مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات تكفون انا خايفة مرة شوفي اش طلع لي بعد مارحت الدكتور

zoros

حبيباتي اخباركن انا اليوم راحعت الدكتور وسوالي اشعة وقال البيبي جالس مع اني لسى بالرابع بس مو بدري كذا لان انا دايم جالسة وشبة انثني كثير ع بطني عادة مخيسة بس عجزت اتخلص منها وكمان المشيمة نازله ولما سوى تحاليل قال عندي صديد بالبول واملاح وزلال وفقر دم احس بصيح وش الحل تكفون لحالتي بقولكم الصديد معي من اول الحمل وكل شهر يعطيني مضاد وانا خايفة يضر البيبي تكفون واسوني؟؟؟؟ وادعولي بالشفاء

red-rose 1

الله يشفيك ويعافيك ويتمم لك على خير يا رب وتقومي بالسلامه انتي والبيبي
احسن شي تابعي دكتورك وتنتظمي بالعلاج والدواء اللي بيكتبلك ياه هو
وبالنسبه للدم اشربي كل يوم كأس حلبه وكأس حليب
وكل كبده خارووف او دجاج وكلي الخضرة الغامقة متل السبانخ والبندورة واعتني باكلك حاولي تتخلصي من عاجة قعدتك اذا بتأثر على الجنين

Tatoo

بإذن الله المضاد مايضر الجنين بس كثري مويه عاديه مو بارده واهتمي باكلك وكولي زبيب كثير وكيوي وسبانخ لاتشربي حبيبتي حلبه الحلبه ترخي عضلات الرحم مرره مضره للحامل وربي يشفيك ويتمم عليك

بالنسبه لوضع الجنين <<<<< بدري عليه ان شاء الله في الشهور الأخيره يبدأ ينزل ويستقر في الحوض

اما عن نزول المشيمه <<<< ياأختي ارتاااااااااااااااااحي لا تجهدين نفسك بأشغال البيت

العمر يقضى والشغل مايقضى .... ألزم ماعليك صحتك والكرف لاحقه عليه << ((( نصحتك )))

وعن الزلال <<<<<< انتبهي ياقلبي والله بنت عمي مثلك واهملت كلام الدكتوره وصارت ياعمري

من كثر الزلال عندها تتنوم في المستشفى وكل حمله لها نفس المشكله وبرضوا ماتشرب مويه

حتى انها تتنفخ بشكل مووووووووووو طبيعي في الشهور الأخيره ، ومره قالوا لها : احتمال تولدين قيصري

اشربي اشربي ثم اشربي مووووووووووووووويه

الزلال والصديد كلها من قلت شربك للمويه

كل مامريتي على البراده اشربي حتى لو ماكنتي عطشانه ماراح تضرك بالعكس انتي المستفيده الوحيده

من هالشي

الله يشفيك

انا كان عندي نزول بالمشيمه وارتحت والحمدلله ولدت بالسلامه
اما بالنسبه للشياء الثانيه استشيري ام حميده راح تفيدك باذن الله موجوده هنا

ام معمر

الله يهون عليكي بالنسبه للمشيمه ارتحي وارفعي ارجولك ولاتكرفين نفسك وانشالله انها راح ترتفع ابتعدي عن الاجهاد ولاتنزلين من الدرج كثير وانشالله تولدين بالسلامه وتفرحين فيه

بالنسبه للاملاح اشربي مويه وحاولي الملح بالاكل قليل والصديد بالبول لاتخافي مع شرب المويه راح يروح اهم شيء كثري من المويه والحديد عوضي بالاكل الموجود فيه حديد مثل السبانخ والجرجير والكبده وريحي نفسك لاتجهدينها وحاولي بعد كل جهد تسوينه تريحي وترفعي رجولك والله يتمم علي وانتي بصحه عافيه

وتين قلبي

ياقلبي عليك بشرب الموووووية والسوائل اهتمي بغذائك كلي عسل مررره مفيد الله يشفيك ويقومك بالسلامه يااااااااااااااارب

أعلى