مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات الرياض بس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رامه

مرحبا ياحلوات انابصراحه احب شغل السعوديات وابي اسلكم عن وحده تسوي مكياج بس اسمها شذى العمار منيب متاكده من العايله من جربها او شاف شغلها يرد علي لان ودي احجزة في زواجي تكفون تفاعلو معي استنا ردودكم

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
هلا حبيبتي

كان ودي افيدك بس مااعرفها ومحبيت ادخل الموضوع بدون ماارد

ان شاء الله يفيدونك البنات ومبروووووووك والله يسعدك ويتمم لك بخير

التعديل الأخير:

جولينار

طيوبه انا من الرياض بعد
سمعت فيها بالجامعه وشفت صور لشغلها بس مو كن اسمها شهد؟؟العامر او العمار ما اذكر
تشتغل بمشغل والا؟؟واذا صح قولي لي وان شاء الله اقولك اسم ومكان المشغل..وروحي لهم شوفي شغلها:shiny:

رامه

اهلين جولينارياقلبي هي تشتغل
لحسابها الخاص وماعندي فكره اذا مغيره اسمها- -
ومشكوره لردك ع الموضوع

رامه

ليش مافيه تعاون ليييييييييييييش والله اني انقهرت منكم

انا من الرياض هي سعودية سمعت عنها كثير ناس يقولون تهبل مررررررره وناس يقولو عادي عموما سوي عندها بروفه علشان بعض اتقان الكوافيرات يتوقف على الملامح

ksa77

مرحبا أختي أنا من الرياض وبصراحة اللي سمعت عنها اسمها شذا العمري وجت قبل بمقابلة في قناة الأوربت مع إيمان المنديل وعرضوا بعض شغلها , عموماً أثنين من صديقاتي عملو عندها ومدحوها مررررررة إذا تبين الرقم أرسلك عالخاص

جفت دموعي

فعلا اسمها شذى العمري بس صراحه نفسته شينه وسعرها غالي طبعا هي تسوي مكياج بس ب 500ريال ولا تسوي تسريحات وكنت ابحجز عندها بس كنسلت يوم شفت اسلوبها

حبيبتي انا شفت شغلها حلووو ومرتب بس مافيه شي غريب يعني من كوافيرة الى كوافيرة لازم كل وحدة تبدع
بس تبن الحق حلو شغلها ما ينعاب بس غااااااليه هذا اللي سمعته من بنت عمو لانها هي مسويه عندها
ومبرووك مقدما

ام لموره

اناسمعت عن شذى بس ماأدري عن اسم العايلتها بس شغلها حلو قالولي مثل شغل حنان دشتي بس ماجربتها أنا كلمتها قالت اسوي بروفه للعريس وبحجزها في زواج خالي في شهر 11 !!!!!!!!!!!!!!!

نعم يادنيا

مراحب

نا اللي اعرفة وحدة اسمها شذى العمري وشغلها يجنن

واعرف وحدة اسمها ريم سعودية وشغلها بالشعر مرة خطييرواليك اب اختها

شمعه مضيئة

أنا اعرف وحدة تسوي مكياج روعة ..اسمها اسماء في مشغل اسماء خلف مستشفى التأمينات بحي الروابي بالرياض
وتسوي دورات مكياج بعد.. اخذت دورة عندها ..ماشاء الله على شغلها ..من عرفتها ما جربت غيرها
ومكياجها ب300 بس روووعة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى