بنات مصييييييييبة تعلو شوفو وش صااار فيني

احصائياتى
الردود
50
المشاهدات
4K

مملكة ميمو

معلومات مملكة ميمو
بنات مصييييييييبة تعلو شوفو وش صااار فيني
مرحبا ياحلوات اكيد رجيتكم بالعنوان بس واللة انا في امس الحاجة لنصايحكم انا قبل كذا نزلت قصتي هني مع زوجي اللي وجودة مثل عدمة بااختصار عندي بنتين وساكنة فوق اهلة بشقة وهو تحت بغرفة منعزل عن العالم بالنت واذا طلع بالجوال على طوووول كذا مع حبايب قلبة اللة لا يوفقهن قولو آآآآآمييييييين ويجي فوق عندي مرة بالاسبوع بس احيانا مرة كل اسبوعين صار لة 7سنين على هالحال مايدري عني او عن بناتي وانا اخرسنة جامعة وانا كلة مطنشة لاني جربت معاه كل الاساليب مانفع معة ابد واهلة قايمين فيني مومخلين ناقصني شي وهو عن بناتة مو بداري المهم قبل امس دخل علية ابوة بالغرفة وفصل النت وتهاوش وياااة وطردة من البيت وقالة اذا تبي تتعدل تعاال البيت بيتك بس اذا تبي تظل على الخرابيط خلك برى بشقة احسن لك وهو مو مقتنع يقول اباخذ راحتي المهم انا باللحضة هذي ماني عاااارفة اتصرف ابد اكلمة؟طيب شنو اقولة قبل شوي كلمتة وتندمت بصراحة قالي انا ماخذراحتي ومرررررررررررتاح ويمكن اطول شهرين او ثلاث واللة يابنات طلعت دمعتي غصبن عني وقلتلة براحتك هل اطنشة وماادق علية ؟ولا اسال عنة؟مو عااااااااارفة شلون اتصرف بي نصايحكم لاتبخلون علي

دنيا حظوظ

معلومات دنيا حظوظ
طنشيه ولاتبيني انك مهتمه فيه وان شاء الله
هوه يرجع برغبته
هذا رايي وانتي سوي اللي في صالحك
والله يصلح حالكم

dalal878

معلومات dalal878
الله يعينج و الله
أنا من رايي طنشيه و لا تسألي عنه هو ما يدري عنج و لا عن بناتج و اذا سأل عنج الحين يعني بعدنه يشل بقلبة احساس اتجاهش و اذا ما سأل لا اتعكري مزاجج و بيني انج قوية و الله يسهل عليج

بيووونه

معلومات بيووونه
جمديه يااحبيبتي ومصيره يرجع لك ويندم

الله يهديه ويصلحوو

ودآإآإد

معلومات ودآإآإد
اسحبي عليه واثقلي ..

واهتمي بدراستك .. لانو مابينفعك غيرهااااااااااا ...

وصدقيني اذا حس انك منتي بحاجته وخصيصااذا توظفتي بيرجع لك ..

dalal878

معلومات dalal878
الله يعينج و الله
أنا من رايي طنشيه و لا تسألي عنه هو ما يدري عنج و لا عن بناتج و اذا سأل عنج الحين يعني بعدنه يشل بقلبة احساس اتجاهش و اذا ما سأل لا اتعكري مزاجج و بيني انج قوية و الله يسهل عليج

سـحـاب

معلومات سـحـاب
اسحبي عليه واثقلي ..

واهتمي بدراستك .. لانو مابينفعك غيرهااااااااااا ...

وصدقيني اذا حس انك منتي بحاجته وخصيصااذا توظفتي بيرجع لك ..

مع الأخت أنتي وراك دراسه وفي سنة تخرج الله يتمم لك ويوفقك ،، بعدين إذا فضيتي تفاهمي معاه قولي له بصريح العباره أنا ابي رجال يهتم فيني إذا أنت ماتقدر اتركني لحالي يمكن ربي يرزقني بالي يقدرني وهذي بتكون صفعه قويه على وجهه يمكن تفوقه من غفلته واهله شايفين الوضع بعيونهم واكيد بيوقفون جنبك وبيقومون عليه ( يهاوشونه ) ..

toot22

معلومات toot22
اختي كيفك بالرقيه الشرعيه

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
معلومات الحُرّه
زوجك مدمن انتر نت....

اهم شي مستقبلك صدقيني ماراح يفيد معه اي شي لحد مايمل او ينصدم بواقع حياتة

كويس ان ابوة سوى كذا

مملكة ميمو

معلومات مملكة ميمو
زوجك مدمن انتر نت....

اهم شي مستقبلك صدقيني ماراح يفيد معه اي شي لحد مايمل او ينصدم بواقع حياتة

كويس ان ابوة سوى كذا
ابي اعرف شغلة شنو ينفع مع مدمن الانتر نت

البعد همي

معلومات البعد همي
الله يعينك واحييك على هالصبر والعقل والهدوء عسى ربي يعطيني مثل ماعطاك من صفات حلووووه والله يفرج كربك طنشي لان هالنوعيه مايمشي معها الكلام بضيعين وقتك بس وبتفتحين عليك ابواب انت في غنى عنها ومب وقت النقاش لاعد يسوي لك مشاكل وقت التخرج فمثل ماصبرت 7سنين اصبري هالسنه بعد والله يكملك بعقلك ويفرحك ويعوضك في بناتك

shshoo

معلومات shshoo
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
الله يساعدج
والله تكسرو خاطري
عليك بالاستغفار
والله يساعدك

marchdaughter

معلومات marchdaughter
زوجك مامنه رجا وشكل الدنيا ماخذته وهذا مايستاهل انك حتى تسألين عنه ...ابوه معاه حق انه طرده من البيت تكلمي مع ابو زوجك قوليه صعب انك تظلين كذا ..ودخل اهلك في الموضوع شوفي ايش يقولون ......

معلومات يالله يالله
لا حبيبتي لاتنطشين زوجك ابدا لان اذا طنشتي له راح يشوف اهتمام من غيرج من البنات الي يعرفهم واذا شافج مطنشه ومو ساله فيك راح يحب غيرج وينساج لان مايلقى منك اهتمام ولاحب شوفي حاولي تعاقبينه بكلام جارح مثلا قولي له ابغى رجل يهتم فيني وقولي انا ايش ذنبي تهجرني وش جزاتي هذا جزاة حبي لك تسوي هالسوالف وخوفيه قول له انا راح ادعي عليك عند ربي لانك ظلمتني والله راح يستجيب دعائي خوفيه بهالكلام وقبل كل شي ياعزيزتي اتمنى تصلي قيام وتدعي الله من كل قلبك قولي< يارب اهدي زوجي وحببني الى قلبه حبا كثيرا وابديا يارب ذلل لي زوجي يارب اني امتك الضعيفه المسكينه كن معي يارب > واستغفري ربج كل يوم عشر دقايق وادعي بين الصلاة والاقامه وان شاء الله بستجاب الله دعائك

معلومات sاموووت فيهs
غريبه كيف مستحملته 7سنين وين اهلك مايجون عند زيارات ويشوفون الحاله اللي انتي وبناتك فيها لازم احد يصحيه من اللي هوه فيه الله يعينك

معلومات اولادي كل حياتي
كويس انه حماكي اخذ موقف معاه الله يهديه بس انتي لاتطنشيه بالعكس لانه لك سنين وانتي مطنشة وهو مالقى منك الاهتمام وصار يلقاه بالنت
تقربي منه بالكلام الحلو والرسايل الحلوة وقوليله مثل ماقالت الاخت(يالله يالله)وخوفيه
وقوليله اذا انت زوجي وحلالي ومطنشني ولا معطيني حقوقي وين اروح ادور اهتمام بالحرام ولابالشارع
وانت اللي راح تندم بعدين فوق لنفسك واصحى من غفلتك ( مجرد تخويف تقولي هذا الكلام )
واكثري الاستغفار اختي طوال اليوم بنية هداية زوجك ورجوعه لك والله معاكي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه