بنات الدمام الذووق بلييز تعالوا هنا

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
5K
معلومات سرااااااااااب
بنات الدمام الذووق بلييز تعالوا هنا
تكفووون .. طلبتكم .. والله متوهقة واحس شوي وبانهاار .. :33:

عندي مناسبة مهمة بعد اسبوعيين وانا جديدة في الشرقية وماعمري تعاملت مع كوفيراتهم.. اقصد ميك اب وتسريحاات..

طبعا بيجيني ناس اقاربي يحضروا المناسبة ... وموصيين علي في كوفيرة حلو شغلها ... وانا طبعا لااازم اطلع حلوة ومميزة في الزواج اللي باحضره لانه يقربلي كثيير ...

الزبدة بعد هالموشح كله ..

ابي كوفيرة او مشغل حلو وشغلهم مميز .. في الدمام طبعا .. زوجي رفض اطلع الخبر اتصلح في مشاغلهم ...

المهم انا دورت في النت حصلت اللمسة الاخيرة واشراقة العنود تقريبا اشهر شي ..

واللي يجون البيت جوزيان للشعر وريبيكا وهدى الحماد ميك اب ...

كيف شغلهم ووش رايكم باماااااانة .. وكيف اسعارهم اذا تعرفونهم ... واذا عندكم صور قريبة لشغلهم ياليت تحطونها اشوفها ...

اماانة بنات ماتهملون موضوعي لاني تعبت واحترت ..

يارب تبردوون قلبي وتردوون .. يارب ..

معلومات كلي تفائل معاه
حتى انا ابي وربي عندي مناسبه بالدمام وانا مو منها
ابي مشغل وابي وصفه بليييييييييييييييييييييييييييييز

عروسه1

معلومات عروسه1
هلا اختي عندك مشغل شارمن في الخبر فيه كوافيره اسمها فتح شغلها مرررره حلو ولو عروس صدق السعر غالي بس الكل ان شاء الله راح يمدحها ..
هذا اللي اقدر افيدك فيه انتي روحي وشوفي شغلهم اذا عجبك موفقه لو ماعجبك موفقه بعد ان شاء الله تلقين اللي يناسبك :32:

معلومات رقة المشاعر
حبيبتي فيه كوافيره روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه تجيك للبيت او تروحين عندها شغلها ماعليه كلام ومعروفه يجونها من الرياض عشان مكياجها واسالي عنها اذا تحبين اسمها عبير الغامدي رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه واذا تبين تسريحه تجي معها فلبينيات يسون تساريح خيال والله ماكذبت لو سويتي عندها كلن بيتفاجا بالتغيير لانها طلعك وحده ثانيه وشغل نظيف بعد

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه