بنات اتمنا المساعده

ام صف

معلومات ام صف
??????

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
اهلين حبيبتي
اختي انا من رايي
انك توقفي اعتذارات لانها مالها داعي
انا مااشوفك غلطي بشئ
انتي طلبتي منه يجلس مع ابوك لان كرامتك من كرامت ابوك لانه لو بيقدر ابوك كان جلس معاه ولعاد شو بيفسر جلوسه مع صديقه
واعتذارك له بيخليه يشوف نفسه انه على حق
احكيلوه بيرضيك اتعامل مع امك بهالشكل
هذا ماحضرني الان
وموفقه حبيبتي❤

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
الله يعينك حبيبة قلبي
هو غلطان وانتي هم غلطتي !!
دام عاتبتيه وقالك كنت مشغول بس لمن رجع قعد وَيَا أبوك وسولف وياه ليش رجعتي تعيدين نفس السالفة وياه جذي غلط خاصة الرجال إعتذر منك وقعد وَيَا أبوك المفروض كنتي ما تعيدين السالفة وتزيدين فيها و كان مرهق مثل ما واضح من كلامك وجاي من برا المفروض كنتي توقفين النقاش بهالموضوع دام إعتذرلك لأن إعتذاره معناه حس بغلطه في حقك وحق أبوك ..
تقبلي مروري ودمتي بود ❤

ام سراوي

معلومات ام سراوي
اختي انت صومي وصيامك مقبول ان شاء الله .اذا فتح الموضوع قولي له النبي محمد صلى الله عليه وسلم امر بأكرام الضيف وهذا ابي وعمك وليس ضيف.وانت صائمة اسجدي سجدة طويلة سبحي بها واحمدي الله واشكريه واطلبي من الله ان يصلح بينك وبين زوجك وان يعافيه ويعافيك ويعافينا ويوفقنا اجمعين ويرزقنا الجنة اللهم امين

ام صف

معلومات ام صف
اهلين حبيبتي
اختي انا من رايي
انك توقفي اعتذارات لانها مالها داعي
انا مااشوفك غلطي بشئ
انتي طلبتي منه يجلس مع ابوك لان كرامتك من كرامت ابوك لانه لو بيقدر ابوك كان جلس معاه ولعاد شو بيفسر جلوسه مع صديقه
واعتذارك له بيخليه يشوف نفسه انه على حق
احكيلوه بيرضيك اتعامل مع امك بهالشكل
هذا ماحضرني الان
وموفقه حبيبتي❤
اى والله انا غلط?وشكرا على مرورك

ام صف

معلومات ام صف
قولي لزوجك انا رايحة اصوم عرفة هل تصوم معي ام لا و لا تهتمي و تكلمي مع زوجك عادي و كأن شيئ لم يكن و لا تعتذري خلاص تصرفي طبيعي
ايوا ماراح اعتزر صراحه خلاص تعبت رالراح يصير يصير?

ام صف

معلومات ام صف
الله يعينك حبيبة قلبي
هو غلطان وانتي هم غلطتي !!
دام عاتبتيه وقالك كنت مشغول بس لمن رجع قعد وَيَا أبوك وسولف وياه ليش رجعتي تعيدين نفس السالفة وياه جذي غلط خاصة الرجال إعتذر منك وقعد وَيَا أبوك المفروض كنتي ما تعيدين السالفة وتزيدين فيها و كان مرهق مثل ما واضح من كلامك وجاي من برا المفروض كنتي توقفين النقاش بهالموضوع دام إعتذرلك لأن إعتذاره معناه حس بغلطه في حقك وحق أبوك ..
تقبلي مروري ودمتي بود ❤
حبيبتى هو ماعتزر باعكس هو هاوشنى وقال وقال شكرا على أسلوبك معى انى ماباحترم ابوك انا مابلعب انا مشغول وشكرا على مرورك?

ام صف

معلومات ام صف
اختي انت صومي وصيامك مقبول ان شاء الله .اذا فتح الموضوع قولي له النبي محمد صلى الله عليه وسلم امر بأكرام الضيف وهذا ابي وعمك وليس ضيف.وانت صائمة اسجدي سجدة طويلة سبحي بها واحمدي الله واشكريه واطلبي من الله ان يصلح بينك وبين زوجك وان يعافيه ويعافيك ويعافينا ويوفقنا اجمعين ويرزقنا الجنة اللهم امين
اللهم امين قلت والله وان شاءالله يصير الفيه خير وشكرا على مرورك?

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه