بنات انتن شفتن الي انا شفته

احصائياتى
الردود
55
المشاهدات
5K

بداري5

معلومات بداري5
بنات انتن شفتن الي انا شفته
:blush-anim-cl: بدووووووون مقدمات بقول لكن السالفه
الله يسلمكن اليوم الصباح ماجاني النوم قلت خل اشوف مملكتنا الحبيبه
يوم فتحت لقيت رساله من الاداره الموقع تحت الصيانه قعدت :flex:افكر وش اسوي
خلين اشوف موقع ثاني 00 دخلت على موقع عن الثقافه الجنسيه يوم دخلت اطلعت :sad_1:عيوني
تصدقون اني لقيت حريم ورجال يتكلمون عن كل الي يخطر على بالك يمكن بعضكن تقول عادي
بس الي استغربيه ان وحده تسال الرجال تقول انا اثنا العلاقه يطلع مني اصوات ياليت الاخوان يردون
علي 0000 واحد قالها انتي خربااااانه اهتمي في نفسك00 الثاني قالها غيري الوضعيه000
الثالث قل غريبه ماعمري سمعت هشي مع اني اتمنا اسمعها00 انا حمدت ربي وشكرته ان عندنا 000
هلمملكه اسال الله العزيز الكريم 00 ان يعز القايمين عليها 00 اشكر الاستاذه ناعمه الله يسترعليها
دنيا واخره00 الي زرعت عندنا ثقه في انفسنا 00 وخلتنا ندخل المملكه واحنا مرتحين نلقا احد نستشيره ناخذ منه ياخذ منا 000 كما اشكر العضوات الي اول ماتطرحين مشكلت كل وحده ماتقصر
تعطيك الي تقدر عليه واكثر00 كل الي يصير بين حريم 00 قصدي كل الي فيه اشياء تخصنا000
اتمناء من الاخوات ان يفهمن قصدي000 قصدي من الموضوع الخصوصيه للحريم00 ودمتم سالمين

معلومات مشتاقه لريلي
إي والله الله يحفظ هالمنتدى خلونا فعلا ناخذ راحتنا وطبعا أكيد أنا وحده من الآلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاف الشاكرات لهذا المنتدى يعطيهم العافيه

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات ياربي انصرني
بالنسبه لي بصراحه ماكنت اعرف مملكة بلقيس ومااحب النت لان مساوئه اكثر من ايجابيته ومره شفت اختي تتصفح وكلمتني عن مملكة بلقيس وقلت لها واله اللي كرهني في النت اني اسمع ان فيه ردود في بعض المنتديات بين الرجال ةالنساء في امور خاصه وبصراحه كنت اشمئز من كثر القصص

لكن اختي قالت ان مملكة بلقيس محترم جدا وصرت اتصفح مع اختي وبصراحه عجبتني الاستاذه ناعمه واول ما قرات لها قصة (ام وليد) وبعده اشتريت محمول خاص بي وابحرت في مملكة بلقيس

اسال الله العظيم ان يجزي غاليتنا ناعمه ومن معها في هذا الموقع خير الجزاء وان يجعل مايقدمونه طريق لهم في دخول الفردوس الاعلى من الجنه ويغفر لنا ولهم ولجميع امة محمد صلى الله عليه وسلم

ام لورا

معلومات ام لورا
ايه والله على قولتك بعض المواقع مافيها من الحياء قطره بس هذي اللمملكه جدا محترمه وانا ماشتركت الا فيها حسيت بالانتماء لها والله يديمها على كذا واحسن انشاء الله والله يعطي العافيه اللي قايمين عليها وييكتبها ف

coffee

معلومات coffee
لاحول ولا قوه الا بالله الله يخلي لنا هذا النتدى ويرزق الاستاذه ناعمه الاجر والثواب على كل ما تقدمه لنا ويسترها دنيا واخره انا لا ادخل الا لهذا الموقع وبعض المواقع النسائيه اما ما يحدث في بعض المنتديات فهو لاحول ولا قوه الا بالله ..الله يستر علينا يارب...

شمعة الروح

معلومات شمعة الروح
فعلا ونعم المنتدى :icon30:
أنا كنت في البداية ماني عارفه وين أدخل وماأحب المنتديات المختلطة بالرجال والنساء وما كنت أقعد
على الاب توب الا قليل وبسرعة أحس بالملل :shutup:
لكن من بعد ما اتعرفت على منتدانا الحبيب والراقي وبوجود أستاذاتنا المحترمات الاتي أفادنا وغيرن الكثيييييييييييييييييير من حياتنا وهذا المنتدى حسسني
بالأمان وبالسعادة أثناء تعاملي مع أخواتي العضوات
لا خلى ولا عدم :cupidarrow: وكمان استفدت منه الكثييييييييييير
وغير في حياتي أشياااااااااااء كثيرة الله لايحرمنا منه وصرت ماأستغني عنه وبوقت فراغي على طول ألجأ لونيسي :cupidarrow: ومشكورة أختي على فتح المجال للتعبير
عن حبنا لمملكتنا الحبيبة :blush-anim-cl:

معلومات سمراوية حلوة
بصراحه ها المنتدي وايد رائع انا ربيعاتي خبروني وكنت ادخل من كمبيوتر اخت زوجي وايد عيبني والله علشان المنتدي وايد حلو خليت زوجي ياخذلي لاب توب

كنت عونا

معلومات كنت عونا
والله صادقه انا دخلت منتدى اخر وشفت البلاوي بين الجنسين في العلاقات الزوجيه الله يحفظ مملكتنا البلقيسيه

معلومات نكهــة الـقهـوة
والله إنه منتدى رائع
بارك الله في القائمين عليه وجزاهم الله خير الجزاء
صدقتي أختي لما أغلق الموقع أحسست بفراغ
حاولت في التصفح في بعض المنتديات لكن مليت بسرعة
الله يديم علينا هذا الموقع
الي والله ما صرنا نقدر نستغنى عنه

وبارك الله في جميع الأخوات المشاركات

ماء الهنا

معلومات ماء الهنا
الله يجعله في موازين حساناتهم القائمين على المنتدى اللهم لك الحمد والله ماعرف ولا منتدى ولا افكر اني ابحث عن غيره​

معلومات فارسة مغوارة
بالفعل ......... منتدانا جعل لنا الخصوصية ورحمنا من قاذورات بعض المواقع ..... عافانا الله منها .... شاكرين جهود القائمات عليه وجعله الله في ميزان حسناتهن

معلومات فورير بنفسجي
حياتي غير مع مملكة بلقيس احس اني بين اهلي وناسي وكلمة شكر لجميع المتواجدين في المنتدى سواء الاعضاء او المراقبين

بداري5

معلومات بداري5
والله اني مبصوطه من ردودكن الله ليحرمنا من بعض
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه