بنات الحقوووو عليا اترجاااكم هذا جديدي

اعز انسانة

معلومات اعز انسانة
السلام عليكم

والله ما عرفت انام غير بعد ما ازيد اطمنكم عليا

لان الفضل كله راجع اليكم بعد الله سبحانه وتعالى

حقا كلامكن كان في محلله وارائكن كاانت صائبة فالكلام الذي حملته ردودكن

يا حواء ودانة وواثقة وسابقى جميلا وعذرا اذا لم اذكر الاسماء الاخرى هو ما قاله زوجي

قال اني ذهبت بفكري بعيدا جدا ولم يقصد بتاتا التنقيص من قيمتي واني رميت عليه حالي

مثلما ظنيت وبنيت عليه زعلي قال كانت مجرد فضفضة كسائر الاوقات

قلت نعم لانك المرسل وانا المتلقية طبيعي الاتحس بما احسسته فاسلوبك لم يكن في المستوى تكلمت بجدية وكانك تلومني وتعاتبني على رسائلي

قال بالنسبة لي تكلمت عاادي جدا دون اي نية سيئة وفرضا انك تحسستي من كلامي ليه ماتسئليني وقتها ايش قصدك وتستفسري مني بدل ما تغادرين زعلانة وتبكي

وتستنيني اجي اراضيك وانا مستحيل اسويتها لاني ما حسيت اني غلطت في حقك والمشكلة الاف المرات نبهتك من هذا التصرف وانت ما تبغين تتغيرين يا بنت الحلال اقوول لك عيشي عيشي مع الموقف وواجهيني ودافعي عن حالك مو تروحين وتبكين وتزعلين

قلت له لما ينفعل الواحد ما يتحكم في حالو ولا يعود عندو نفس يراجع الكلام ويعيد صياغتو حسب قصد الاخر

قال اوكي بس اليوم اللي بعدو اجيت من الشغل عاادي ونسياان اللي صار وسلمت عليك وحضنتك زي العادة وانت لسة زعلانة ومكشرة

قلت لانك مت فتحت معي الموضوع ولاسئلتني ولااي شي تجاهلت كانك مو شايفني زعلانة

قال اعييد واكرر لك بما اني شاايف حالي ما غلطت معك مارح افتح الموضوع ولاشي وانت اذا بدك ازعلي

قال لما اغلط في حقك اراضيك بمنتهى البساطة بس اذا ما غلطت اصمت واتغير معك لبين ما تحسين بغلطك وتجين تفاتحيني في الموضوع واذا راضيتك وانت غلطانة رح اعزز عندك الغلط ومارح تستفيدين اي شي

المهم كثير من التفاصيل لايسعني تذكرها وقال لي لا تظنين اني نسيت سالفة السفر

رح احجز لك وروحي اقعدي مع اهلك فترة لحتى يرجع عقلك لمخك وتشوفين النعمة اللي انت فيها وان رب عطاك زوج طيب

قلت له هذا بيتي مارح اخرج منو واذا خرجت رجلي برجلك هههه قلت له بنسافر مجموعين نغير جو ونشوف الاهل وبنرجع مجموعين قالي ايح حنسافر مع بعض بس انت خلليك شوي مع اهلك وانا ارجع للشغل ولما تشبعين من شوفتهم ترجعين قلت له ما اقدر اخلليك ترجع وتقعد لحالك
قالي ها البعد رح يكوون لصالحنا خلليك تغيرين جو يمكن الغربة زادت عليك والروتين اليومي اثر عليك وخللينا نرااجع نفسنا اكثر ونفتقد بعضنا شوي عشان ترجع العلاقة قوية

قال لي فكري وقرري ايش بدك

هذا اللي صار اخواتي وختمناها بالاحم احم ههههههه وشكرا لكن من كل قلبي على وقفتكن معي ونصاائحكن الغاااالية وهنيئا على عقولكن النيرة والحكيمة

الله لايحرمكن الجنة ويسعدكن في الدنيا والاخرررة ا
احبكن في الله

وادعو لكل مهمومة من زوجها الله يفرج كربها ويسخرو لها يااارب ويسعدها دنيا واخرة انه ولي ذلك والقادر عليه

اعز انسانة

معلومات اعز انسانة
إيييييييييه ياأعز إنسانة صدق من قال :<< من شاف أحبابه نسي أصحابه >> :22:= 450) this.width = 450; return false;"> ههههههههههههه ربي يسعدك ويهنيكي ويبعد عن حياتك المشاكل والمنغصات

انتو احبابي كمان ما نسيتكم وماقدرت انام غير بعد ما اطمنكم

مشكوورة على الدعوات الدائمة لك بالمثل واكثر

اسيرة فكري

معلومات اسيرة فكري
اعز انسانه حبيبتي اضعنا كثير من عمرنا في التحسس
والبعض خسر حياته والسبب الحساسيه والمكابره مع الشمالي استفيدي من تجارب من سبقك
تصرفاتك مع الشمالي بحساسيه تجعله اكثر قسوه
تصوري لو كنت عند اهلك وطوالي رحتى لهم وطبعا بتلقين من يكبرها براسك وبعد لو
تدخل اهل الزوج كيف بيكون وضعك اكيد نار وانتى الضحيه لاسمح الله
حبيبتى الرجل مخلوق لايحب النكد ولا الزعل
على فكره اسهل له يبحث عن غيرك من ان يراضيك الله يهديك ويسخر لك الارض ومن عليها

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات واثقة
مبرووووووووووك حبيبتي رجوع المياه لمجاريها

اعتقد هذه المره تعلمتي الدرس جيدا

وعرفتي أنا لا نقصد الإساءة لك عندما نخبرك بحساسيتك وتكبيرك للمواضيع

أسعدك ربي

وسهل أمرك

اكبر جرح

معلومات اكبر جرح
الله يجمعنا بالاخرة مثل ماجمعنا بالدنيا ربي يوفقنا ويسعدنا كلنا يااااااااارب ويديم الاخوه بيننا

معلومات ابتسامات الامل
يااعز انسانه ويااخواتي العزيزات لاحظت انكم اعطيتوا الموضوع اكبر من حجمه والا السالفه ماتستاهل اللي صار كله
تخطي الموضوع وعيشي حياتك واستانسي ولاتوقفين عند الامور التافهه اللي تخرب حياتك
واذا قال لك انتي اصريتي انا تزوج بسرعه قولي اكيد من حبي لك اخاف تضيع مني
وخلي زعلك على الامور اللي تستاهل علشان يصير لزعلك معنى عنده
ترى هذى امور تافهه وانا مااشوف ان عندك مشكله اصلا
وشكرا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه