مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بمووووووووووت قهر قهر انا بالمنتدى معروفه بس دخلت بنك جديد ابي افضفض

ابي رايكم تكفوووووووووووون هل ابقى على ذمته او اطلب الطلاق وجاوبوني بكل صراحه وكل وحده تخلي نفسها مكاني مابي تضيع حياتي كذا بلا ود واخلاص

يابنات احبكم في الله يشهد ربي

انا متزوجه لي 13 سنه ولدي 5 اطفال زوجي بس ياكل ويطلع ومايجي الا وقت النوم وراعي سفر مع اصدقائه الدول الي برا تعبت وانا اقوله ابي اروح معك مايبي اروح معه ويدور مية عذروب فيني تعبت تعبت تعبت تعبت
:tears:

الله يكون بعونك اختي
دوري على السبب يمكن انتي ومو حاسه
او رفقاء السؤ الله لا يبارك فيهم
بس ادعي ان الله يهديه ويسخره لك
بس لا تتركينه علشان السبب هذا
حاولي معه
بس لاتخسرين عيالك
والله يكون معك

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
استهدي بالله واذكري الله لو كل وحده فكرت بالطلاق
كحل ويريحنا كان كل اللي في المنتدى تطلقوووووو
لكن اللي مابعد الطلاق اصعب بكثير خاصه اذا كان عندك عيال وانا مجربه الطلاق حتى لوكنتي مرتاحه في بيت اهلك وش ذنب العيال يمكن تقولين ليش اتحمل الشيئ هذا لوحدي اقولك الرجل اللي ميت احساسه والله لوينفجر بجنبه لغم ماتحرك احساسه

بعدين انتي لك 14 سنه متزوجه مابقى بالعمر كثر مامضى تعلقي برررررررررربك والصلاة في الثلث الاخير من الليل وقرأة القران وكثرة الاستغفار والله خير من الدنيا ومافيها واهتمي بتربية عيالك وكوني لهم شمعه وضحي علشانهم عطيهم الحب والحنان اقسم لك بالله بتجنينه في اخر عمرك

بسم الله الرحمن الرحيم

خمسة أطفال الله يخليهم لك يارب ويحفظهم من كل مكروه ويجعلهم قرة عينك ويارب يكبرون ويعوضونك يارب
بس فكري فيها حرام تحرميهم من الآستقرار حتى لو هو دآيم بعيد بس ع الآقل هم بينكم ببيت واحد يشوفونك ويشوفونه ومشآكل الوالدين تؤثر ع الأبناء حتى لو أنتي شايفة أنهم مو حأسين بالعكس يمكن يكونوا متأثرين أكثر منك
كذا الحياه الازواج يتخاصمون ويتصالحون وينسون بس الآبناء عمرهم ماينسون حاولي تبقي وتصبري عشانهم ولا تبينين لهم يأسك أنتي قويه بالله ويارب يحقق أمنياتك
والدعاء والصدقة تشفي من الأمراض وتهدي النفوس وأنا متأكده أنك لو توكلتي على الله ودعتيه والناس نيام بيستجيب دعائك .. سبحانه وتعالى الرحمن الرحيم ينادي بالثلث الاخير من الليل هل من دأعي فأستجيب له هل من مستغفر فأغفر له ربنا أرحم من الآم برضيعها بس أحنا مهملين قال سبحانه ( أني قريب أجيب دعوة الداعي اذا دعانٍ ) الله يعينك ويصلح لك زوجه ويبعد عنه رفاق السوء وقلب الأنسان بين أصبعين من أصابع الله يقلبهما كيفما يشاء سبحانه عز وجل أدعي ويارب يقلب قلب زوجك ع التقوى والصلاح
أعذريني ع الآطاله وتقبلي مروري :)

:tears::tears:
الله يكون بعونك اختي

دوري على السبب يمكن انتي ومو حاسه
او رفقاء السؤ الله لا يبارك فيهم
بس ادعي ان الله يهديه ويسخره لك
بس لا تتركينه علشان السبب هذا
حاولي معه
بس لاتخسرين عيالك

والله يكون معك
اختي (ودي ولكن ماحصلي)والله اني كل شي سويته وانا من النوع الهادي الا اذا غلط علي جت العين الحمرا ماعندي كيري ميري :busted_red: حاولت اصارحه يجلس يومين ويرجع على عمى ضلاله سويت له كل شي من الدلع والحنان والله اني اتلصق فيه تلصق مافااااااااااد واخر مره شفت شي وتمنيت اني ماشفته (فتحت جهاز الاب توب حقه وانا ماعمري فتحته )فتحته علشان عيالي وش حصلت لقيت يدخل على مواقع (سكس باليتيوب)اه اه اه ماتوقعتها منه والله اني اثق فيه ثقه عميااااااااااء لو يجي الواحد يقول فيه كذا ماصدق بس الحين عرفت ليش الصده طايح بشي ماتوقعته اه اه اه اه يالقهر تكفون دلوني وش اسوي والله لادعي للي تعطيني حل

استهدي بالله واذكري الله لو كل وحده فكرت بالطلاق
كحل ويريحنا كان كل اللي في المنتدى تطلقوووووو
لكن اللي مابعد الطلاق اصعب بكثير خاصه اذا كان عندك عيال وانا مجربه الطلاق حتى لوكنتي مرتاحه في بيت اهلك وش ذنب العيال يمكن تقولين ليش اتحمل الشيئ هذا لوحدي اقولك الرجل اللي ميت احساسه والله لوينفجر بجنبه لغم ماتحرك احساسه

بعدين انتي لك 14 سنه متزوجه مابقى بالعمر كثر مامضى تعلقي برررررررررربك والصلاة في الثلث الاخير من الليل وقرأة القران وكثرة الاستغفار والله خير من الدنيا ومافيها واهتمي بتربية عيالك وكوني لهم شمعه وضحي علشانهم عطيهم الحب والحنان اقسم لك بالله بتجنينه في اخر عمرك
والله(ياربي انصرني الله ينصرك)اني اخنقتني العبره يوم قريت ردك انا وش صبرني الا عيالي اه بس (بس مهما كان الواحد بشر والله اني دائما اتخيل اني اسولف مع زوجي واتخيل اشياء ثانيه علشان اشبع غريزتي كاأنثى الى متى اعيش الجحيم هاذا والله وانا اكتب الرساله ابكي الان احس بجروح مرت علي والله المستعان (يارب تفرجلي وكل واحد دعى لي ورد علي ياكريم):tears:

:tears:
بسم الله الرحمن الرحيم

خمسة أطفال الله يخليهم لك يارب ويحفظهم من كل مكروه ويجعلهم قرة عينك ويارب يكبرون ويعوضونك يارب
بس فكري فيها حرام تحرميهم من الآستقرار حتى لو هو دآيم بعيد بس ع الآقل هم بينكم ببيت واحد يشوفونك ويشوفونه ومشآكل الوالدين تؤثر ع الأبناء حتى لو أنتي شايفة أنهم مو حأسين بالعكس يمكن يكونوا متأثرين أكثر منك
كذا الحياه الازواج يتخاصمون ويتصالحون وينسون بس الآبناء عمرهم ماينسون حاولي تبقي وتصبري عشانهم ولا تبينين لهم يأسك أنتي قويه بالله ويارب يحقق أمنياتك
والدعاء والصدقة تشفي من الأمراض وتهدي النفوس وأنا متأكده أنك لو توكلتي على الله ودعتيه والناس نيام بيستجيب دعائك .. سبحانه وتعالى الرحمن الرحيم ينادي بالثلث الاخير من الليل هل من دأعي فأستجيب له هل من مستغفر فأغفر له ربنا أرحم من الآم برضيعها بس أحنا مهملين قال سبحانه ( أني قريب أجيب دعوة الداعي اذا دعانٍ ) الله يعينك ويصلح لك زوجه ويبعد عنه رفاق السوء وقلب الأنسان بين أصبعين من أصابع الله يقلبهما كيفما يشاء سبحانه عز وجل أدعي ويارب يقلب قلب زوجك ع التقوى والصلاح

أعذريني ع الآطاله وتقبلي مروري :)
عطر موضوعي مرورك يا(الجميله وحمودي)صدقتي والله اني ادعي واشوفها قدامي لاكن هاذا الامر لحد الان وانا اعرف ان الله اخره لحكمه يعلمها هو (لعله خير لي لان ربي هو ارحم بحالي)ادعو لي والله اني وصلت مرحله اخر مراحل صبري معه اه يارب انت اعلم بحااااااااااااالي انا ابي(الموده والرحمه )الي ذكرها الله بالقران الكريم
:tears::tears::tears:

ساندرين

الله يسخره لك ويهدية امين يارب

اهم شي صلاة الليل والدعاااااااااااااااااء

الله يفرج كربتك امين يارب

الله يعينك اختي ممكن تستفيدي من تجارب البنات اللي مرو بتجارب مشابهه
لكن حبت أركز على نقطة وهي الافلام اللي يشوفها لأنها أول الدمار
واجهيه فيها وضحي له انك مصدومه منه لان أخلاقه عالية كيف خلى النت من شي مفيد الواحد يستفيد منه ويتسلى بالحلال وبدل ماهو نعمه صار نقمه عليه وشاهد علية عند رب العالمين
وانك ما راح تأمني نفسك وعيالك عنده
يعني انت هزئيه وفي نفس الوقت لا تحقريه لانه يمكن يعاندك كردة فعل على تحقيرك بالعكس سوي نفسك مصدوووووومة
والله هذي تجربة من صديقتي تقول والله ما عاد فتحها رغم انها مركبه برنامج في محمول زوجها برنامج يسجل لها كل المواقع اللي يفتحها
وأن شاء الله يتركها ويترك هالسفريات ولا تحلى عنده الا فيك

*سهام *

أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يسخر قلب زوجك لك يا اخت ماهقيتها
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يسخر قلبه لك ياااااااااارب
اللهم بعدد قطرات المطر وعددماتساقط من اوراق الشجر وعدد حبيبات الرمل ان لايرى ولايهنا الابك يا اختي

ارجوكي ارجوكي لاتتهوري ياقلبي الرجال الان في تدهور وتهور بنفس الوقت والله ان كل الحريم يشتكون
ولكن الشكوى لله والشكوى لغير الله مذله

ارجو منك ان تكثري من الاستغفار لازمي الاستغفار لازمي لازمي ادعي اواخر الليل ان يسخر قلبه ولا تنبشي ورى زوجك تجدي ماالا يسرك ويزيد من كربك ارجوكي ادعي ان الله يخليه لك فا هو في حاجه للدعاء لانه مذنب الله يهديه يارب

رسيل الحب

والله حاسه فيك بس ايش اقول على رجال الزمن هذا يركضون ورا شهواتهم ولايفكرون انهم بمسؤليه عن هذي العائله الله يهديهم

الله يسخره لك ويهدية امين يارب

اهم شي صلاة الليل والدعاااااااااااااااااء

الله يفرج كربتك امين يارب
امين جزاك جنات النعيم على الدعاء الي اثلج قلبي والله يابنات احبكم الله يجمعنا واياكم في جنات النعيم على سرر متقابلين

شعر من قلبي بقوله لصاحب من قلبي انا ماجفاه
يحسب الناس كلهم يحبونه ويحنونه
ليته صحى من نومة غفلته ليته ياليتاه
ويرجع لصاحبة الدين الي الناس يعزونه
وش فايدة معزة الناس ان كان مافي خاطرك معزاه
لقلب عزك وعانك وماخانك جفونه
دنيا الفنا ماخلت ناس ترقد على خده مخداه
لاكن انا رضيت بجنه فيها انسى دموع هلت جفونه

قلتها من قلبي يابنات (يارب فرجك يارب)

مالنا غير الدعاء يا اختي وقومي لقيام الليل وادعي لريلج
وانصحج تحضرين محاضرات ناعمه بتفيدج وااايد

والله يسخره لج

الله يعينك اختي ممكن تستفيدي من تجارب البنات اللي مرو بتجارب مشابهه
لكن حبت أركز على نقطة وهي الافلام اللي يشوفها لأنها أول الدمار
واجهيه فيها وضحي له انك مصدومه منه لان أخلاقه عالية كيف خلى النت من شي مفيد الواحد يستفيد منه ويتسلى بالحلال وبدل ماهو نعمه صار نقمه عليه وشاهد علية عند رب العالمين
وانك ما راح تأمني نفسك وعيالك عنده
يعني انت هزئيه وفي نفس الوقت لا تحقريه لانه يمكن يعاندك كردة فعل على تحقيرك بالعكس سوي نفسك مصدوووووومة
والله هذي تجربة من صديقتي تقول والله ما عاد فتحها رغم انها مركبه برنامج في محمول زوجها برنامج يسجل لها كل المواقع اللي يفتحها
وأن شاء الله يتركها ويترك هالسفريات ولا تحلى عنده الا فيك
اخيتي (قلبي مملكه) اخاااااااااف اوجهه بالمشكله يقول هاذا مو مني يعني رااااااااح ينكر ويبي يقول اصدقائي او احد فاتح اللاب توب في الاستراحه هاذا الي بتوقعه والا اخاف المشكله تكبر بزياده ويبدا بالتفكير في زوجه ثانيه ليتهرب من الموقف ويقول هاذي خلاص عرفت سريرتي
بموت قهر مادري ايش اسوي ارشدوني يابنات انا بحاجه لكم (ان الله في عون العبد ماكان العبد في عون اخيه)ردي علي اخيتي:tears: شوفو انا ارسلت رساله بالجوال لاني انا واياه تقريبا اسبوع مانكلم بعض قلت له عن الحديث الرجل الي بقول اني لاعصي الله وارى ذالك في امرئتي يقصد المشاكل ونصحته ان يتقي الله بالسر والعلن بطريقه مايحس فيها لانه هو ناسي ان داخل شي في النت ومامسحه يعني يبي يسوي بلاوي لو يدري اني شفت هالشي هو نااااااااااسي يمسحها ولا انا عندي الرقم السري للكمبيوتر وش رايكم ارشدوني انا محتاره

أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يسخر قلب زوجك لك يا اخت ماهقيتها
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يسخر قلبه لك ياااااااااارب
اللهم بعدد قطرات المطر وعددماتساقط من اوراق الشجر وعدد حبيبات الرمل ان لايرى ولايهنا الابك يا اختي

ارجوكي ارجوكي لاتتهوري ياقلبي الرجال الان في تدهور وتهور بنفس الوقت والله ان كل الحريم يشتكون
ولكن الشكوى لله والشكوى لغير الله مذله

ارجو منك ان تكثري من الاستغفار لازمي الاستغفار لازمي لازمي ادعي اواخر الليل ان يسخر قلبه ولا تنبشي ورى زوجك تجدي ماالا يسرك ويزيد من كربك ارجوكي ادعي ان الله يخليه لك فا هو في حاجه للدعاء لانه مذنب الله يهديه يارب
صدقتي اختي(عناالروح) والله ثم والله ماجاء في بالي يشوفها لانه دائما قدامي غير كذا ويسمع اشرطه دينيه ودائما ينصحني عن استعمال الاب توب وشديد بالحجاب مع اني الحمد لله حجابي ساتر جدا مادري وش قصته شدته هل هي غيره او زود تسلط طبعا اطفالي مالي سلطه عليهم :sadwalk:حتى لبسهم هو الي يتحكم فيه وحياة مايعلمها الا ربي:sad_1: جزاك ربي جنة النعيم اختي وسعتي صدري

أعلى