتها........(معليش ماعندي امثله ) >>>>>>>فكره وطرت!!

ran4

معلومات ran4
تسلمون لردودكم زين احد عطاني وجه

بالبيت لو اعطيها مسؤليه الصراحه كثيرة التأفف وملوله بسرعه لكن لو باعتمد عليها ماتقصر الله يصلحهاا

مشكلتي مااتكل على احد

مشاعـر

معلومات مشاعـر
الله يعينك اختي ..

المفروض من اول مره نزلتيها ... واذا تكرر الموقف مره ثانيه المفروض ابوها ينزلها غصب

انا مراهقه سابقه بعد مشكلتي كانت مع امي انها ماااحتوتني مع ان امي صغييره كنت ابي ضمه

كلمه حلوه من امي سواليف بيني وبينها بس كانت مرره مو مباليه وماحست بذا الموضوع

انا يوم شفت امي كذا ابتعدت عنها وصادقت لي بنات اشكي لهم واحكي لهم وكلللللللل شي اقوله لهم ..

انتبهي على بنتك

zahrt alkoon

معلومات zahrt alkoon
المفروووووض من البداية .. مب تلينين معاها .. بس بعد موقفج معاها حلوو وهاذي مب حساسية زايدة ولا شي هذاالشي اللي مفروض يصير من زمان

معلومات عاشقة رومانسيات
السلام عليكم الله يعينك حاسة فيكي انا عندي ثلاث بنات سن مراهقة وكل وحدة لها طريقتها الي اتعامل معها بس صراحة تعبانة معهم مرة لازم تكوني في بعض الأمور سلسة معهم وبعض الأمور لاتقبلي بتخطي الموضوع لازم الحزم وبعض الشدة معهم كوني صديقتها علشان تشوفي كيف تفكر وتقدر تتعاملي معها يعطيكي العافية

فروع

معلومات فروع
اعتذر من صاحبة الموضوع .. لكن حبيت أعلق على اللي حاطة الصورة.

ما أدري ما هو غرضك من وضع الصورة الله يهديك.

عورات نساء ، حرام تشوفيها أو يشوفها غيرك الله يسامحك احذفيها هي و الرابط الدعائي اللي حاطته.

ran4

معلومات ran4
اعتذر من صاحبة الموضوع .. لكن حبيت أعلق على اللي حاطة الصورة.

ما أدري ما هو غرضك من وضع الصورة الله يهديك.

عورات نساء ، حرام تشوفيها أو يشوفها غيرك الله يسامحك احذفيها هي و الرابط الدعائي اللي حاطته.
شكرا لمروركم جميعا
والله يعينا على تربيتهم زمن يخوف ولايرحم,وزاد الطين بله هالي حاطه الصوره؟اشتكي من بنتي وتحط صوره مدري وش تبغى:icon28:

الله يستر على بناتنا وبنات المسلمين.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه