بنات ماني قادرة اتحمل؟؟؟؟؟

نور كندا

معلومات نور كندا
والله الحق معك نار الزوج ولاجنة الاهل بس بما انو الطلاق حدث لازم تنسى وتعيشى حياتك ولاتنسى فى الزواج الثانى ان تتريثى قبل طلب الطلاق وعيشى بهدوء

انا اغليك

معلومات انا اغليك
اي والله كان الحب الاول في حياتي يمكن عشان كذا انا متعلقه فيه ومو قادره انساه

نور ياقلبي ماكنت قادرة اتحمل حاولت وحاولت بس ماقدرت والله يعوضن خير ان شاء الله

انا اغليك

معلومات انا اغليك
امين يارب الله يسمع منك مع اني سويت اللي قالو البنات اني امسح صورة والرسائل

والحمد لله اليوم تمام كمان غيرت رقمي اخاف يرسلي فيوم

كمان من يوم كتبت الموضوع وفضفضت لكم امس وانا الحمد لله كانها هم وانزاح
تدرون مااقدر اقول لامي عن مشاعري مع انها قريبه لي بالحيل بس ماحبيت اقولها اخاف تقولي تندمتي

معلومات شموخ العطاء
اولا مشاء الله تبارك الله تصرفك صحيح حبيبتي كل شي ولا الضرب والاهانه الانسان بدون كرامته مايسوى وبعدين خليك منه واستمري على قوتك والله بيعوضك الي احسن منه اذا من ثاني سنه سوى كذا وش خلى للايام الباقيه وتذكري (ان الفشل هو اول طرق النجااااح)وكلنا هنا خواتك وصديقاتك وسعي صدرك

والله الحق معك نار الزوج ولاجنة الاهل بس بما انو الطلاق حدث لازم تنسى وتعيشى حياتك ولاتنسى فى الزواج الثانى ان تتريثى قبل طلب الطلاق وعيشى بهدوء
اما انتي يانور كندا فاسمحي لي انتي والكثير من النساء ليش استحمل زوج توني عارفته واستحمل اهانات وضرب وهدر كرامه هذا الضعف الي تحذرنا منه ناعمه بس على كثر ماتقرون ما احس انكم استوعبتو واهلي لو كانو ايش باستحمل هذولا اهلي موب واحد توني عارفته من كم شهر ومهما كانت معامله الاهل بتكون ارحم منه ,,,,وبس

أحمر تفاحي

معلومات أحمر تفاحي
حبيبتي هالوضع جديد عليك فتره وتعدي .. وشخص مثل هدا مفرض تستكثري تفكيرك فيه .. اشغلي نفسك عن التفكير ،، وكل شي قسمه ونصيب..ادا الله كاتب تتزوجي ثقي بانك تتزوجي... اللـــــــــــــــــــــه يوفقك ويرزقك الزوج الصالح..........

نور كندا

معلومات نور كندا
اولا مشاء الله تبارك الله تصرفك صحيح حبيبتي كل شي ولا الضرب والاهانه الانسان بدون كرامته مايسوى وبعدين خليك منه واستمري على قوتك والله بيعوضك الي احسن منه اذا من ثاني سنه سوى كذا وش خلى للايام الباقيه وتذكري (ان الفشل هو اول طرق النجااااح)وكلنا هنا خواتك وصديقاتك وسعي صدرك

اما انتي يانور كندا فاسمحي لي انتي والكثير من النساء ليش استحمل زوج توني عارفته واستحمل اهانات وضرب وهدر كرامه هذا الضعف الي تحذرنا منه ناعمه بس على كثر ماتقرون ما احس انكم استوعبتو واهلي لو كانو ايش باستحمل هذولا اهلي موب واحد توني عارفته من كم شهر ومهما كانت معامله الاهل بتكون ارحم منه ,,,,وبس
مابعرف بس انا دائما عندى قناعة انو الرجل بينصلح حاله سنة بعد سنة ومافى شىء يدوم وازا فى اولاد انا مستعدة اتحمل اى شىء بس يعيشوا مع ام واب وفى حضنى لان اول شىء يفعله الرجل عندما يطلق يحرق قلب طليقته وياخز العيال يعنى فى 100 سبب للتحمل ولاتنسى انو ازا كانو الاهل لايحبون الطلاق والحياة كلها صبر بصبر ماوقفت عند الزوج

نور كندا

معلومات نور كندا
عزيزتى انا اغليك لاتتوقعى ان الزوج التانى سيكون افضل لان الرجل العربى عنيد ولايعتزر ولايغلط ابدا ومستعد يغير كل سنه زوجة ومابتهز براسه شعرة مشان هيك حاولى ازا تزوجتى ان تساااايرى وتكونى الاضعف بالمعادلة حتى تمشى المركب بهدوء وازا اردتى فرض رايك او شخصيتك او تعاكسى رايه او تجادليه فلن تربحى الا التعب والنكد والعزاب واخرتها المراة بتكون الخسرانه لان المجتمع لايرحم المطلقة ولايضع اللوم على الرجل ابدا فالمجتمع العربى زكورى بحت ودائما بنظره المراة هى الغلطانة

نور كندا

معلومات نور كندا

مابعرف بس انا دائما عندى قناعة انو الرجل بينصلح حاله سنة بعد سنة ومافى شىء يدوم وازا فى اولاد انا مستعدة اتحمل اى شىء بس يعيشوا مع ام واب وفى حضنى لان اول شىء يفعله الرجل عندما يطلق يحرق قلب طليقته وياخز العيال يعنى فى 100 سبب للتحمل ولاتنسى انو ازا كانو الاهل لايحبون الطلاق والحياة كلها صبر بصبر ماوقفت عند الزوج

انا اغليك

معلومات انا اغليك
نور والله من كلامك احس اخذتي عني نظرة اني افرض رايي واعاند واسوي مشاكل

لا والله يالغاليه بالعكس انا حبابه وطيبه وحنونه بس هو يحسب كل هاللي اسويه من ضعف

وقام يمارس علي عقده

أنوثة طفلة

معلومات أنوثة طفلة
ياحبيبتي مشاعرك طبيعية لكن مادامه مايشتاق لك انتي تشتاقين له ليش

عامل الناس بمثل مايعاملوك وبسسس

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه