بنات زوجي بكره يبي يسافر

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
3K
معلومات عبير العنزي
بنات زوجي بكره يبي يسافر
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بنات تكفون ردو علي انا خلاص تعبت من الوضع ماقدر اتحمل اكثر من كذا
لي 12سنه متزوجه وزوجي كل سنه او سنتين يسافر بشغل مره ماليزيا ومره دبي والحين يبي يروح مصر وانا ماودي يروح او انه ياخذني معاه بس رافض اني اروح معاه يقولي انه يبي يروح مع خوياه وانا الوضع هذا موعاجبني وتهاوشت معاه قلتله ياأنك تكنسل الروحه اوناخذني معاك وموراضي ولي اسبوع ماكلمه بس البي طلباته بصمت اكله لبسه حتا النومه ماأمنعه بس ماكلمه وبكره رايح مصر وانا ماودي يروح وش اسوي ردولي تكفون????

zazaouma

معلومات zazaouma
Salam o3alaycoum okhti ana li fhimat Minsk anak bitchiki b zwjak lazam tkoun ti9a habibti  ida zawjak bihibk bihtirmk Marat ya3mal Aÿ chi aw yakdib 3aliki rayah  3achirlo malazim twswsi rasak khliki mrtaha .mina nahiya taniya ida zawjak bi3mal achya2 tkhliki tchiki fih matkhlih iroh ou sarhih laha iwaf9ak

ام توركي

معلومات ام توركي
طيب خليه يسافر زيه زي الناس مو لهالدرجه
اذا مااخذك المره هذي ياخذك المره الجايه

لاتضايقي زوجك فتخسريه

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بنات تكفون ردو علي انا خلاص تعبت من الوضع ماقدر اتحمل اكثر من كذا
لي 12سنه متزوجه وزوجي كل سنه او سنتين يسافر بشغل مره ماليزيا ومره دبي والحين يبي يروح مصر وانا ماودي يروح او انه ياخذني معاه بس رافض اني اروح معاه يقولي انه يبي يروح مع خوياه وانا الوضع هذا موعاجبني وتهاوشت معاه قلتله ياأنك تكنسل الروحه اوناخذني معاك وموراضي ولي اسبوع ماكلمه بس البي طلباته بصمت اكله لبسه حتا النومه ماأمنعه بس ماكلمه وبكره رايح مصر وانا ماودي يروح وش اسوي ردولي تكفون
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حبيبتي ❤
الله يسلمك إنتي قلتي إنه يسافر بشغل يعني طبيعة عمله تطلب إنه يسافر علشان يخلص أمور العمل ولا أنا غلطانه انا هالشي فهمته من كلامك؟؟
ردي علي لعل وعسى نقدر نوصل لحل ..

معلومات عبير العنزي
هلاوالله بالغاليات
اي صحيح بيسافر عشان شغل وشغله بيكون ساعتين وبعد الساعتين وين راح يغضي وقته وانا اخاف عليه من بنات الحرام
وللمعلومه زوجي راعي حريم وكذا مره اصيده يكلم وله مواعد وسفراته لاجاء من السفر اشوف مقاطع وصورله مع حريم في المراقص يعني بالله هذا شي عادي انا بصراحه تعبت معاه عشان كذا مابيه يروح لحاله او انه مايروح ومايسمع كلامي ابد

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
هلاوالله بالغاليات
اي صحيح بيسافر عشان شغل وشغله بيكون ساعتين وبعد الساعتين وين راح يغضي وقته وانا اخاف عليه من بنات الحرام
وللمعلومه زوجي راعي حريم وكذا مره اصيده يكلم وله مواعد وسفراته لاجاء من السفر اشوف مقاطع وصورله مع حريم في المراقص يعني بالله هذا شي عادي انا بصراحه تعبت معاه عشان كذا مابيه يروح لحاله او انه مايروح ومايسمع كلامي ابد
لي عوده لموضوعك بإذن الله إنتظريني بعد عمري ❤

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
دام هاذي سوالف زوجك لازم تكلمينه بشكل حازم وتبينين له موقفك من اللي قاعد يسويه قوليله مُستحيل أعيش وَيَا واحد زاني وشارب للمسكرات وشوفي إشلون تكون ردة فعله جود يصحى من السُبات اللي فيه واذا ظل على حاله لازم تكلمين أبوك أخوك علشان يفهمونه ويوقفونه عند حده لأنك ما تعلمين متى بينقلك مرض مُعدي لا سمح الله من الزنا ..
ما أنصحك بالسكوت لازم احد يتخدل بالموضوع لأن اللي قاعد يسويه زوجك شي كبير مو صغير لازم تنتشليه من الوحل اللي غارق نفسه فيه واهم شي يبدل أصدقاء سوء بأصدقاء صالحين مصلين مسمين ويخافون الله لأن الصاحب ساحب مثل ما كلنا نعرف..
واجهيه ولكن خليك هاديه وقد ما تقدرين ضبطي أعصابك لأن العصبيه والصراخ ما ينفعون وَيَا زوجك واذا حسيتيه مستهتر ولا هامه شي هني عاد كلمي أهلك وعسى ربي يهديلك زوجك ويسخره لك إن شاء الله وتقربي إلى الله بالدعاء عسى ربي يستجيب دعواتك ويتغير ..
أتمنى أكون أفدتك بكلامي تقبلي مروري ودمتي بود ❤❤

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
حبيبتي انا لو مكانك ابدا ما بسكت ولا باخد رأي حدا لان بصراحة الشغلة واضحة وما بدا تنين يحكو فيها

لازم توقفيه عند حدو قبل ما توقع الفاس بالراس ويجيبلك مرض لااااااااااسمح الله

ربي الرحمن يسخرلك جوزك ويبعدو عن بنات الحرام امييييين

معلومات عبير العنزي
هلاوالله بالجميع مشكورات ياحياتي على الكلام الحلو والنصائح وجزاكن الله الف خير ان شاء الله الله يسخره لي ويهديه والله انا موذابحني غير حبي له وله والله مأقعد عنده دقيقه وحده بس وش اسوي بالقلب والله اني اموت عليه بس هو الله يهديه بس لو الله يفكنا من السفرات والسربته كان عايشه متهنيه ومستانسه بحياتي والحمدلله
الله يسعدكن ويهميكن ويسخرلكن ازواجكن ان شاء الله
حبيباتي ??

مها الجبر

معلومات مها الجبر
انا نفس حالتك سافر قبل اسبوع لمصر مع اخوياه وقلبي يتقطع من الالم الي قاهرني انه يقول ليه تزعلين انت انانيه وماتحبين الا نفسك مدري وش الحل معاهم هل نزعل ونطول الزعل ولا ننسى ولا كان شي صار لاعب فيني الوسواس لعب ليته يطلع من مخي وحبه يطلع من قلبي عشان ارتاح

معلومات عبير العنزي
يعمري انتي الله يعينك ويصبر قلبك ويهديه ويسخره لك
والله اني يوم سافر زوجي طنشته وماقمت ارسله ولاادق عليه خليه مصيره بيرجع لي
ثاني شي ماأغث نفسي معاه انا الحين قاعده عند اهلي وبين خواتي ومستانسه الحمدلله وكل يوم طالعين بيت ومساير عشان ماأفكر فيه وأغث نفسي وهو مافكر بي ومستانس ومادرا عني وانا ابي استانس واونس نفسي
والله يأخواتي ان كل ماسافر لمكان انغث وازعل وأفكر ياربي الحين وش قاعد يسوي وادق عليه وارسله واتهاوش معاه والمره هذي قلت ماني غاثه نفسي معاه وازعل واهاوش صدق يوم مشى زعلت وانقهرت بس ماوضحت له اني زعلانه ومنغثه سويت نفسي عاديه وماهمني وقلتله تبي تروح الله يسترعليك وانا بعد ابي اروح عند اهلي اونس نفسي واخذلي فتره نقاهه احسن ماني قاعده بين اربع جدران وصارله من مشى 3ايام ماأدق عليه وله أرسله وهو كل شوي يدق ويرسل وانا ماأرد عليه وتشوفين مشغول باله ويفكربي كل هذا عشان طنشته وماأتصل عليه وله ارسل له
ملاحظه الفايده من سالفتي التطنيش صراحه ماحسب التطنيش يجيب نتيجه
??عليكن بالتطنيش ياحلواااات
شرايكن بالي سويته?

معلومات الحمدلله والشكر
والله ااتتعبي عمرك وتنكدي على نفسك دعي الخلق للخالق وتوكلي على الله واحسني الظن بالله وصلي الاستخاره كل مايجي يسافر وخليكي هادئه ولا تتخاصمي معاه ولاتبينيلو انك مبسوطه ولا زعلانه خلي احساسك غامض واشتغلي بالدعاء والاستغفار وقيام الليل واستودعيه ربي 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه