بنات الامارات ....شو رايكم بجدول عنايه للجسم؟...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
3K

ام ميثاء

معلومات ام ميثاء
بنات الامارات ....شو رايكم بجدول عنايه للجسم؟...
مرحبا خواتي ..............اشحالكم..........

ابصراحه اليوم قريت قصه جدا موثره عن الاهمال في النظافه مو قصدي للدرجه القصوى لكن احنا اوو معضمنا مايهتم بشكل خاص بالمنطقه او مالقى حل ...
انا حابه اليوم اسوي جدول للعنايه سواء بالوزن او بالجسم ككل وبالثقافه (ثقافه ذاتيه من خلال حضور محاضرات لتقويه الذات وللحياه بشكل عام)
رح ابدا ..وياليت الاقى تجاوب :
اولا بالجسم ...

الحمام المغربي لاااااازم نسويه اسبوعيا ع الاقل او مره في الشهر في صالون للكسلانات ..........
فيه وايد فايده واحنا مهملين ونريد فوائد سريعه ومع هذا ما نستمر ع شي معين تلاقينا كل يوم نسوي خلطات جديده ونقول اف ماشي فايده ............فخلونا نلتزم
وانا في بالي اسوي جلسات تفتيح للجسم كامل في صالون ومحتاره اي مركز فكرت في مركز لاروشا للرشاقه والتجميل بس بعدني بتاكد منه
وطبعا لاااازم العنايه في المنزل يعني ...تنشيف المنطقه عدل والتوضا بالمطهر او بالحجر المسك
ووضع كريمات مرطبه للجسم (ياليت لو تعطونا كريمات مجربه )
وبما اني ع وشك حمل رح اتريا لين مااربي واسوي جلسات ليزر للجسم كااامل باذن الله
ورح اسوي بعد رياضه وطبعا رح استمر عليها .....زوطبعا المساج روووووووعه للاسترخاء (طبعا انا مو مجربه ...رح اجربه بس الكل مدحه)

ثانيا :البشره
حاليا استخدم كريمات من عند دكتور للتفتيح وللهالات السوداء
ولازم نسوي تنظيف للبشره ع الاقل مره في الشهر ..
وطبعا البدكير والمنكير لااازم ع الاقل شهريا والي اظافرها تعبانه وماتطول تسير عند دكتور
وطبعا الرجل لااااازم تكون ناعمه وبيضاء واضافر مرتبه

هذا بالنسبه للجسم داخلي ..........ذكروني اذا نسيت شي
واذا شفت استجابه منكم رح اقول لكم الباقي وهو الاهم........:harhar1:

green ross

معلومات green ross
مشكوره حبيبتي عل الموضوع
والله الود ودي اروح كل شهر الصالون بس ريلي عقليته شويه :santa_1: ما يحبني اروح كل شهر الصوالين
بس شكلي برد ازن عليه عشان يخليني اروح و اهتم بنفسي شوي
و انتي ثابري:flex:

أحلى ملك

معلومات أحلى ملك
حبيبتى والله كلام عين العقل الواحدة فعلا ضرورى تهتم بنفسها اهتمام كامل شامل وخصوصا الرياضة علشان مهما تكونى نظيفة في نفسك وكشخة وكله بس شكل جسمك مو عدل كل شئ بيخترب انا عندى جهاز رياضة في البيت اقعد اعمل رياضة عليه لحد ما جسمى يتعدل وبعدين ابطل ابص الاقى نفسى تختنت اكتر من الاول وبالنسبة للحمام المغربى لازم لازم لازم اسويه كل اسبوع بالبيت طبعا لأن صراحة اسعار الصالونات غالية كتير في الامارات ولو ما سويته أحس في شئ ناقصنى وبعد ما أعمله أحس برااااااااااااااحة غريبة خصوصا ان كل الادوات بتاعت الحمام المغربى موجودة عندى في البيت وتحت ايدى منين ما احب اعمل اعمله علي طول

بس حبيبتى حبيت أسالك كيف تتطهرين بالمسك ياريت لو تقوليلى الطريقة ومن وين تحصليه.

وفي انتظار باقى الموضوع شوقتينا كتييييييييير نعرف المزيد ويالا يا بناااااااااااات اتفاعلوا وقولو ارائكم

أحلى ملك

معلومات أحلى ملك
حبيبتى والله كلام عين العقل الواحدة :c017: فعلا ضروررررررررى الواحدة تهتم بنفسها اهتمام كامل شامل وخصوصا الرياضة :showoff: علشان مهما تكونى نظيفة في نفسك وكشخة وكله بس شكل جسمك مو عدل كل شئ بيخترب انا عندى جهاز رياضة في البيت اقعد اعمل رياضة عليه :showoff::showoff:لحد ما جسمى يتعدل وبعدين ابطل ابص الاقى نفسى تختنت اكتر من الاول وبالنسبة للحمام المغربى لازم لازم لازم اسويه كل اسبوع بالبيت طبعا لأن صراحة اسعار الصالونات غالية كتير في الامارات ولو ما سويته أحس في شئ ناقصنى وبعد ما أعمله أحس برااااااااااااااحة غريبة :c018: خصوصا ان كل الادوات بتاعت الحمام المغربى موجودة عندى في البيت وتحت ايدى منين ما احب اعمل اعمله علي طول وبالنسبة وبعمل كمان خلطات تفتيح من الداد والحنة والليمون بس بتخلى جسمى نااااااعم وجميل

بالنسبة للباديكير برضه اسويه بالبيت كل ما يكون عندى وقت بس الحقيقة ما احب أطول اظافرى ابدا لا رجلى ولا ايدى وبالذات ايدى لانى عندى اطفال وان شاء الله ربنا يرزقك باطفال وتعرفى طلباتهم من تغير حفاضات وخلافه واحسن ان الاظافر لما تتطول بيتجمع تحتها قاذورات وكده

بس حبيبتى حبيت أسالك كيف تتطهرين بالمسك ياريت لو تقوليلى الطريقة ومن وين تحصليه.

وفي انتظار باقى الموضوع شوقتينا كتييييييييير نعرف المزيد

ويالا يا بناااااااااااات
:a084:
اتفاعلوا وقولو ارائكم

ام ميثاء

معلومات ام ميثاء
مشكورات ع المرور وياليت الكل يدخل ويقول تجاربه
بالنسبه للاخت احلى ملك
المسك انا اشتريه من عند عبد الصمد القرشي لونه ابيض اسمه مسك
وابشره مع ماء ورد واشوي ماء واتوضا خارجا منه بس مو كل يوم يعني يوم بعد يوم لان الريحه رح تم فيج ع القل يوم وريحته تجنن
جربيه واذا عندج اي استفسار انا حاضره
الحين بسير ارقد وعقب بكمل..............

معلومات الموج الثائر
كتير عجينى الحماس اللى في كلامك وربنا يوفقك بس عندى نصيحة صغيرة بلاش تعملى حاجات كتير في الصالون لانك بتكشفي جسمك حتى لو هى ست مثلك بس الاحسن لا اعملى كل شئ في البيت والطرق موجودة على النت بكثرة

والرياضة طبعا مهمة وشرب الماء بكثرة وكمان الاهتمام بالغذاء الصحي
وان شاء الله تكونى احلى واحدة

تحياتى

BrinCeeSah

معلومات BrinCeeSah
شكككككرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن

رسالة محبه

معلومات رسالة محبه
مشكوره اختي ام ميثا حلوة الفكرة ووناسه بع وعندي اقتراح شرايكم نظيف للجدول اهتمام بعد بالاخلاق والصفات الشينه اللي فينا ونحاول نتخلص منها مع الترهل والسواد والسلووليت والخطوط نضيف مثلا الخجل من الزوج العصبيه ورفع الصوت و عدم الدلع وكل وحده ادرى بعيوبها وخل نفيد بعض بالتجارب و الافكار انا الان استعمل خلطة بياض الثلج ورياضه ورجيم والمسك وقررت اني اسوي حمام مغربي كل اسبوع ويالله وين الباقين

قلب رعافي

معلومات قلب رعافي
صراااحة كل الكلام الي قلتوه صح اهم شي الوحده يكون عندهاا ثقه بنفسهاااا وتكون مقتنعه بالي تسويه وهوه الاهتمام بالشكل العام انا عن نفسي اسوي حمام مغربي في البيت عندي العده كلهاااا حتى جهاز البخااار صراحه بعد مااطلع من الحمام *وانتم بكرامه*احس اني قمه في النظافه يابنات مافي داعي تروحن الصالون لاان معظم الصوالين مش نظيفه نفس البيت ويسلمووووو على الموظوووع خيتوووووو

مصرقعة

معلومات مصرقعة
شكرا لصاحبة الموضوع على طرحها..الأخت رسالة محبة كلامك رائع فعلا أنا عن نفسي محتاجة جدول منظم اهتم فيه بنفسي من جميع الجوانب شكليا وأخلاقيا وثقافيا..اللي يمدحون خلطة بياض الثلج ممكن تكتبونها الله يجزاكم خير.

معلومات &غامديه ماركه&
هلا فيكم خواتي الغاليات....بس الموضوع مكتوب لبنات الاماراااااات وانا بدخل عرض

انا بكتب لكم جدولي وان شاء الله تستفيدون...

كل شهر اسوي حمام مغربي بعد كل دورة طبعا وبعد مااشيل جسمي كله بيوم...

طريقتي في الحمام المغربي...اجهز الخيمه حقت الحمام المغربي واضيف لها اي شي ابيه مثلا

(برتقال- ورد-بقدونس-مسك-عوده-خزامى) الصراحه كلها كانت حلوووووة مره بس اللي كان روعه الخزامى مرررررره ريحه ونتايج...بعدين اجهز المقشر في علبه او طاسه صغيره عباره عن(مقشر المشمش+طحينه سائله+سكر)
بعد مااتعرض للبخار5 دقايق احط على جسمي الخلطه واجلس تقريبا افرك جسمي 5 دقايق...المهم وبعدها اجلس 5دقايق يعني 15دقيقه كلها...اطلع وارش جسمي من الخلطه وادهن جسمي بجلسرين وليمون وزيت اللوز المر..وارجع للبخار تقريبا 4 دقايق او 6 دقايق
اطلع واخذ رز مطحون عجييييب يابنات في التقشير ... المهم افركها على جسمي واهم المناطق الخصر من الجوانب
المؤخرة والظهر والسيقان والاقدام(المنطقه الحساسه) اخليه على جسمي وابدا افرك رجلي بالحجر واقلم اظافري...اذا خلصت اشطف جسمي خلاص بالمويه البارده...واغسل شعري اكون حاطتله زيت اللوز الحلو..او الاس مع البخار عشان تستفيدين...واحط اي جل شاور اي ريحه تحبينها..وبعد مااطلع واهم نقطه مهمه جدااااا الترطيب انا عن نفسي اذا خلصت ادهن جسمي بزيت اللوز المر وارش مويه الورد البارده ...وارش عطر الجسم وياسلااااااااااااااااااااااام ولا احلا...

وبالنسبه للاقنعه اللي استخدمها كل اسبوع قناع..عبارة عن طحينيه ومره...

او حليب وبرتقال...وطبعا اللوشن حقي زيت اللوز المر لي استخدمه اسبوعين بصرحه حلو ونتايجه روعه

واهم شي نظافه الجسم من الداخل..اشرب دايم البابونج...اليانسون...النعناع...البردقوش.

هذا اللي يحضرني الحين...اللي تبي اي شي مني انا جاهزة وتحت خدمتكم خواتي الغاليات

التعديل الأخير:

المزاجيه

معلومات المزاجيه
راااائع جداااااااا..

بنات انا في نقط محل منابت الشعر..في منطقة الاردااف وعلى الفخوذ والسيقاان...ومن غير الخطوط البيضااء...وجفاف في الجسم..

ابي طريقه توخرهااا عني بلييييز اللي مجربه طريقه سهله تفيدني فيهااااا...الله يوفقكم دنيا واخره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه