بنات أبغى مساعدة .. أبغى أحد يساعدني في تحديد نمطي ، شخصيتي غريبة نوعا ما .. !!

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
2K

وقفة تأمل

معلومات وقفة تأمل
بنات أبغى مساعدة .. أبغى أحد يساعدني في تحديد نمطي ، شخصيتي غريبة نوعا ما .. !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحة يابنات أنا مدري شلون أبدأ كلامي ....

لكن من جد أنا محتارة وعجزت أعرف نمط شخصيتي كل ما قريت نمط حسيت إن فيه جوانب كثيرة مني

مثلاً لما أقرأ نمط الشرقي وأنه يعنى بالترتيب والتنظيم والدقة أشوف هالشي فيه كثير من شخصيتي أنا إنسانة أعشق التنظيم والترتيب ودقيقة جداً في أي عمل أسويه الحمد لله

ولما أقرأ النمط الشمالي إنه قيادي وقوي الشخصية برضوه هذا الشي فيني قيادية وصاحبة قرار وإذا اقتنعت بشيء أسويه لو كان كل المجتمع ضدي ..

وبرضوه من نمط الغربي أحس ماخذه حب الإبداع والخروج عن المألوف والتجديد حتى بالفكر ما أحب اوقف عن نقطة معينه أحب دائماً الإنطلاق وأن أسعى لشيء محد وصل له

وحتى النمط الجنوبي العاطفي والحساس وراعي المشاعر أنا كثير عاطفية وحساسة وصاحبة مشاعر رهيبة أحب الناس على طول وأرحم ويتقطع قلبي لو شفت شيء يدعو للشفقة والرحمة وأحب أعبر عن مشاعري لمن أحبهم وأعطي جو من الألفة والترابط مع اللي أجلس معهم وأحبهم

رغم هالنقاط المشتركة في شخصيتي مع جميع الأنماط إيجابياً لكن فيه نقاط سلبية كثيرة فيني لكن مدري وين تندرج مع أي نمط

من ضمن السلبيات :
عصبية وصاحبة مزاج متقلب يعني إذا صرت مبسوطه ما ودك إلا تجلسين بالمكان اللي أنا فيه أقلبه كله سعادة وإذا صارت قافلة معي أصير مالي داعي ما أنبغى يعني وجودي مؤثر جداً في المكان
إنسانة غير دقيقة بالمواعيد يعني مثلا لما أقول لشخص الوعد الساعه 5 دايم أخلص خمس وعشر أو خمس وربع وقد يمتد التأخير إلى نصف ساعة وهذا اللي كان دائماً يوقعني مع مشاكل مع زوجي سابقاً

أوقات أكون إجتماعية جداً ومرحة وأوقات مالي خلق لأحد وأحب أجلس مع نفسي كثير والله من جد غريبة ومستغربة من نفسي بهالشيء يعني مالي طبيعة ثابته

مغرمة بالكمال لدرجة الوسوسة وهذا الشيء مضيق صدري طبعاً

فيني صراحة ووضوح زايدين ومدري هالشي يعتبر ميزه أو سلبية لكن المجتمع في هالعصر ماينفع معهم الوضوح بالعكس الغامض يحترمونه أكثر للأسف
طبعاً أنا متزوجة لكن تركت زوجي لسوء أخلاقه معي وصبرت وصبرت وحاولت أعدل من الوضع وحاولت أمشي الحياة لو بالبركة بس ما مشت ووصلت لحد لين طقت كبدي ومرضت نفسيتي وتركته وهذي سالفة طووووووويلة تحتاج إلى مجلدات مو بس موضوع ... والزبدة إني طالبة الطلاق وهو رافض يبيني أرجع عشان العيال ... وهو رغم اسلوبه واخلاقه الزفت معي كان يحبني لكن مع كثر المشاكل وبعد تركتي له اتوقع جت عنده ردة فعل وكرهني لكن يبيني اجلس بس عند عياله أربيهم وبدون طلاق وأنا رافضة اقوله بجلس معهم لكن بطلاق لأني مابي يكون له أي سلطة علي وأنا أعرفه نذل مستحيل يخليني بحالي بعدين ، وعلى فكرة أنا من أصلي ما حبيته لكن كنت أبغى الحياة تمشي بأي طريقة مابي أكون مطلقة لكن الشيء اللي ماقدرت أصبر عليه تعامله ومواقفه الزفت معي اللي أثرت على نفسيتي ونفسية عيالي ....

المهم بنات .... ساعدوني بنات أبغى أعرف نمطي أحس إني إنسانه غير محدده بشخصية وحده وبيني وبينكم أحس هالشيء أحيانا يميزني كثير وأحياناً أعتبرني شاذه عن خلق الله مدري شلون مشاعر متضاربة مدري كيف أوصفها لكم

أنتظر تفاعلكم

همسةوفا

معلومات همسةوفا
لاتحددين شخصيتك ليش محتاره في نوع شخصيتك

عيشي فري والضروف تحكم الشخصيه احيانا

انا اشوف انك مزاجيــــــــــــــــــــــــه

شوفي برجك شنو وشوفي مواصفاته تنطبق عليك او لا
وسلمتي حبي

وقفة تأمل

معلومات وقفة تأمل
لا بالعكس أختي أنا كثير محتاره وأبي اعرف نمطي أبغى أفهم شخصيتي ما تتخيلين شلون أتمنى أطور من نفسي وعشان تقدرين تطورين نفسك أول شي لازم تفهمينها

تصدقين حتى نمط زوجي كنت جدا محتارة ما عرفته لأني كنت ودي أعرف نمطه واعرف كيف أتعامل معه لكن بعد ما تركته معد همني ولا ابي أعرفه

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الجده الصغيره
لاتحددين شخصيتك ليش محتاره في نوع شخصيتك

عيشي فري والضروف تحكم الشخصيه احيانا

انا اشوف انك مزاجيــــــــــــــــــــــــه

شوفي برجك شنو وشوفي مواصفاته تنطبق عليك او لا
وسلمتي حبي

ماحكم قراءة الأبراج علماً بأنها لا تتنبأ بالغيب بل تخبر بشخصية الإنسان وسلوكه وتصرفاته وميوله فقط ؟ وهل تعتبر من التنجيم ؟.

الفتوى

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:
فاعلم أن قراءة الأبراج ونحوها كقراءة الفنجان، والكف من الأمور المحرمة التي جاء الإسلام بإبطالها والتحذير منها، وهي من أعظم المنكرات التي حرمها الله ورسوله، وهذه الأمور مبنية على الوهم والدجل، وقد جاءت جملة من الأحاديث عن نبينا صلى الله عليه وسلم تحذر من هذا الفعل، وتبين عقوبة من يتعاطاه، من ذلك ما رواه أبو داود بإسناد صحيح عن ابن عباس أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "من اقتبس شعبة من النجوم فقد اقتبس شعبة من السحر زاد ما زاد."
وفي سنن النسائي من حديث أبي هريرة: "ومن تعلق بشيء وكل إليه". وهذا يدل على أن من تعلق بشيء من أقوال الكهان والعرافين وكل إليهم، وحرم من توفيق الله وإعانته.
وفي صحيح الإمام مسلم عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "من أتى عرافاً فسأله عن شيء لم تقبل له صلاة أربعين يوماً"، وهذا في مجرد المجيء أما إذا صدقه بما يقول فوعيده أشد من ذلك، فقد روى أهل السنن الأربعة: "من أتى كاهناً فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد" وذلك لأنه مما أنزل على محمد قوله تعالى: ( قل لا يعلم من في السموات والأرض الغيب إلا الله )[النمل:65] وقوله تعالى: ( عالم الغيب فلا يظهر على غيبه أحداً(^)(^) إلا من ارتضى من رسول ) [الجن 26،27] وفي حديث آخر رواه البزار بإسناد صحيح: " ليس منا من تطير أو ُتطير له، أو تكهن أو ُتكهن له. " والتكهن هو: التخرص والتماس الحقائق بأمور لا أساس لها.
فعلى المسلم أن يدع هذه الأمور الجاهلية ويبتعد عنها، ويحذر سؤال أهلها أو تصديقهم، طاعة لله ولرسوله، وحفاظاً على دينه وعقيدته.
والله الهادي إلى سواء السبيل.

وقفة تأمل

معلومات وقفة تأمل
يا هلا وسهلا بخواتي ( الجده الصغيرة و لا يمكن أصدق )

بس وشي الشخصية الماسية تصدقون ما قد سمعت عنها

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات واثقة
عزيزتي قد تجتمع فيك صفات عده من الأنماط جميعها

لكن هناك نمط غالب يحدد شخصيتك ونمط دونه..

اعتقد ان نمطك هو الشماليه الغربية..

شاركي في موضوع هذا رأيي في قسم الزوج والزواج لتتأكدي منها بصورة أدق..

وقفة تأمل

معلومات وقفة تأمل
يا ليت أحد المشرفات تتكرم بنقل الموضوع لقسم الزوج والزواج

أكن لها من الشاكرين

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
معلومات شهلة العيون
أنا شخصيتي مثلك تماماً،،،،،،وصنفت نفسي شمالية شرقية مع أني مو جافية أو باردة ،،،بل حنونة
يا ريت البنات يفيدوكي كي استفيد ،،،كانك تتكلمي عني،،،مرت أقول يمكن ضروف الحياة لها دور في تغير شخصية الانسان وكذلك التربية

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه