بنااااااات بلييييييز ساعدووووني نصائحكم بتهمني

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
2K

همسة هيام

معلومات همسة هيام
بنااااااات بلييييييز ساعدووووني نصائحكم بتهمني
سلام عليكم بناااااات والله أنا حاسة حالي في بئر عمييييق ماقدرت أخرج منو بدّي مساعتدتكم بليييييز، بس شوفو بلييييز ?ولا واحد إلومني انت الغلطانة وانت لي ساويتي كذاوكذا لأنو أنا هلا عرفت جميع أخطائي ومستحيل أكررها والله نفسيتي تعبت من كثرة تأنيب الضمير وزعلت كثير لما دخلت في هذ المنتدى عرفت كتير أشياء واستفدت منها الحمد الله كنت مابعرف للأسف حتى الأنماط الشخصية ماكنت سامعة فيها نهائيا وأي إنسان في هاذي الدنيا ما ولد متعلم وكلنا بنغلط المهم الفائدة هلا إنّو الواحد يتعلم من أخطاؤو ويستفيد منها في المستقبل أعطوني حل شو ساوي الله يكرمكم ،

أنا مخطوبة لإبن خالي من سنتين بس حكي بين الأهل لأنو انا مسافرة مع اهلي في الخارج وهو في لبلاد انا صارلي في الخارج 3 سنوات يعني لا لتقيت فيه من قبل ولا حكيت معاه تعرفنا اول مرة على الفيس بوك صدفة وبعدين حبينا بعض وخطبني عند ماما واتفقت معاه لما انزل البلد هذا الصيف بتكون خطبة رسمية

انا مؤخرا اكتشفت إنّو شرقي شمالي في بداية العلاقة حكى معايا بس 3 أشهر وتقريبا بنحكي يوم بيوم ،احيانا لما بينام في المحل نتكلم على السكايب ولما ينام في البيت نتكلم بالرسائل فقط، ولما احيانايكون نايم في المحل نتكلم بس بالرسائل يعني تقريبا نحكي الأكثرية عن طريق الرسائل فقط مرة ماحكاش معي أسبوع وانا صرت ببعث رسايل، اتصالات ولما مارد زعلت ،لما رجع وحكى معي انهيت علاقتي معاه، هو ماراد هاذ الشي لأنو بدو يستمر معي ،أقنعني أنو ضروفو وقالي انت مش عارفة انا كيف عايش، وصح أمو لما تحكي مع خالتي تقلها كتير مشغول وتعبان مايكل ولا يشرب ولا ينام منيح المهم رجعنا عادي وسألني على ماضي تبعي قلتلو ماعندي ماضي المهم ايام ورجع غاب 5 شهور ولا كلمني انا بعثت رسايل واتصالات ،وييينك ... شو في ،

بعدها خطبني صديق خالي وتكلمت معاه عادي بدو يتعرف عليا تركت رسالة لابن خالي وقلتلو شو صار معي ،طنش ،زعلت كلمت أمو، أختو، أخوه ماأستفدت منهم قالولي هو صعب كثير ومايحكي معانا في البيت وكلنا نخاف منو خاصة هذا الموضوع ولا واحد يتجرأ يحكي معاه فيه هو إنسان كتيير صامت ،هو كان مش مصدق أني انخطبت في بالو انها لعبة مني حتى احكي معاه ،لما صديق خالي راح لعنده حكى معاه لأنهم بيعرفو بعض عادي وقالو انا خطبت بنت عمتك ، طار لعندي وكلمني وأقنعني إنّو بيحبني وقالي انا انسحبت لأنو من تصرفاتك وأسلوبك وقالي خبيتي عني اشياء المهم رجعنا، وانهينا مع صديق خالي قلنالو مافي نصيب ،

بعد ماعرف ابن خالي إنّو انهينا الموضوع مع صديق خالي حكى معي تقريبا شهر وصار يعاتب فيني ويصرخ انت كيف بتحكي مع غيري وانا لساتني في حياتك حتى لو بعدت عليكي سنة مابتحكي مع حدا غيري وصار يقولي شو حكيتو و .... وقالي انا الإنسانة لي بحبها ولا واحد يحكي معاها ولا يشوفها و...و كمان رجع غاب 7 شهور لأنو زعل لما حكيت مع صديق خالي وانا رسايل، اتصالات... والمشكلة لما يغيب أكون زعلانة ببعث رسايل عتاب وأحيانا اجرحو انا بكرهك موت وأحيانا أقولو انا خلاص انهيت العلاقة ومابدي ياك.... ولما أكون على رواء أقولو اشتقتلك وآسفة ماأقصد أني أجرحك وانا عنجد بحبك وهو عّم بيبعد أكثر بعد 7 شهور رجع لأنو سمع ابن خالي ثاني بدو يخطبني ،

ورجعنا عادي انا كذبت عليه وقلتلو ماوافقت عليه لأنو بدّي ياك انت، المهم يحكي معي أسبوع أسبوعين ويغيب وانا لي بادر الحكي ودايما انا لي برجعلو الاولى لو ماأرجعلو ممكن ماكان راح اكلمني ولا يرجعلي او ممكن انا لي عودتو هيك ،ولما رجعنا قلتلو اذا مابدك ياني او مش عاجبتك خليني اشوف حياتي ليش تحكي معي مرة وعشرة لا ،يقولي لا ، تصرفاتك هي لي خلاتني ابعد وكلامك الجارح، وانا حبيتك ولساتني بحبك ولو مش عاجبتيني ماحكيتش معك نهائيا وقالي حطي في بالك انك انت الإنسانة الوحيدة ألي وصلتي للشئ لأي بنت ماقدرت توصلو ،ممكن أني حركتلو قلبو ،

تفارقنا كتير وانا لي بفرقها معاه اخر مرة مش فاكرة انا شو عملتلو مارد على رسائلي زعلت وقلتلو كلام جارح كتير وخاصة قلتلو ألف واحد يتمناني وأنهيت علاقتي معاه هو زعل من هذا الكلام وماكلمنيش 3 أشهر وانا لا رسايل ولا اتصالات مرة بس في العيد عيدت عليه وهو كمان وبعدين ماكلمناش بعض وزدت انهيت علاقتي معاه بس كنت براقبو من بعيد عن طريق الفيس بوك واكتشفت إنّو فتح فيس بوك جديد وينشر بس على الفراق والحزن دخلت معاه في الفيس بوك ولا يعرفني أني انا وبعد أسبوع فتحت فيس بوك جديد وبعثتلو على الخاص لأنو كل ما انهي علاقتي معاه بعملو حظر، المهم قلتلو انا كنت مو رايدة ارجع بس لما رقابتك اكتشفت انك لساتك بتحبني وانت حزين من أجلي ليش خبيت عليا ؟ قالي عندك ثقة كتير كبيرة قلتلو آه ليش عندك اعتراض إنّو انا غلطانة قالي لا، وبعثتلو الدليل المنشورات الي نشرها قلتلو وهلا انا غلطانة ؟ قالي انت لي بتعرفي حالك ،انا مش متأكدة من المنشورات اذا لإلي او لا انا بس قلت هيك وعملت حالي عندي ثقة كتيييير إنّو بيحبني ،بس برمجتو على هالشي لأنو تقدر مش لإلي لما نفترق شهور مابنتكلم مع بعض خفت إنّو تعرف على بنت ثانية او حب وحدة غيري انا بعمل حالي لساتو بيحبني ومبينتلو إنّو انا ثايقة فيه كتير وأحيانا بضعف لما يبعد عني ويدخلي الشك خاصة لما اشوفو يسهر بالليل حتى الساعة 3 وأحيانا 4 ،

المهم دردشنا شوي وسألته لساتك بتحبني هلا قالي نعم وحبيتك عن جد والحب مايتغير وقلتلو ليش ماحكيتش معي قالي قلتيلي كلام صعب و قاسي وجرحني ماقدرت أنساه ( الكلام هو ألف واحد يتمناني) مشان هيك ماكلمتكش وقالي انا نفسي عزيزة عندي كثير وزيادة المهم سامحني عادي ورجعنا وحسيتو سعيد لما رجعتلو وكل ماأرجعلو احس أنو سعيد مره، وقالي خلاص راح الزعل بس لسى كلامك مانسيتو يعني لسى كلامي جارحو وحكاني كلام حلو وانا نسيت كل شي ساواه فيني لأنو الحمد لله وأخيرا تفاهمنا بعد سنتين من التعب ورجعنا عادي،دائماً يقولي انا ماظلمتك انت ظلمت حالك بتصرفاتك قلتلو طيب ،واتفقت معاه اتفاقية قلتلو انا جرحتك ؟ أوكي ،وتصرفاتي هي لي خلاتك بتبعد عني ؟أوكي، قلتلو هلا راح امشي زي مابدك يعني على عقليتو وخلاص بوعدك مش راح أجرحك ثاني ونشوفو لا إمتى نكمل ،بس انت لازم تكون راجل معايا، قلتلو في الأخير بنعرف مين الظالم انا او انت او الدنيا لي ظلمتنا قالي ان شاء الله ، حكى بس 4 ايام، بعد بكرى كتبتلو ماساء الخير مارد، شاف رسالتي وتجاهلني ورجع غاب هلا 10 ايام ماكلمتو ولا هو كلمني ماعرفتش السبب أصلا عندي أسبوع مافتحت الفيس بوك قلت بس ،احتمال كلامي جرحو كثير وما قدر ينساه او لأنو حكيت معاه 4ايام ورى بعض او حس إنّو بدّي احكي معاه كل يوم يعني لصقت فيه او سبب ثاني مابعرفو ،وفي هاذ الأيام كان عيد ميلادو أكييييد مابعثتلو والشي، أول مرة نشر في الفيس بوك أنو اليوم صار عندو 30 سنة مش متعود ينشر هيك قلت ممكن بدو ينبهني إنّو اليوم عيد ميلادو مابعرف وأنا طنشت خالص، وبعد بكرى نشرت صورتو مبين عليه كتير حزين قلت كمان ممكن لأنو مابينت ولا سألت عليه لأنو متعود كل مايعمل حالو زعلان اروح أراضيه بعد ثلاث ايام او أربعة المهم انا هلا مافتحت الفيس بوك ولا كلمتو مش عارفة شو بدّي أساوي الحين،

عندو كرامة وعزة نفس كبيييييييرة مجنني لو اعملو اي شي مش منيح يتجاهلني كثيييير ولا يرد على رسائلي بس يشوفهم عادي، ودايما إلومني انا لي غلطت وانا لي ساويت وانا وانا ولما أقولو ليش انت بريئ يعني ، إقولي انا أكيد غلطت بس كل غلطة غلطتها سببها انت ،انا الشي لي تأكدت منو في المرة الاخيرة هلا يعني على حسب كلامو الأخير إنّو بيحبني عنجد وعاجبتو بس مش جاذبتو كثييييييييير ،وعرفت كل أخطائي معاه انا لي عودتو على أشياء كتير، نشفلي ريقي على ماجريت وراه في الأول بس هلا لا رجعتلو ولما مارد انسحبت وبدون كلام عتب ،

هو في الحقيقة في حياتو ولا جرحني بكلمة ،لما يزعل مني يتجاهلني ولما يروحلو الزعل بعد مدة إقولي انا مابحب بجرحك ولا بكلمة مشان هيك مابحكيش معك لأنو بخاف لما احكي معك وانا معصب بجرحك كثير ويصيرو المشاكل اكثر،

ساعدوني بلييييييز انا هلا بدّي ياه يخطبني رسمي لأنو تقريبا كل الأهل سامعين وخلاني تعلقت فيه وخفت إغير كلامو بعد ماسمعو الأهل والنَّاس وصورتي بعدين تنحط بالأرض لا سمح الله ومش عارفة انا قلت على حسب عقليتو وتصرفاتو مش جدي معي او ممكن بس لأنو شرقي شمالي ولازم اعرف كيف اكسبو وأجذبو لإلي والشي لي مجنني اكثر لا خلاني معو ولا مع غيرو مابدوش إقولي روحي شوفي حياتك ولما انا أقولو انهيت العلاقة بس يصممممممت، انا هلا مريضة تعبانة نفسيا كثير لا باكل ولا بشرب صرت نحيفة من الزعل، قهرني بتصرفاتو شو بدّي ساوي هلا؟ كيف أخليه يجري ورايا ويتصلي وأجذبو أكثر ؟ شكرًا كتيييييير والله يجعلها في ميزان حسناتكم يارب .
شكرااااااااااااا كتيييير

همسة هيام

معلومات همسة هيام
بس بدّي أضيف هو حكالي على ظروفو لما كنّا في بداية العلاقة مش هلا وفي بداية العلاقة كانت كتير مشاكل بين الأهل
‎ولو كان مابدو ياني ماكان رجعلي نهائيا وكان بقى متجاهلني بس هو مابقى متجاهلني زي الاول بس لما ازعلو يعني لاحظت بس لما بنعملو اي شي مش مليح ولا أقولو كلام مش منيح إلا بشوفو متجاهليني بالأخير حتى اعرف إنّو زعلان من شي ،وهاذ المرة الاخيرة ماعرفتش السبب لأَنِو مافي و لا مشكلة، مع العلم أني كتير جرحته وكتير غلطت معاه بس انا حاسة هلا هو بيحبني وبيخبي مشاعرو عني، وكل مرة ألاحظ كل مانرجع مع بعض بحسو كتييير سعيد
‎المشكلة دائماً إقولي البعد صعب وماقدرتلو ومع كل هذا لساتو معي

‎ انا والله تعبت خلاني تعلقت فيه، مافيش حل يعني لهذه المشكلة؟ يعني بصلح أخطائي لي ساويتها معاه وبخليه إرد علي ويواجهني هو ويصارحني اذا مابدو ياني يقولهالي ، بعرف ممكن الشرقي الشمالي مايقولها بس ممكن في طريقة بشوف فيها اذا عنجد بدو ياني أو لا وانا أكيد والله اذا قالي خلاص بيني وبينك ، مستحييييييييل أدور عليه ، هو ثقيييييل كثير يعني لو أبعد عنو ممكن سنة مايكلمني اذا هو زعلان يعني ودايما بدو ياني أنا لي أبادر بس وكمان لأنو بدّي انزل للبلد هذا الصيف يعني عن قريب بدّي اعرف مصيري معاه اذا هيك او هيك ولأنو إبن خالي الثاني كمان بدو يتزوجني ولهلا ماقلت الشرقي إنّو هذا المرة ابن خالي الثاني بدو ياني هاذ المرة كمان لأنو كذبت عليه وقلتلو رديت عليه وقلتلو لا بس ابن خالي الثاني لساتو بدو ياني وانا خفت الشرقي يسمع من برى إنّو ماقلتلو بيزعل ويقولي خبيتي عني وخفت يصير مشاكل بين الشرقي وابن خالي الثاني وبين الأهل بسببي، بليييييييز شو رأيكم بخليه إرد علي وبصارحو إنّو ابن خالي الثاني بدو يتزوجني هلا والظاهر انك مابدك ترتبط او هيك شي أنا صراحة بدّي ياه بس ماعرفتش كيف اتعامل معاه ماعندي خبرة كيف اتعامل مع الشرقي الشمالي هلا والله محتارة وخايفة من المستقبل كتيييييير طمنوني إذا بتعرفو اي طريقة عشان أقولو او اعرف اذا بدو ياني او لا ، ومش عارفة كيف اعرف منو، الله يفتحها في وجهكم شكرًا وأي أسئلة راح أجاوب ونصائحهم كتير مهمة بالنسبة إلي شكرًا مرة ثانية

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
اخيتي بغض النظر عن نمط الرجل تبقى كرامته .مشاعره .وعزة نفسه فوق كل اعتبار ناهيك عن كونه شرقي وهذا الصنف مستعد يضحي باي شي مقابل كرامته لانه واثق فخور .معتز بذاته ولن تزعزعي كيانه بعباراتك .كما انه يكره التلاعب بالمشاعر واي خطوة غير مدروسة منك تعتبر خيانة بالنسبة له هو يغادر بصمت ويهجر حينما يشتد امله لانه من النادر ان يضع ثقته بامرأة واذا حدث يتملكها و تعيش سجينة قفصه وعالمه لوحده .
لا يمكن ان نعالج الموضوع ما لم نعرج على بعض تصرفاتك معه ليس من باب النقد انما لتفكيك العقد واعترافك بينك وبين نفسك سيعذبك ويشتت افكارك لكن حينما تتشابك خيوط الماضي وتولد حاضرا أليما وخوفا من المستقبل لابد من وجود من يساعدك على فك العقد وحل التشابك

اعلم جيدا انك مشتته الفكر ونادمة على تصرفك وخوفك من ألم جديد يفرض عليك طلب عدم التوبيخ منا او تذكيرك بخطئك لكن نحن نبحث عن المشكل لنجد حلول ناجعة وتكون بدايتك صحيحة .
سؤال كيف هي علاقتك بالله ( اقصد الصلاة .القران .الاذكار)
هل تعيشين بدولة اوربية
ماهو نمطك
هل لديك خلفية عن طريقة عيشه وامكاناته المادية
في انتظارك تقبلي مروري اخيتي

Getara

معلومات Getara
انتي لازم تراعي انو شرقي شمالي يعني محافظ ومايحب البنت اللي تجري وراهـ وانتي صراحة غلطانة في كل شي حتى في علاقتك معاهـ كيف كذا ترفضي كم عريس عشان علاقة حب وانتي عارفة الحب في دا الزمن كيف انا اشوف تقطعي علاقتك فيه وتهتمي في نفسك احسن لك من جريك وراهـ بدون سبب وبدون فايدة ولو يبغاك بيخطبك من اهلك على طوووول

همسة هيام

معلومات همسة هيام
اخيتي بغض النظر عن نمط الرجل تبقى كرامته .مشاعره .وعزة نفسه فوق كل اعتبار ناهيك عن كونه شرقي وهذا الصنف مستعد يضحي باي شي مقابل كرامته لانه واثق فخور .معتز بذاته ولن تزعزعي كيانه بعباراتك .كما انه يكره التلاعب بالمشاعر واي خطوة غير مدروسة منك تعتبر خيانة بالنسبة له هو يغادر بصمت ويهجر حينما يشتد امله لانه من النادر ان يضع ثقته بامرأة واذا حدث يتملكها و تعيش سجينة قفصه وعالمه لوحده .
لا يمكن ان نعالج الموضوع ما لم نعرج على بعض تصرفاتك معه ليس من باب النقد انما لتفكيك العقد واعترافك بينك وبين نفسك سيعذبك ويشتت افكارك لكن حينما تتشابك خيوط الماضي وتولد حاضرا أليما وخوفا من المستقبل لابد من وجود من يساعدك على فك العقد وحل التشابك

اعلم جيدا انك مشتته الفكر ونادمة على تصرفك وخوفك من ألم جديد يفرض عليك طلب عدم التوبيخ منا او تذكيرك بخطئك لكن نحن نبحث عن المشكل لنجد حلول ناجعة وتكون بدايتك صحيحة .
سؤال كيف هي علاقتك بالله ( اقصد الصلاة .القران .الاذكار)
، معتنية بصلاتي أصلها في وقتها والحمد لله وأقرأ القرآن عندي ورد يومي من سورة البقرة اقرأه
هل تعيشين بدولة اوربية
نعم
ماهو نمطك
كنت بعتقد أني جنوبية غربية بس لما قرأت شوية عن الأنماط فيني من الشمالية أيضا
هل لديك خلفية عن طريقة عيشه وامكاناته المادية
نعم عندو محل وسيارة يعني ظروفو لابأس بها، هو أخبرني أنو مابدو يتزوج حتى يعمل بيت لأنو بيتهم ضيق وكمان مابدو يسكن مع أهلو، المشكلة في مشاكل بين كل العائلة ( أخوالي)وبين وأمو وأبوه،
في انتظارك تقبلي مروري اخيتي[/QUO

مشكوووووووووورة كثيييييييييير الله يجازيك كل خير ويفتح عليك كل أبواب الخير والله كنت مخنوقة كتييير وطليتي عليا

همسة هيام

معلومات همسة هيام
انتي لازم تراعي انو شرقي شمالي يعني محافظ ومايحب البنت اللي تجري وراهـ وانتي صراحة غلطانة في كل شي حتى في علاقتك معاهـ كيف كذا ترفضي كم عريس عشان علاقة حب وانتي عارفة الحب في دا الزمن كيف انا اشوف تقطعي علاقتك فيه وتهتمي في نفسك احسن لك من جريك وراهـ بدون سبب وبدون فايدة ولو يبغاك بيخطبك من اهلك على طوووول[/QUOT
، مشكورة على ردّك ، أنا بدور على حل لأنو بدّي ياه بس ماعرفتش كيف أتعامل معاه وإذا ماصلحتش معاه فلا أقول الا لا حول ولا قوة الا بالله والله يعوض خير،

معلومات روحي فداك؛:؛S
اختي همسة هيام

ااذا جد يحبك يتقدم لكي
واتركي عن الحكي معاه لأن زهرة عمرك رح تضيع وانتي تلاحقيه

اذا هسا يعمل فيكي هيك
طيب اذا تزوجتو شو رح يساوي ما رح تحكي معه كلمه وحده

ضحى اماني

معلومات ضحى اماني
ان الشمالية الغربية التي تعيشينها مع الشرقي الشمالي هي سبب التناقض بينكما فهو يحسب الف حساب لكل تصرف منك وليس سبب عدم زواجه البيت وقد شارف الثلاثين انما اعجابه بك من جهة وتردده في بناء اسرة معك .هو سيقارن بين تصرفاتك بالماضي وحياته معك بالمستقبل لذا لم يتخذ قرار لان الشرقي يتسم بالقرار الواضح والحاسم وقل ما يتردد في قراراته لذا هو لن يتخذ قرار بين جذب وارخاء منك لانك توترينه وتشتتين فكره .
انت تعلقتي به لانك غربية تعشقين التحرر ويجذبك بشرقيته وقوة شخصيته وتطوقين له حينما يعرض عنك لكن ما يحدث سيؤثر على علاقتكما ان استمريتي بهذه الطريقة بعد الزواج لذا انتبهي لما اقول

لن نتحدث عما ستفعلينه معه لجذبه و كيفية التعامل معه لانه اجنبي عنك وربما لن بكون بينكما نصيب فتنتكسي اكثر لان الله ما حرم هذه العلاقات الا لما ينجر عنها من الم نفسي وخدش للكرامة ومساي بالاعراض حتى لو لم يكن بينكما سوى الفيس او الرسائل لانها كلها وسائل اتصال باجنبي عنك
وانت ما شاء الله انسانة ملتزمة وتعرفي الاحكام .يعني تنسيييييه نعم تنسيه وتوكلي امرك لله وتصلي استخارة بقلب خال من هذا الشخص وتتركي القرار بيد الله ولن تنالي غير قدرك
اول خطوة اتفقنا عليها الثقة.التوكل على الله ثم الاستخارة
ثانيا لا تكلميه ولا تتصلي امك تتصل عليه وتقول اذا ناوي فعلا على الزواج واحنا بالجزائر عنا مثل يقول نعم تقضي ولا تقضي يعني ايا كان جوابه فهو لمصلحتك
ثالثا يقينك ان النصيب من الله فسأليه حسن الرزق بالزوج الصالح
اذا كان رده نعم اصبري واحتسبي حتى يحين موعد الخطبة الشرعية ومن ثمة نتحدث عن معاملتك
فلا سبيل لحل انشغالك غير الله واتباعك لاحكامه لذا لا يمكنك استدراجه واغراؤه او الركض خلفه انما الحل كما قلت خلي امك تكلمه او والدك ويعطوك خبر
بالنسبة للناس انسيهم لا تعيري كلامهم اهتمام عيشي حياتك بما يرضي الله حتى لو العالم كلو يسمع انو ارادك وما كان نصيب لا يهمك لانو ما انكتبلك
اتمنى اسمع منك رد ايجابي يسعدك بحياتك في اقرب وقت لا تنسي سلاح المؤمن ( واستعينوا بالصبر والصلاة وانها لكبيرة الا على الخاشعين )

همسة هيام

معلومات همسة هيام
ان الشمالية الغربية التي تعيشينها مع الشرقي الشمالي هي سبب التناقض بينكما فهو يحسب الف حساب لكل تصرف منك وليس سبب عدم زواجه البيت وقد شارف الثلاثين انما اعجابه بك من جهة وتردده في بناء اسرة معك .هو سيقارن بين تصرفاتك بالماضي وحياته معك بالمستقبل لذا لم يتخذ قرار لان الشرقي يتسم بالقرار الواضح والحاسم وقل ما يتردد في قراراته لذا هو لن يتخذ قرار بين جذب وارخاء منك لانك توترينه وتشتتين فكره .
انت تعلقتي به لانك غربية تعشقين التحرر ويجذبك بشرقيته وقوة شخصيته وتطوقين له حينما يعرض عنك لكن ما يحدث سيؤثر على علاقتكما ان استمريتي بهذه الطريقة بعد الزواج لذا انتبهي لما اقول

لن نتحدث عما ستفعلينه معه لجذبه و كيفية التعامل معه لانه اجنبي عنك وربما لن بكون بينكما نصيب فتنتكسي اكثر لان الله ما حرم هذه العلاقات الا لما ينجر عنها من الم نفسي وخدش للكرامة ومساي بالاعراض حتى لو لم يكن بينكما سوى الفيس او الرسائل لانها كلها وسائل اتصال باجنبي عنك
وانت ما شاء الله انسانة ملتزمة وتعرفي الاحكام .يعني تنسيييييه نعم تنسيه وتوكلي امرك لله وتصلي استخارة بقلب خال من هذا الشخص وتتركي القرار بيد الله ولن تنالي غير قدرك
اول خطوة اتفقنا عليها الثقة.التوكل على الله ثم الاستخارة
ثانيا لا تكلميه ولا تتصلي امك تتصل عليه وتقول اذا ناوي فعلا على الزواج واحنا بالجزائر عنا مثل يقول نعم تقضي ولا تقضي يعني ايا كان جوابه فهو لمصلحتك
ثالثا يقينك ان النصيب من الله فسأليه حسن الرزق بالزوج الصالح
اذا كان رده نعم اصبري واحتسبي حتى يحين موعد الخطبة الشرعية ومن ثمة نتحدث عن معاملتك
فلا سبيل لحل انشغالك غير الله واتباعك لاحكامه لذا لا يمكنك استدراجه واغراؤه او الركض خلفه انما الحل كما قلت خلي امك تكلمه او والدك ويعطوك خبر
بالنسبة للناس انسيهم لا تعيري كلامهم اهتمام عيشي حياتك بما يرضي الله حتى لو العالم كلو يسمع انو ارادك وما كان نصيب لا يهمك لانو ما انكتبلك
اتمنى اسمع منك رد ايجابي يسعدك بحياتك في اقرب وقت لا تنسي سلاح المؤمن ( واستعينوا بالصبر والصلاة وانها لكبيرة الا على الخاشعين )
مشكوووووة أستاذة ضحى أماني كثيييير اجابتك مقنعة ومرييييييييييحة الله يطمنك في حياتك ويريحك ممكن أرسلك رسالة في الخاص أقولك فيها أشياء ضرورية لازم تعرفيها قبل ماجاوب ؟ ان شاء الله ،

ضحى اماني

معلومات ضحى اماني
ما عندي مانع اخيتي اقدملك الى قدرني الله عليه الله يسعدك ويحلي ايامك بطاعة الله

همسة هيام

معلومات همسة هيام
ما عندي مانع اخيتي اقدملك الى قدرني الله عليه الله يسعدك ويحلي ايامك بطاعة الله

آميييييين يارب تسلميلي ان شاء الله، أنا تركتلك رسالة مش متأكدة إذا وصلتك أو لا، إذا وصلتك طمنيني ?

معلومات الاميرة سنفورة
ما اعرف مو مقتنعه انو يبغاكي لو يبغااااااااااااااكي وبجد يحببببببببك يجيكي هوووووا بدون تفكير
والاتهرجيييييييييييييييه ابدااااااااااا يبغاااااك الباب يعرف طريقه يجي منو غير كـ
ذا يفتح الله والصادق يبان في المواقف

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه