بنات تكفون ساعدوني زوجي بيضيع مني وحياتي بتنهار

احصائياتى
الردود
41
المشاهدات
6K

سيتوفوي

معلومات سيتوفوي
بنات تكفون ساعدوني زوجي بيضيع مني وحياتي بتنهار
بنات الله يجزاكم الجنه كلكم ان شاءالله تكفون ابي رايكم ودعواتكم لي انا اول مره اشتكي لاحد واكتب في منتدى لكن لما شفت اهتمامكم في بعض ومساعدتكم حق بعض قلت اكيد مابيقصرون معي وبعد تردد طويل قررت اني اطرح مشكلتي وابي رايكم بعد ماتقرونها انا كنت ابي اكلم الدكتوره ناعمه بس قالولي مو موجوده وبتطول على ماترجع وانو فيه استشاريات غيرها قلت ابي استشيركم اول اكلم الاستشاريات او ادخل دوره استراتيجيات التعامل مع الزوج الخائن تكفون بنات لا تخلوني انا ضايعه مدري وش اسوي.........في البدايه انا شماليه غربيه وزوجي شمالي شرقي ...متزوجه من 8 سنين ونص تزوجت صغيره حيل كان عمري 16 سنه وكان عمره 24 وقتها .. المهم بدت المشاكل مع بدايه زواجنا من امه وخواته والسبب الرئيسي الغيره انا حلوه حيل والكل يقولون عني ملكة جمال ماشاء الله ونعومه ودلوعه ورومنسيه هذي بشهادة زوجي من الاول وهوكان متحطم عندي حيل وهذا الشي مجننهن ..,..قبل لا نتزوج كان معروف انه ماعنده خرابيط ابد ولا يحب الاسواق ولا حركات الحريم وعبايه الكتف مستحيله ولما نطلع يقولي غطي عيونك لاحد يشوفها وبنات جماعتنا كلهم متحطمين عنده خصوصا انو توظف وظيفه مرموقه حييييل وانا من قبل عند اهلي البس كتف واتغطى نص وكنت مدلعه حييييييييل والتغيير هذا اللي مر علي من زوجي ماضايقني قلت اكيد لانه يحبني ويغار علي .....امه وخواته كانو يحنون عليه يبونه يتزوج علي وانا عروس لي 3 او 4 شهور من القهر اللي فيهم لما يشوفونه طاير فيني وهو كان رافض وكانو يوصفون له الحريم ويمدحون فيهم عنده وهو رافض وخواته كل يوم والثاني بالسوق ومايرضون احد يوديهم الا هو ويقولون له انت رح تمشى وحنا نتسوق واخته الثانيه تقوله تدري ان صديقتي معاي في الجامعه شافت صورتك وانجنت عليك تقول واو يجنن ابيه ابيه >>>شوفو النصابه هو عادي حيل والغالبه يقولون شين >>>وتعرفون كثر الدق يفك اللحام يبن يطيحنه بالحريم حسبي الله عليهن والحين تعالو شوفو مصيبتي زير نساء اعوذ بالله فيه مرض اسمه الحريم وتحققت كل اماني امه وخواته ....بدت السالفه واحنا لسه ماكملنا اول سنه زواج وكنت حامل بطفلي الاول وقتها ماادري وش جاني وقتها وحسيت انو في شي غير وقمت وفتشت جواله وكانت المصيبه مسجات واتصالات وحب وغرام من وحده وفيه تقريبا حوالي 10 ارقام بدون اسماء شيكت عليها كلها ادق واسمع الصوت واقفل وكلهم طلعو بنات انصدمت صدمه عمري وبكيت على مخدتي لين طلع الصبح وانا اقول هذا هو اللي ماعنده حرمات وخرابيك ...الارقام شكله ماخذهم من احد ولسه ماكلمهم بس كلم الاولى يعني هذي اول مره يكلم فيها حريم مسكت جوالي ودقيت على الرقم اللي مرسله مسجات وردت علي وحده وهزأتها وقفلت جاني بعد ساعتين ووجهه اسود ويتراجف ويقوللي اانا اسف واحبك وماادري ايش ومن هالكلام بعدها سامحته بس مانسيت ولا عاد وثقت فيه وصرت كل فتره اشيك على جواله واشوف المكالمات والخيانه واسكت واقول يابنت الحلال مشيها لا تسوين مشاكل مصيره بيرجع لك ..حملت بطفلي الثاني وولدت والاول عمره سنتين وكان زوجي مبسوط يعني الى الأن ماكملنا 3 سنوات زواج بعد ماطلعت الاربعين رحت وسويت نيولوك واعجبه حيل وكنت ادرس وهو وظيفته في مدينه ثانيه من زواجنا كان يجي بالويكند بس وسالفة اروح اعيش معاه مستحيله من امه المهم كمل ولدي 3 او4 شهور يومها فتحت جواله لقيت الامور متطوره كثير متعرف على وحده جديده ويطلع معها وصحباتها وبنات عمها كلهم يعرفونه وهي تحبه حيل وفيه علاقه قويه بينهم وهو فيه يمكن 20 وحده غيرها عنده ...جيت ناديته وقلت مني هذي قال ليش تفتحين جوالي ..انا اخانق مين هذي ياخاين وهو كل همه ليش تجين الجوال وجلس يصارخ ويخانق وقال مالك دخل ايه اكلمها واحبها وانتي انقلعي وبما انك فتحتي تلفوني انتي طالق قلتله بعد فوق ماانت خاين وكذاب بعد تطلقني وقام بعد ماطلقني وضربني وصفق راسي على الباب وجلس يرفسني ويتكلم علي وييحذفني على السرير وطق راسي بخشبه على طرف السرير ودخت وقتها والدم على وجهي وجو اهله وتدخلو وهو يقول طلقتها ماابيها ويصيح بااعلى صوته قام ابوه طلعه برا البيت وامه جات عندي وجلست تهدي فيني وتبغي تعرف الموضوع قلتلها انو خاين ومسكت جوالي ابغي ادق على اهلي وسحبت الجوال وقالت اذا رحتي حياخذ عيالك وبيتزوج وانتي الخسرانه قلت مايهم قامت قفلت علي الغرفه واخذت الجوال والصغار كانت خايفه احد من اهلي يدري ينفضحون وقتها وخصوصا لهن يد باللي صار وجلست و الباب مقفل علي لثاني يوم ..سوري بنات شوي واكمل نفسيتي حيل تعبانه اقسم بالله دموعي مو راضيه توقف مو قادره اشوف الكيبورد

رقة ونعومة

معلومات رقة ونعومة
الله يكون بعونك اختي ,,,,بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز لاتتاخري كملي

معلومات فستقه بنكيه 201
يالله للحين في ناس زي كذا الله يكون في عونك بس لازم لازم تتطلقي مايستاهلك ابد وربي هذا مايعرف قيمتك كملي وش اللي صار بعد اللي سووه فيكي

nsoom

معلومات nsoom
حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير

معلومات نهر الإبتسامه
حسبي الله ونعم الوكيل

الله يفرجها عليك وياخذ حقك منهم

ويخزي الفاجرات خرابات البيوت

كملي معاك الله ينتقم لك إنتي وكل مستضعفه

أختك :نهر الإبتسامة

الـخزآمى

معلومات الـخزآمى
عسى ايده الكسر ..وامه وخواته عساهن مايقومن الصبح الا كل وحده منهن فوق راسها عشيقه وضره بعد
حسبي الله عليهم ونعم الوكيل..
والله قطعتي قلبي وانقهرت عليك

معلومات أحب الوووناسه@
عمــــــــــــــــــــــــــــــــى يعميهم

من جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد الغيره تسوي أكثر من كذا بس معليك تلقاها امه في بناتها دقـــــــــــــــــــه بدقـــــــه

وانتي ارفعي يدك ذحين وأدعي ان ربي ينصرك والله مايصبح الصبح الا ربي ناصرك عليهم

وأنــــــــــــــا بدعيلك الحين الدنيا مــــــــــــــــــطر عندنا في مـــــــــــــكه وان شاء الله الدعاء مستجاب والله لأدعيلك الله يتقبل أن شاء ال
له

معلومات نهايه مشاعر
قلبتي المواجع والله
انا اعاني نفس مشكلتك الاسبوع اللي فات كشفت خيانته انهارت اعصابي وانا باول حمل لي
صارت مشكله كبيره وهدت كم يوم لعلي اقدر الاقي حل من غير مااخرب بيتي قلت كذا لنفسي عشان اهدا
وبعد كم يوم وبيوم زواجنا بالضبط قلت اشوف رجع لها فتحت المحادثات وياريتني مافتحت اللي يعرفهاقبل الزواج واللي متعرف عليها بالبلياردو طبعا هو اول مره انكر ومشيتها لانه مايدري اني اقرا المحادثات حتى المحذوفه المهم انا طول النهار ماشفته ولما شفته بالليل قبل نحتفل باول حفله لزواجنا وانا كنت مستعده لكل شي ومزينه الغرفه ومجزه الهديه جيته بالهداوه والله وانا ابتسم مع اني كنت محروقه من داخل
على طوول قلب الموضوع علي وانكر ودخل اهلي واهله امه وقفت بصفه بقوه تقول انتي يبغالك تربيه على لسانك وبدالك اربع وكان لازم تصبرين عليه قدام حتى امي وابوي متخيله ابوي حاول يهدي الموضوع ويحل المشكله بغض النظر على اللي غلطان قال ردت فعلها طبيعيه وخاضه انها حامل هو قام يتبلى ويقول هي كذا من اول وكان ماد يده قدام امه بس خليها على الله سالفتي طويله وهذا موضوعك بس مااقدرت اكتم
اللحين بيت اهلي وبدل ماهو يصالحني صرت انا ادق واترجاه وكبر راسه وصار يتشرط
اهنت نفسي وذليتها بس مااقدر اخرب بيتي
ماصارلي الا سنه بصبر وبصبر والله فوقنا وحسيبنا والظالم بيجيه يوم
ادعيلي وادعيلك ولا تشكيلي لا ابكيلك

معلومات روحي فهد وحمودي
الله يفرج همك وينصرك عليهم عاجلا غير اجل // وسعي صدرك حبيبتي ولاتبكين ربي فوقك وفوقهم ويشوف ويعلم بما تخفي الصدور // قوي نفسك واحنا بندعي لك// بعدين حتى لو غازل ودج ولعب رااح ينتهي هذا كله انا حاسه فيك بس ربك بيحاسبه على ذنوبه // لاتحطمين نفسك من اجل انسان // اهتمي بعيالك وبنفسك وبردي اعصابك راح يرجع لك,,,,,,,,, وبنات ابليس اللي يكلمهم ماراح يدومون/// يبقى الحلال ويفنى الحراااااااااام /// حسبنا الله ونعم الوكيل// كملي قصتك

معلومات روحي فهد وحمودي
نهاية مشاعر اغلب الرجال ببداية الزواج تلقين عندهم بلاوي بس بعدين يتغيرون جدا// المفروض انتي تحاولين تاخذين كلمة المرور حق ايميله وتفتحينه وتحذفين ايميل البنت مره وحده بكل هدوء وبدون مايدري وتنتهي المشكله,,,,,,,,,, وادعي الله بجوف الليل انه يسخره لك ,,,,,,,,وانه يكرهه ببنات الحرام ,,,,,,

Butterfly~

معلومات Butterfly~
الله يعينك
ماحبيت اطلع من غير ما ادعيلك
الله يفرج همك

معلومات أميرة الورد!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا : اعانك الله وخفف مصابك ..
ثانياً : أكثري أكثري من الدعاء والاستغفار .. وقيام الليل بتفريج همك أشتكي إلى الله تضرعي إليه هو قادر على كل شيء ...
ثالثاُ : أختي أخاف فيك عين أنت وهو .. انتي تقولين أول كان طاير فيني كم شهر .. بعدها تغير .. خذي أثر من أمه وخواته وخذي منه وخذي من كل قريب منك ..... أنتبهي لنفسك ولا تسكتين ...
رابعاً : قبل ما تسوين شيء صلي صلاة الاستخاره .. ولزم أهلك يدرون .. يمكن خايفين أنك تروحين تشتكين عليه ويخافون تروحين للمستشفى ويكشفون عليك .............

إن الله وإن إليه راجعون ...
لا حول ولا قوة إلا بالله

انصحك أنصحك أنصحك .. تسمعين المقطع هذذذذذذذذذذذا ضروري

http://www.youtube.com/watch?v=JdnWwRIQjro

الشيخ عبدالمحسن الأحمد ~ ماذا لو اعتصمت بك نملة ؟!

معلومات وحيده في دنياي
الله يفرج همك
ويخلصنا من اهل الزوج
اولهم ام زوجي متسلطه ودايم ماعلى لسانه
الا (( بزوج ولدي )) تب تقهرني
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ام زوج
تتدخل في حياة مرت ولدها وتخرب

قولوا امين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه