بنات ساعدونى كلكم ارجوكم

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
679
معلومات اميره المستقبل
بنات ساعدونى كلكم ارجوكم
يابنات انا عمرى16سنه بس مابعرف كيف اهتم بنفسي وشعرى منكوش وامى تقولى سرحى الشعرك وانا ما بعرف اعمل تسريحات بنات قولولى كيف اسرح شعرى وانعمه واعمل له تسريحات حلوه انا شعرى خشن وقصير لبدايه الاكتاف كيف اهتم به وكمان عندى هالات سوداء تحت العيون كيف ازيلها وكيف انعم وافتح بشره وجهى واخليه نضر واش استخدم مكياج لبشرتى السمراء شو اسوى الالوان اللى تليق ببشرتى السمراء وشفايفي كبار كيف اعمل لها روج حلو يليق بها او اسنانى فيها اشياء بنيه كيف اخليها بيضاء او على الاقل ازيل منها الاشياء البنيه او مابعرف كيف اشيل شعر الاباط والمنطقه بشو اشيلهم وكيف او مابعرف اللبس مثل البنات اواختار عبايات حلوه او طرحه امشي بها الجامعه كل بنات الجامعه يجون بعبايات حلوه او شنطات شياكه الا انا شنو يناسب اللبس حتى فى البيت احب اظهر انيقه انا وزنى55وطولى167نحيفه شوى شو يناسبنى من ملابس وكيف امتن واصبح مربرة شوى وكيف دايما انظم وقتى وارتب امورى ودولابي غير مرتب او كمان ورونى شو البس اكسسورات حلوه وكيف اختارها مع اللى البسو او كمان ياصديقاتى لمن تجيني الدورة الالويز بتعمل لى حساسيه شو انواع اىالويز اللى ماتعمل حساسيه او انا مابعرف اتكلم مثى البنات فى المجتمع والجامعه او ماعندى صديقات كيف اكون صديقات واعرف الحوارات والكلام معهم لانى ولاعندى ولاصديقه وحده فى الجامعه امشي لوحدى بس اتمنى تفدونى وشكرا للترد على كثير

معلومات فيفي والزهرات
شعرك اختارى له انواع شامبوهات حاصه به واعملى له حمام زيت لتنعيمو ولفيه فى البيت عشان تحصلي على شعر ناعم اعملى ضفيره فى الامام ورجعيها الى الخلف واربطيه بشرايط ورديه او حمراء .....اما بشرتك السمراء لازم يكون كريم الاساس لون يميل الى الاصفر الداكن او البنى الغاتح تجنبى الالوان الفاتحه مثل البيجي حتى لاتبدو بشرتك كطابشير ...احر الخدود اختارى البرتقالى الفاتح وظللال العيون اللون الفوشي والذهبي والبرتقالى ....احمر الشفاه اختارى الاحمر المارون والبرتقالى الفاتح اما تحديد العيون الازرق الفاتح بدرجاته والالوف والذهبي والبنى الغامق والاسود ويفضل الماسكراسوداء ...البرونزى للحفلات والسهرات ......اللى يناسبك فى اللبس اللبسي ستره وسكارف و الاملابس المصممه على شكل طبقات ولاترتدى الاملابس الضيقه جدا او الواسعه جدا واللبسي ملابس مخططه بالعرض .....اما للهالات السوداء استخدمى ماء الورد وزيت اللوز مع فتمين e ....وعشان تسمنى شوى اكلى زيت حلبه مع زيت الخروع وضعيه على المكان المراد تسمينه وتسمنى الوجه اكلى الزبيب واشربي عصير الكيوى.....الالويز التى لاتسبب حساسيه هى كوتس والويز برايفت ولاتلبسي ملابس ضيقه مثل الجنز الضيق جدا لانها تزيد العرضه للاتهابات وللحاساسيه والالتهابات استخدمى كريم ميبو....العبايات اختارى عبايات ليست ضيقه بلون داكن مثل الاسود والكحلى او النيلي اختاريها اوسع من حجمك بثلاثه سنتميترات فقط... وعادى حبيبتى اتكلمى معا اى بنت وقوليلها نصبح صديقات وتمشو سوا او اعزميعا على الفطور انشالله اكون افتك ياغاليتى 

معلومات فيفي والزهرات
هههخهههه تعرفون انى اميرة المستقبل ودخلت بعضويه فيفي والزهرات عشان ارد على نفسي انتظرتكم تردو على ثلاثه ايام ولا وحده عبرتنى فيكم اصلا ماعايزة رد منكم  فعلا فى هذا الزمن اى شخص يعتمد على نفسو او يسال غوغل اصلا ما ولاكنت اعرف شي الا لقت شويه معلومات من غوغل عشان افيد نفسي بس كنت عايزة تردو على عشان كل وحده عندها تجارب وحلول احسن  بس للاسف ولاتردون خلاص سارحل بسلام باى 

معلومات الخاطر غاويها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ضحكتيني عموما توه انا ارد عليك بي اميرة المستقبل او فيفي الزهرات المهم ما علينا دايما فكري انك تكوني جدابه للجميع علشان تهتمي بنفسك وصدقيني الاهتمام حلو بنفس وبالنسبه للماسكات انا دايما اسوي عصير ليم وطماطم وخيار وعسل علي وجهي يبيض وينظف ممتاز عن تجربه بالنسبه لي زيوت انا كل مره اغير صراحه كل مرات 3 انواع لين يكمل بعدين اغير مثلا الحين اسوي زيت زيتون وخروع وجنين القمح

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه