بنات محتاجتكم ضرووووووري ابي الفزعه منكم معاي

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K

رووووبي

معلومات رووووبي
بنات محتاجتكم ضرووووووري ابي الفزعه منكم معاي
بنات ابي فزعتكم شورو علي محتاجه نصيحتكم وانا مستعجله الان لاني جالسه على اللاب موحقي

بدخل بالسالفه على طول

انا لي سنه متزوجه وعشت بجده بعد الزواج وانا واياه اهلنا كلهم بالرياض
المهم كنا قبل كم يوم مثل العسل وقررنا ناخذ عمره ويوم رحنا الا شفنا الزحمه مثل ماتعرفون
وقلب مزاج زوجي مره من الزحمه وكان مو رايق ابد
المهم دخل علينا وقت صلاة العشاء وحنا نعتمر فقالي وهو معصب صلي هنا جنب المره هذه
وكانت هذه المراه على سجاده بالمسعى وانا رايحه لها الا هي لفت وتنادي وحده كبيره بالسن تصلي معها عالسجاده انا استحيت وقفت مكاني وخليت الكبيره بالسن تروح هي تصلي بالمكان المهم والله اني رحت صليت بعدها فوق المويه بس يالله بيت الله طاهر لو ين صليت المهم بعد الصلاه رحت لمه الاوهو قالب علي مره ويمشي وهو معصب ويسرع ويمشي بين الناس وانا اركض وراه ابيه ينتظر ولا وقف لي ولا طالع فيني وش قاعده احوس وراه وقهرني يمين بالله بهالحركه تخيلوا حتى جوال ماكان معي لو ضيعته بين هالناس والزحمه وهو حددي لي مكان اجيه لو ضعت المهم وبعدين ضيعته ومن القهر الي فيني والخوف قعدت امشي واصيح ادور عليه مثل الطفله الي مضيعه اهلها والقيه بعديييييين واقف
يشرب من البراده ويوم جيته قلت له وينك ليه ماتنتظرني مارد علي وشرب وكمل نفس الحركه ولا انتظرني واسرع وراه بسرعه وامسك بأحرامه من ورى وهو يسحب احرامه من يدي بقوه ويمشي اقوله وش فيك ليه تسوي معي كذا مايرد علي يقولي امشي بس المهم يوم جينا نصلي التروايح قالي صلي هنا وانا نتقابل بالمكان ذا عشان ننزل على طول ويوم خلصت اروح نطلني ساعه خلاني واروح اشحث من الناس جوال ودقيت عليه قال انا بالمكان الفلاني ثاني اقوله انت قلت ذا المكان قالي لا غير كلامه وانقهرت لدرجة اني ابكي مو قادره امسك نفسي وبعدين رجعنا البيت وجيت اتفاهم معه تدرووون وش قال
>>انتي ماتسمعين كلامي قلت ليه وش سويت عشان تقول كذا قال قلت لك صلي جنب المراه وطنشتي ورحتي صليتي مكان ثاني قلت لان وحده كبيره بالسن رايحه نفس المكان تصلي فيه قالي لا انتي بس تبغين تطلعين عذر مارضى يسمع مني وتهاوشت معه وقلت له انا الي المفروض ازعل لانك ماهتميت فيني وووووالخخخخخخخ المهم
وبكييييييت كالعاده وكنا بعدها بيوم راجعين الرياض عند اهلنا ويوم قمت ثاني يوم ارسلت له رساله على جواله واعتذرت منه قلت يالله رمضان ومابغى نرجع انا وياه الرياض وحنا متزاعلين ولافيه فايده ولا كاني ارسلت الراس يابس ولا يكلمني قلت طيب على راحته مارح ارمي نفسي عليه اكثير من كذا وانا طنشته قلت الي علي سويته ونفس يوم سفرنا جاتنا عزيمه فطور من جارنا واضطريت اساعد جارتي بعزيمتها يوم جاء العصر الا طلع برى قلت وين قال مشوار وطلع ماقال لي متى اجهز استعد لرحلة طائره لانها كانت موعده 11 قلت انا اكيد عشره لازم اكون جاهزه ورحت اساعد جارتي بعزيمتها المهم وخلصنا انا وياها الساعه9 والا يدق علي معصب فينك قاعده تسولفين ناسيه نفسك ان عندك سفر قلت له انا الحين ناويه اجي ارتب باقي اغراضي لاني مرتبتها اصلا وجاهزه وقالي اقول تجين الحين وجهك عالسياره لاننا بروح الحين المطار قلت طيب ليه ماقلت لي من بدري عشان استعد بدري وخلاني انزل اروح المطار وانا حالتي حاله وجلست اصيح من القهر هم فوق هم وقاعده اجمع احس اني بنفجر وتخيلوا الى الان مايكلمني ولا انا اكلمه احنا جينا عند اهله وانا قاعده اتصرف ولا كان شي بيينا طبعا الحين لنا يومين من جينا ولا ادري عنه حتى النوم ماينام عندي انا مع اخته وهو ينام عند اخوانه يقول ابي انا عند اخواني اقوله ليه وش السبب عصب وقالي مافيه سبب تبغين تسوينها سالفه يعني وسكتت ورحت من عنده ولا عارفه وش اسوي ضايقه فيني الدنيا وكاتمه في نفسي مو قادره افضفض لاحد لاني عند اهله ففكرت اني اقوله ادمني انا هنا على فاضي بروح لاهلي انا عندهم هو ينام عند اهله وانا عند اهلي بس خايفه انه يعصب علي ولا يعاندني ويقولي مافيه روحه لانه يسويها عشان يقهرني يبغاها من الله
دبروني يابنات بس ادخل الحمام واجلس اصيح ماني عارفه هو الغلط مني ولا منه انا كتبتب لكم التفاصيل عشان تحكمون بالسالفه بانفسكم وش تشورون علي كيف اتصرف معاه اذا كان تحسون الغلط منه وش اسوي عشان اخليه يرجعلي من نفسه ويعتذر لي واذا كان تحسون الغلط مني قولولي بعد وش لون ارجعه وش اتصرف عشان يرضى
اه اه ه ه ه وربي نفسيتي زفت

..النجلاء..

معلومات ..النجلاء..
صباآآآآح اآآآلورد حبيبتي..
مبرووووك ع العمره الله يتقبل منك..
انتي بصراحه ماغلطتي ويكفي فووووق هذا راضيتيه خلاص تعاملي معاه بثقه وثقل ولاعليك اي شي يطلبه منك لا تقولي لا..
واستغغغفري..
شكله راكب راسه الحين طنشي اوكي..
ولا ابدا تفاتحينه بهلموضوووووع..

رووووبي

معلومات رووووبي
ياختي شكلي مارح اعرف وبعدين الجهاز مو حقي وخاف احوس فيه بس انتي بالله ماقلتي وش رايك بالسالفه وش تشيرين علي عالاقل اسويه

رووووبي

معلومات رووووبي
مشكوره يانجلاء تهقين هذا الحل يعني ماقوله يوديني عند اهلي
اخاف يقعد راكب راسه ماعاد يكلمني ونعيد انا وياه واحنا متزاعلين وتراه هو جنوبي يعني مايتنازل

دلوعةزوجي

معلومات دلوعةزوجي
شوفي ياعسولة
عندي ابو الشباب لو زعل معناه جفاف في كل ارجاء البيت
وبعلمك بطريقتي اللي ولله الحمد جايبة نتيجة للان
اقولة اسمعي اللي بقولة لك عجبك الخير واهلة ما عجبك اعتبر نفسك ماسمعته
انت تعرف اني ما اخالف شورك واطيعك لو على روحي وهذا الشي انا اسويه علشان انت رجال محترم وفارض علي احترامك
ياعيوني انا والله ماعصيتك ولا جاء ببالي اسوي حركات
لاكن كل اللي تبيه ابشر به وطالبتك نبي نتصافى ونصفى النفوس
واجلس اسلم عليه وادلع عليه وهو يردني ويبعدني بس انا ما امل اجلس ابوس وادلع وادغدغه اللين يقول صدق انك بزر ويجلس يتكلم كلام مو يجرح الا يقتل بس انا اقول بخاطري بكيفه خل يتكلم وانا انبسط واهم شي يرضى وانصحك نصيحة ادعي هالدعاء قبل ماتتكلمين معاه
اللهم اجعل غضب زوجي وزعلة برد وسلام علي كما جعلت النار برد وسلام على ابراهيم
رددي حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
وسلامتك

دلوعةزوجي

معلومات دلوعةزوجي
ابي البشارة لانة بأذن الله بيرضى عليك بس الله الله بالاسلوب الدلوع النعوم الحنون
واللمسات الحنونه
وانتي اعرف بزوجك وش الشي اللي يخليه يحن عليك
دعواتك لي بتسخير زوجي وصلاح اولادي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه