بنات لي استخدمت الديرما رولر سؤال لو سمحتي

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
768
معلومات أم عبدالله5
بنات لي استخدمت الديرما رولر سؤال لو سمحتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد بحث وقراءة مواضيع كثير عن الديرما رولر و فوائدها للبشره قررت اخيرا اني اجربها و
اليوم وصلتني الأداةومعاها بودره فيتامين سي و سيروم معالج وبعد استعمالي للجهاز حطيت من السيروم لكن ما عرفت كيف استخدم بودره فيتامين سي على فكره وصلني معاها ايضا ماء مقطر لخلطه مع البودره لكنها ما ذابت لما خلطتها فياريت لي تعرف الطريقه الصحيحه تجاوبني
وسؤالي الثاني بعد كم من الوقت ممكن تلمسي بشرتك عادي الصراحه بعد كميه التحذيرات لي قرأتها عن امكانيه دخول جراثيم للبشره خفت المس وجهي :)

توت 22

معلومات توت 22
انا طلبت الديرما رولر من امازون واخذت معاه قطرة فيتامين سي فقط بدون بودره وماعندي فكره عنها :25:
وافضل شي تستخدمين الديرمارولر قبل النوم حتى يظل فيتامين سي اطول وقت ممكن على بشرتك

معلومات أم عبدالله5
كنت نسيت هذا الموضوع ولقيته اليوم بالصدفه راح اجاوب على السؤال السابق بعد ما صرت خبره هههه
الماء المقطر يخلط مع البودره لكن نسبتها لازم تكون قليله حتى تذوب مع الماء ويطلع السيروم تركيزه مو عالي حتى ما يؤذي البشره وعلى فكره ممكن عمل السيروم بأشياء طبيعيه من المطبخ
والسؤال الثاني البشره تغلق بعد ساعتين من استخدام الجهاز لكن يمكن لمس الوجه عادي بعد ما تحطي اي سيروم لعلاج المشكله لي عندك لانه يعمل ك واقي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه