بنات السعوديه..(( اللي سبق وسجلو بالاستشارات الخاصه)) رجاءا جاوبوني؟؟

lo0om

معلومات lo0om
بنات بليز انا بعد من السعوديه ممكن تفيدونا على اي بنك الاشتراك او اي حساب وكم المبلغ
وين القى التفاصيل ...................

بصراحه احتاج للدكتوره وابي اغير حياتي ووضعي قبل مااولد ابي حياة جديده

عابرة سبيل

معلومات عابرة سبيل
رد : بنات السعوديه..(( اللي سبق وسجلو بالاستشارات الخاصه)) رجاءا جاوبوني؟؟

مشكورة اختي بنت نجد وجزاك الله خير على تشجيعك إن شاء الله يوم السبت بروح أودع المبلغ واسجل والله يكتب اللي فيه خير ويفرج همنا اجمعين ويسخر لنا أزواجنا ويهديهم.
اختي lo0om: اتصلي على الرقم الخاص بالمركز واطلبي انك تسجلي عند الأستاذه ناعمة الهاشمي "الله يحفظها"
وهم راح يشرحون كل شيء وهذا هو الرقم /0097124464001 الله يوفقك ويسعدك ان شاء الله.

ســاره

معلومات ســاره
lo0om قال:
بنات بليز انا بعد من السعوديه ممكن تفيدونا على اي بنك الاشتراك او اي حساب وكم المبلغ
وين القى التفاصيل ...................

بصراحه احتاج للدكتوره وابي اغير حياتي ووضعي قبل مااولد ابي حياة جديده

هلا.......

رقم الحساب موجود بموضوعنا هذا...

اما اي بنك فانا عن طريق الراجحي سوى بي سوايا...:icon28:

ان شاءالله البنات يفيدونا.........عن افضل البنوك..

والله يكتب لك الخيره...

ســاره

معلومات ســاره
رد: رد : بنات السعوديه..(( اللي سبق وسجلو بالاستشارات الخاصه)) رجاءا جاوبوني؟؟

عابرة سبيل قال:
مشكورة اختي بنت نجد وجزاك الله خير على تشجيعك إن شاء الله يوم السبت بروح أودع المبلغ واسجل والله يكتب اللي فيه خير ويفرج همنا اجمعين ويسخر لنا أزواجنا ويهديهم.
اختي lo0om: اتصلي على الرقم الخاص بالمركز واطلبي انك تسجلي عند الأستاذه ناعمة الهاشمي "الله يحفظها"
وهم راح يشرحون كل شيء وهذا هو الرقم /0097124464001 الله يوفقك ويسعدك ان شاء الله.

اللهم آمين..

جزاك ربي الجنه..

ريهــــام

معلومات ريهــــام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا:
الاخوات العزيزات الاتى سألن عن بيانات وطريقة الاشتراك بخدمة الاستشارات الهاتفية لدى الاستاذة ناعمة الهاشمى

اول شئ الاشتراك بيفيدك من عدة أوجه......فمثلا تتعرفين على اخطائك الشخصية فى اسلوب حياتك العامة مع الناس والخاصة مع نفسك و زوجك.....تعرفين شخصية زوجك الحقيقة وتقدرين تعرفين الكثير من الجوانب التى كانت خافية عنك وممكن تكون سبب مشاكلك مع زوجك......
الاشتراك يتيح لك الاستفادة من مجموعات التدريب الخاصة بالمنتدى......وخصوصا لمن هى خارج ابو ظبى ويتعذر عليها الوصول لدورات الاستاذة بالمركز......ولا ننسى اهم جزئية وهى مساعدتك فى حل مشكلتك مع زوجك اذا كنتى متزوجة او ايا كانت مشكلتك....حتى لو كانت مع اطفالك او والدتك او رئيسك فى العمل.....الخ

خطوات الاتصال بالاستشارات:
1- تودعين مبلغ 1500 درهم على رقم حساب المركز من اى بنك تتعاملين معه
البيانات المطلوبة لاتمام الايداع:
رقم الحساب: 03520959347001
اسم صاحب الحساب او المستفيد: مركز مملكة بلقيسBalqees Kingdom Center
بنك دبى الاسلامى فرع شارع المطار ابو ظبى
Dubai Islamic Bank,Airport Road Branch, Abu Dhabi

لأى استفسار او اقتراح حبيباتى الرجاء الاتصال على هاتف المركز 0097124464001
2- بعد الايداع اتصلى على بالمركز .......حتى أقوم بتجهيز ملف خاص بك يحتوى على بياناتك : اسمك ورقم هاتفك الجوال الخاص بك ورقم الايداع الذى اودعتى به المبلغ

3- بعدها مباشرة ستحصلين على البريد الالكترونى الخاص بالاستاذة ناعمة الهاشمى وسيكون عليك كخطوة أولى فى الاتصال بها ارسال رسالة بريدية ( عنوان الرسالة اسمك ) ومحتوى الرسالة مشكلتك بالتفصيل باسلوب مرتب ويا حبذا لو ارفقتى مع الرسالة صورة لزوجك حتى تساعدك فى تحليل ومعرفة شخصية زوجك بصورة دقيقة.

4_ فى خلال ايام (اسبوع على الاكثر) تحصلين على موعد مع الاستاذة ناعمة الهاشمى وستحصلين على رقم هاتفها الجوال والذى هو خاص بعميلاتها لتقومى بالاتصال بها فى الموعد المحدد.

5- الاشتراك يتيح لك الحصول على استشارات مدتها الزمنية 5 ساعات .....بمعنى يمكنك الحصول على 10 استشارات كل استشارة مدتها نصف ساعة.......واذا كانت كل استشارة لك لا تزيد عن ر بع ساعة فهذا يعنى ان لك 20 استشارة وهكذا.....

6- يتم تنسيق مواعيد الاتصال حسب جدول مواعيد الاستاذة وحسب ظروفك بمعنى انه يوجد مرونة فى تحديد المواعيد وابتداء من الاستشارة الثانية أنت من يقوم بالاتصال بالمركز لطلب حجز استشارة حسب مواعيدك وحسب احتياجاتك.

7- الحالات الطارئة الخطيرة يتم وضعها فى الحسبان.....المهم ان تتصلى وتوضحى ذلك......فأنت أدرى الناس بظروفك واحتياجاتك.

8- حاولى ان تكونى على اتصال مع الاستاذة عن طريق البريد الالكترونى ......عن طريق ارسال رسالة اسبوعية بما استجد من تطورات واحداث هامة فى حياتك والافضل ارسال الرسالة قبيل موعد استشارتك.

9- اسمحن لى اخواتى العزيزات بالتنويه التالى:

هناك من تعتقد ان المركز أنشئ خصيصا لها هى فقط وان من حقها ان تنسى موعدها مرات ومرات ..بل ولا ترد على رسال المركز الخاصة بتحديد المواعيد اكثر من مرة واذا ردت ردت بأسلوب أقل ما يقال عنه بعيد عن اللياقة .......وكل ذلك لم؟ لانه تم تأجيل موعدها مرة او مرتين .........

لكل انسان ظروفه والمركز دوما يقدم اعتذاره لأى عميلة يتم تأجيل موعدها من قبل المركز وكما قلت نحن نتعامل بمرونة مع ظروفة العميلة ونقدرها ولها حرية تاجيل مواعيدها وإلغائها ولا نقوم أبدا بالتعامل معها بأسلوب خالى من اللياقة لأى سبب من الاسباب.

والمفترض ان من تحتاج لموعد تسعى للحصول عليه....مع العلم ان كل من تتصل تحصل على موعد فى اقرب فرصة ويتم التعامل كما قلنا مع الحالات الطارئة بجدية واهتمام واخوات كثيرات والحمد لله لمسن هذا الشئ.
أما من تعتقد انه من المفترض ان نتصل بها بشكل يومى لنسألها اذا كانت تحتاج موعدا أم لا...فلها أقول لم اشتركت اصلا اذا كنتى غير مستعدة حتى للاتصال ولو مرة واحدة لأخذ موعد؟
والاغرب ان يشتكى الانسان لأنه عندما ينسى مواعيده لا يذكرونه بها مرات ومرات ...وعندما لا يرد على المركز لا يعتذرون له!!

معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com

شكرا لك حبيبتي مديرة العلاقات العامة على التوضيح
انشالله يوصل للمشاركات و يتفهمون الوضع

:bye1:

ريهــــام

معلومات ريهــــام
رد: رد : بنات السعوديه..(( اللي سبق وسجلو بالاستشارات الخاصه)) رجاءا جاوبوني؟؟

القلب الكبير قال:
شكرا لك حبيبتي مديرة العلاقات العامة على التوضيح
انشالله يوصل للمشاركات و يتفهمون الوضع

:bye1:
لا شكر على واجب اختى الحبيبة
واهم شئ التواصل والتعبير عن الرأى بأسلوب مهذب راق وبدون اجحاف وتفلسف.

ويسعدنى التواصل معكن وانا تحت امركن فى اى وقت تحتجن للاستفسار او تقديم الاقتراحات سواء على العام او الخاص او على هاتف المركز

مواعيد الدوام:
8-1 صباحا
5-8 عصرا
من الاحد الى الخميس
اذا اتصلت مرة فى مواعيد الدوام ولم تحصلى على رد من فضلك اعيدى الاتصال بعد قليل لان المركز به 3 خطوط ......ويتعذر على الرد فى نفس الوقت على كل الخطوط....لذا المعذرة اخواتى ...رجاء اعادة الاتصال اكثر من مرة فى حالة عدم الرد..........مشكورات اخواتى الكريمات.

معلومات أ.ناعمة الهاشمي
رد : رد: بنات السعوديه..(( اللي سبق وسجلو بالاستشارات الخاصه)) رجاءا جاوبوني؟؟

السنعه قال:
الله المستعان
السلام عليكم ورحمة الله
انا اشتركت بالاستشاره الهاتفيه وحولت الفلوس من اكثر من شهرين 30- 8 -2006 ووعدوني بارسال اختبار بعد ما ارسلت ايميل بمشكلتي والصور
بعدها ما شفت اي اختبارات ولاهم يحزنون وحطت لي موعد يتيم نسيته او نسيت الرقم بمعني اصح
ولكن لاا حياة لمن تنادي
وارسلت مسج للدكتورة وبعد عطوني طاااااااف!!!! مو عارفه شسوي ؟؟؟
فلا تستعجلين على بالك بيردون فيه غيري يشتكون

ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

انا لله وانا اليه راجعون

نعم نشكرك شكرا جزيلا على هذا التعليق،

وأستغرب كيف تتجرأين بعد كتابة التعليق على الإتصال بي أو ارسال مسج على هاتفي تطلبين فيه أن أتصل بك سريعا لحاجتك لي،
تعتقدين أني لم أتعرف عليك، أعرفك تماما ولدي رقم الاي بي ورقم هاتفك وهاتف منزلك،

نحن هنا لا نلعب لدينا خط حماية امني هائل، وأعرفك جيدا ولدي سجلك معي والذي يقول،

أنه تم تعيين ثلاثة مواعيد لك، بعد تسجيلك معنا بأسبوع ولكنك قمت بسفه المواعيد وتجاهلها تماما.
ثم قمنا بإرسال أكثر من رسالة لك لكي نعلم إن كنت راغبة في موعد أم لا ولم تردي،

ثم قمت بالإتصال بنا وقلت لنا أنتوا لا زلتوا على قيد الحياة، ثم حاولت الحصول فجأة على موعد عاجل وتم تعيين موعد لك لأول مرة أخلف أنا بموعدي معك لظرف طارئ حدث لي، أذ مررت بحادث مروري ذلك اليوم،
لم تغفري لنا ماحدث وأرسلتي لي رسالة قلتي فيها:(( إذا ماعندك وقت لماذا تقبلين عميلات جدد))، أثارت رسالتك استغرابي لكني لم أهتم فقد توقعت أن تكون صاحبة الرسالة أمرأة مشتتة لا تعي فن التعامل مع الآخرين،
ثم انقطعت من جديد، والأن تهاجميني على منتداي الخاص، بكل وقاحة، بعد أن أحسنا إليك واسأت لنا،

وليكن معلوما لديك أني أحب أن اعمل في هدوء ونظام، ولدي اهدافي الخاصة في عملي والتي لا تعيها أمثالك، لهذا ستتصل بك مديرة العلاقات العامة في مكتبي لتستفسر عن رقم حسابك لتستعيدي كل مادفعت نحن لا نفضل وجود أمثالك بيننا،

ولكي تتأكدي أنني أعرفك حق المعرفة فقد ارسلت لي رسالة اليوم تقولين فيها: أرجوك اتصلي بي ضروري أحتاج لك، لماذا هذه الرسالة، ......................... للتمويه، لم ولن تفلحي، ..............!!!!!

ومرة اخرى أشكرك​

وأحذرك من الإقتراب من المنتدى فنظام الحماية لدينا فوق ما تتصورين،

ومرة أخرى أحذرك.

معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com

يعطيك العافيه دكتورتنا على التوضيح

انشالله البنات يلتزمون بالادب و يتحلون بالصبر

لاحول ولا قوة الا بالله

بنات الله يخليكم احنا اهني بالمنتدى ضيوف .. لازم نتحلى بآداب الضيافه
وما دخلنا هذا المنتدى الا للاستفادة منه و من الدكتورة
و لازم انعرف ان الناس مو على كيفنا .. و المواعيد مو علي كيفنا
و الدكتورة انسانه حالها حالنا .. لها بيت و اسرة و مواعيد ملتزمة فيهم و تحصل لها ظروف خارجة عن ارادتها

الحمدلله على سلامتك دكتورتنا و خطاك السو

ســاره

معلومات ســاره
اشكر اختي مديرة العلاقات العامه على ماجاء في مشاركتها من توضيح...

اتمنى ان يكتب لي الله الخيره في امري ..(( لازلت انا والراجحي ............. في تعقيدات))

وغدا ان شاءالله تحل مشكلتي..........

اشكر ... استاذتي الفاضله ناعمه الهاشمي...

واقول فعلا .(( نحن كنا نعرف......... مسبقا ...........................انك قمة في التعامل والاخلاق))

والدليل ........ حب العميلات لك.........وحب كل من قرا عنك.. وسمع بك..

لااعرف ماذا اقول ..لك

سوى ....... انني اسأل الله تعالى ان يجعل ماتقومين به في ميزان حسناتك...

ويجزيك عنا وعن كل من ساعدته كل خير........ انه سميع مجيب...

ودمتم بالف خير.........

ســاره

معلومات ســاره
سؤال لمديره العلاقات العامه.............

بعد ان يحجز لي الموعد... هل يقوم المركز بالاتصال ام انا من يقوم بذلك؟؟

لانه في حال كان علي الاتصال .......(( اعمل حسابي لاستخراج رقم جديد))

عابرة سبيل

معلومات عابرة سبيل

كل الشكر لك اختي مديرة العلاقات العامه على التوضيح وجزاك الله خيراً.
استاذتي الفاضلة أ. ناعمه الله يجعل كل ما تقومين به من نصح وإرشاد لأخواتك في ميزان حسناتك وإن الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه .... بحسن خلقك وإخلاصك في تقديم النصح والإرشاد لمن يلجاء إليك أصبحت ملكة متوجة في قلب كل من تعامل معك:icon31: ...فلك كل الحب والتقدير .

ســاره

معلومات ســاره
ابشركم...........

تم التحويل.. على خير

ولله الحمد والمنه.............

بعد جهد جهيد...

وبأنتظار المطلوب مني.......

اشكر جميع من شارك وسأل ..

اسال الله تعالى التوفيق للجميع...

ودمتم بالف خير.......

عابرة سبيل

معلومات عابرة سبيل
رد : رد: بنات السعوديه..(( اللي سبق وسجلو بالاستشارات الخاصه)) رجاءا جاوبوني؟؟

بنت نجد قال:
ابشركم...........

تم التحويل.. على خير

ولله الحمد والمنه.............

بعد جهد جهيد...

وبأنتظار المطلوب مني.......

اشكر جميع من شارك وسأل ..

اسال الله تعالى التوفيق للجميع...

ودمتم بالف خير.......
:clap: مبروووك حبيبتي وعقبال ما تنحل مشكلتك وتسمعي أخبار تفرح قلبك ان شاء الله.

sweetdonna

معلومات sweetdonna
ارجوكم عطونى رقم مركز بلقيس
اختى مصره تريد زيارة الدكتور ناعمه لانها قرات لها كثيرا وانا خبرتها عن القصص
هل ممكن رقم المركز وشلون نحجز

@ بسمة أمل @

معلومات @ بسمة أمل @
والله عالم .............................

انا نفسي افهم اللي يثيرون هالمشاكل على المنتدى وبهالوقاحه ويش يبون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياناس خلونا نستفيد احنا ماصدقنا انا نلاقي طريقه للتواصل مع الاستاذه وانتم جايين لاحول تبون تحرمونا

اذا لكم مشاكل مثل ماتقولون مع المركز حلوها هناك مع المركز بعيد عن المنتدى وزي ماعرفتوا توصلون لهم الين جات هالمشاكل راح توصلونهم لحلها

او اذا ما قدرتوا ففيه الرسائل الخاصه تقدرون تراسلون الدكتوره او الملكه او او او اي وحده من اصحاب المركز

والله اني صرت حاطه يدي على قلبي كلما دخلت وقريت مثل هامواضيع

ووالله ماتنلام الاستاذه لو تسوي اي شئ بالمنتدى حتى لو تغلقه !!!!!!!

[glow=FF0033]تكفوووووووووووووووووووووون خلونا مع استاذتنا رايقين ونستفيد وروحوا هناك بعيييييييييييييييييييييييييييد؟[/glow]

سعوديه

معلومات سعوديه
حبيبتي بنت نجد الف مبروووووووك على التحويل
وان شاء الله تستفيدين من الاستشارات

وممكن اتطفل عليك يا قلبي بسؤال
من اي بنك حولتي
وهل حولتي مبلغ 1500 ريال او زيادة شوي عشان الفرق في العملة
وهل فيه رسوم تحويل أخذوها منك؟؟

ومشكوره يا قلبي

sweetdonna

معلومات sweetdonna
السلام عليكم
الدكتورة الفاضلة :ناعمه
انا ادخل للاطلاع وجزاك الله خير الجزاء
وتاثرت بما حصل من هذا الموقف واقول لك عفا الله عما سلف وسامحى الاخت السنعه ميخالف
ماندرى عن ظروفها يمكن حالتها صعبه وانتى قلبك كبير والله يجعل هذا العمل فى ميزان حسناتك
والله انى لا اعرف اى منكما والا من خلال القراءات من هذا المنتدى
ويارب يحفظك يا ناعمه ويشرح صدرك وييسر امرك
اختك سويت دونا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه