بنات مين تفيدني في علاج تكيس المبايض ?

احصائياتى
الردود
26
المشاهدات
5K

Magic Fairy

مراقبة متعددة المهام , فريق العمل
معلومات Magic Fairy
بنات مين تفيدني في علاج تكيس المبايض ?
اهلا بكن يا احلى إناث .....
موضوعي واضح من عنوانه ......
فأنا أعاني من تكيس المبايض منذ بلوغي ،إلا أنني لم أكن أعي هذا الامر حتى كبرت حيث ترددي على أخصائيات امراض النساء بدأ عندي في سن مبكرة بالطبع بمساعدة أمي جعل الله حياتها جنة و آخرتها جنة ...قولوا آمين ....
كنت آخذ العلاج دونما اي نتيجة ملحوظة و بالطبع دون توعية للطبيبات لي مما جعلني اقطع العلاج لمرات عديدة ....بالطبع لعدم وعيي انذاك و بمجرد ان اقطع العلاج حتى تضطرب دورتي الشهرية ......استمر الوضع حتى خطبت و حتى توفر في بيتنا النت فبدأت أبحث كثيرا في الموضوع مما جعلني أفهم طبيعته و علمت انه قد يتسبب في تاخر حملي .....عالجت في فترة الخطبة عن طريق ادوية اقوى في هاته المرة الا انني لم اتحمل اثارها الجانبية ناهيك عن اضطراب الاعصاب في يدي حتى راسي التي كنت احس بها و الكدمات في بعض من انحاء جسمي.....لذلك اوقفت العلاج.....وبعد زواجي ،لم احمل بعد ،جربت الكلوميد مرة واحدة و سبب لي فرط في نشاط البويضات فنضجت ما يفوق العشر بويضات و فاقت الحد الطبيعي و من هنا بدأت الامي مع المبايض فانا سابقا رغم التكيس لم اشعر يوما بالالم ،لذلك كرهت الادوية كرها لا يطاق .....ففي طبعي اكره الادوية الكيميائية ....فقررت ان ابدا الحجامة مع العلاج الطبيعي اي بالاعشاب الطبيعية ....تحجمت مرة و اخذت خلطة عسل مع اعشاب اشتريتها من عند مختص فنزلت علي الدورة في اليوم 13 من بدء الخلطة ....وواصلت شهرين ثم انتهت و لم اقدر زيارة طبيب العشاب لشراء اخرى .....وداومت بعدها على القسط الهندي لما له من فوائد قرأتها مع عشبة القطف التي مدحها الكثير في تذويب الاكياس و الفيبرومات و اليوم زرت الطبيبة لارى ان خفت التكيسات لان الالم و الانتفاخ الذي جاءني بعد الكلوميد خف كثيرا و ذهبت فرحة جدا و متفائلة و اخبرت الطبيبة ان تشرح لي حالتي جيدا و بانني اتداوى بالاعشاب لذلك اريد متابعة حالتي معها .......الا انها صدمتني بقولها التكيسات لا تذهب ابدا ستبقى معك و لا علاج لها .....في الحقيقة ......كلامها ثبط عزيمتي .....و اصابني بالاحباط .......
فمن فضلكن ، من تفيدني هل حقيقة التكيس ميؤوس منه و من تعرف حالة مثلي و شفيت و ما هو سبب الشفاء ?

معلومات رؤيا الجزاير
شوفي حبيبتي,انا اعرف تكيس المبايض او الفبروم,يجرولو عمليه جراحيه,او جربي دهن تلك المنطقه بالزيوت,شوفي وحده تعرفينها تعرف كيف تدهن او اقول تمسد ربما فيها شفاء,ربنا يرزقك الدريه الصالحه,وتشفين,آمين.

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
اختي الرسول عليه الصلاة والسلام قال : ما انزل الله من داء الا وانزل له دواء علمه من علمه وجهله من جهله  
وهذا اكبر دليل ان كل مشكلة صحية الا ولها حل بإذن الله 
وكذلك اختي قد يؤخر التكيس الحمل لكنه لا يمنعه خاصة اذا اتبعت الخطوات الصحيحة للعلاج 
وكذلك هناك ريجيم يقال انه يساعد على انتظام الهرمونات لكن يلزمه عزيمة وصبر فقد يمتد من ستة اشهر الى اكثر 
الله يشفيك اختي ويرزقك ويرزقنا من فضله الواسع 

Magic Fairy

معلومات Magic Fairy
شوفي حبيبتي,انا اعرف تكيس المبايض او الفبروم,يجرولو عمليه جراحيه,او جربي دهن تلك المنطقه بالزيوت,شوفي وحده تعرفينها تعرف كيف تدهن او اقول تمسد ربما فيها شفاء,ربنا يرزقك الدريه الصالحه,وتشفين,آمين.
ايه والله يا رؤيا الجزاير والله هادا الي ناوية ابدأ فيه لانني و الله كلام الدكتورة ثبطلي عزيمتي معها ....ادعولي المسد يجيبلي نتيجة....و شكرا على المساعدة.

Magic Fairy

معلومات Magic Fairy
اختي الرسول عليه الصلاة والسلام قال : ما انزل الله من داء الا وانزل له دواء علمه من علمه وجهله من جهله  
وهذا اكبر دليل ان كل مشكلة صحية الا ولها حل بإذن الله 
وكذلك اختي قد يؤخر التكيس الحمل لكنه لا يمنعه خاصة اذا اتبعت الخطوات الصحيحة للعلاج 
وكذلك هناك ريجيم يقال انه يساعد على انتظام الهرمونات لكن يلزمه عزيمة وصبر فقد يمتد من ستة اشهر الى اكثر 
الله يشفيك اختي ويرزقك ويرزقنا من فضله الواسع 
رهف تشكري على الرد.....
والله يا رهف هرموناتي تمام التمام لكن فيه تكيس واضح .....يعني الدكتورة قالت و شرحتلي انهم تمام و انا كمان اتعلم كتير في هدا الموضوع .....لذلك لم افهم بعد كيف هرموناتي طبيعية و لكن هناك تكيس و اضطراب في الدورة .....ادعيلي ربي ينفعني بالطب النبوي.....فوالله رسولنا الكريم لا ينطق عن الهوى...

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
ماجيك حبيبتي مادام هرموناتك مليحة فالحمد لله
تعرفي يقولو الحلتيت مليح ومفيد للتكيسات ادا حطيتيه في زيت الزيتون مرقية ودهنتي بيه
وان شاء الله تروح التكيسات وتحملي في القريب العاجل

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
حبيبتي ماجيك ابحثي عن فوائد البردقوش للتكيسات في جوجل تلاقي تجارب كثيييير راح منهم التكيس وحملو
لاتصدقين هاذي الدكتوره هذا كلام فاضي
البردقوش معروف كنززززززز لايوصف ينظم الهرمونات ويعالج التكيس ويزيد هرمونات الانوثه بشكل كبير
حقيقه انا ماعندي تكيس بس ليا تقريبا 13يوم او اكثر وانا أشربها يوميا كوبين باليوم بالنهار وباليل مقدار ملعقه صغيره احطها في ماء حار مغلي بدون طبخ وأغطيها مده 10دقايق وأشربها
ورب البيت لاحظت صدري كبر ماشاء الله وصار بارز اكثر رغم انه بارز هو بس حسيت انه منفوخ اللهم صلي على محمد وحتى زوجي لاحظ وهذا يدل على صحه فوائد البردقوش
انتي الان حبيبتي ابحثي بجوجل حتلاقي بمنتديات كثييييييره كل وحده كتبت تجربتها مع البردقوش والي كان عندها تكيس وراح نهائيا وحملت بعده والي كانت دورتها غير منتظمة وانتظمت والي نظم هروموناتها والي خفف الشعر بجسمها فوائد فضيعه
ربي يشفيك حبيبتي ويرزقك حمل سليم

Magic Fairy

معلومات Magic Fairy
حبيبتي ماجيك ابحثي عن فوائد البردقوش للتكيسات في جوجل تلاقي تجارب كثيييير راح منهم التكيس وحملو
لاتصدقين هاذي الدكتوره هذا كلام فاضي
البردقوش معروف كنززززززز لايوصف ينظم الهرمونات ويعالج التكيس ويزيد هرمونات الانوثه بشكل كبير
حقيقه انا ماعندي تكيس بس ليا تقريبا 13يوم او اكثر وانا أشربها يوميا كوبين باليوم بالنهار وباليل مقدار ملعقه صغيره احطها في ماء حار مغلي بدون طبخ وأغطيها مده 10دقايق وأشربها
ورب البيت لاحظت صدري كبر ماشاء الله وصار بارز اكثر رغم انه بارز هو بس حسيت انه منفوخ اللهم صلي على محمد وحتى زوجي لاحظ وهذا يدل على صحه فوائد البردقوش
انتي الان حبيبتي ابحثي بجوجل حتلاقي بمنتديات كثييييييره كل وحده كتبت تجربتها مع البردقوش والي كان عندها تكيس وراح نهائيا وحملت بعده والي كانت دورتها غير منتظمة وانتظمت والي نظم هروموناتها والي خفف الشعر بجسمها فوائد فضيعه
ربي يشفيك حبيبتي ويرزقك حمل سليم

حبيبة الوجد ....
مشكلتي ان هرموناتي مظبوطة ...
و يوجد تكيس ...
انا اتابع حالتي ...
و اسال الله ان ييسر لي
لكي افيد الكثيرات ...
فانا اراقب طبيعة هذا المرض
من اجل استخلاص تجربة
صادقة افيد بها الكثيرات
باذن الله .

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen

الله يشافيك ماجك حبيبتي , شوفيلك طبيبة غير , عندها خبرة كبيرة و اختصاصها قوي في هالمجال

انا ما عندي تجربة عن التكيس , بس اقدر افيدك بدعوة مني اللهم يشفيك و يعافيك , و يرزقك الذرية الصالحة ,

لا تفقدي الامل لكل دلء دواء و الارزاق بيد الله

الله قادر يقول كن فيكن , خلي املك بالله كبير

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
قرأت مؤخرا ان البصل الاصفر مفيد جدا للتكيس

معلومات حرف الغلا
الله يشفيك ويعافيك يارب
انا كنت اعاني من كيس فالمبيض والله يكرمك ويبعد عنك وعن الجميع كل سوء وسبب لي تأخر الحمل لمدة أربع سنوات وكنت اتعالج ف عيادات خاصة للنساء وخذيت أدوية كثيرة غير وحده نصحتني بشرب مغلي قشر الرمان وقت الدورة والحمدلله خفف عني شوي الألم وانتظمت الدورة بعد ثلاثة أشهر من التجربة ولكن الكيس بقى وما نزل إلا عن طريق عملية جراحية والحمدلله عكل حال

Magic Fairy

معلومات Magic Fairy
الله يشفيك ويعافيك يارب
انا كنت اعاني من كيس فالمبيض والله يكرمك ويبعد عنك وعن الجميع كل سوء وسبب لي تأخر الحمل لمدة أربع سنوات وكنت اتعالج ف عيادات خاصة للنساء وخذيت أدوية كثيرة غير وحده نصحتني بشرب مغلي قشر الرمان وقت الدورة والحمدلله خفف عني شوي الألم وانتظمت الدورة بعد ثلاثة أشهر من التجربة ولكن الكيس بقى وما نزل إلا عن طريق عملية جراحية والحمدلله عكل حال

الله يشفيك و يعافيك يا اختي ...

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
لا حول ولا قوه الا بالله من قال انه لن يذهب ابدا سمعت عن حالات كانت صعبه  وفجاه حملت. بقدر الله واعرف حاله. جيدا اكتشفت في ايام ملكتها ذلك الامر بسبب اضطرابات الحيض حيث ذهبت لتنظؤم مواعيده ىاجل الزواج واكتشفت فقالت لها الطبيبه بعد الزواج شهر ذهران لم تحملي تعالي للعلاج فما كان منها الا أن صارحت زوجها و اوكلوا الامر لله تعالي واخذت تشرب حبه البركه بنيه العلاج ثم تزوجت ومكثت ذهرين لا تحمل  وفي الثالث كانت عازمه علي الذهاب للعلاج فاكتذفت حملها. واقولها لك هل السبب في حملها حبه البركه ...لا انه قدر الله الذي توكلت عليه فكان حسبها ونعم الوكيل. اذن اول العلاج التوكل ثم عليك بالذهاب الي اطباء ثقه ثم الدعاء بعدها ولا تضعي يقينك في بشر ولا علاج

Magic Fairy

معلومات Magic Fairy
لا حول ولا قوه الا بالله من قال انه لن يذهب ابدا سمعت عن حالات كانت صعبه  وفجاه حملت. بقدر الله واعرف حاله. جيدا اكتشفت في ايام ملكتها ذلك الامر بسبب اضطرابات الحيض حيث ذهبت لتنظؤم مواعيده ىاجل الزواج واكتشفت فقالت لها الطبيبه بعد الزواج شهر ذهران لم تحملي تعالي للعلاج فما كان منها الا أن صارحت زوجها و اوكلوا الامر لله تعالي واخذت تشرب حبه البركه بنيه العلاج ثم تزوجت ومكثت ذهرين لا تحمل  وفي الثالث كانت عازمه علي الذهاب للعلاج فاكتذفت حملها. واقولها لك هل السبب في حملها حبه البركه ...لا انه قدر الله الذي توكلت عليه فكان حسبها ونعم الوكيل. اذن اول العلاج التوكل ثم عليك بالذهاب الي اطباء ثقه ثم الدعاء بعدها ولا تضعي يقينك في بشر ولا علاج

شكرا عزيزتي على الاهتمام ...
صحيح ...الاتكال على الله
هو سر كل شيئ ...

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
حبيبتي انة اعاني من التكيس المبايض ولخربطة بل هرمونات لاكن عليكي عزيزتي ابتباع الرجيم ول شرب الحبوب المساعد السكر. الكومفاج هوة يساعد على تخفيف التكيس ويساعد على انتضام الهرمون ونة كنت اشرب الحبوب المساعد السكر الى فترة ستت اشهر وصارعندي طفل وبعد وانة الان رجعت اخذالعلاج المساعد السكر وقالت لي الطبيبة عليك بخذ الحبوب المساعد السكر لمدة سنة حتى تخف التكيس وللمعلومة الحبوب المساعد السكر هوة يذوب الدهون ولهو مفعول قوية ولاكن مع المتابعة التبويض ويارب تفرحي بلحمل السليم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه