بمناسبه انتهاء الدوره الاولى (كوني ملكة)ياريت الملكات يخبرونا عن التغير في حياتهم

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
2K

ام فرفور

معلومات ام فرفور
بمناسبه انتهاء الدوره الاولى (كوني ملكة)ياريت الملكات يخبرونا عن التغير في حياتهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال اخواتي الملكات .. ومبروك عليكم انتهاء الدوره واللي ارجو ان تكونوا قد اتممتموها بنجاح ..
مثل ماهو مكتوب في العنوان ... ياريت تخبرونا عن مدى الاستفادة اللي حصلتوها من الدوره ... وهل طبقتي التعليمات اللي ذكرتها الاستاذه في الدوره ؟؟ يعني سولفوا ويانا ... شرايكم ؟؟:cupidarrow:

قلب حر

معلومات قلب حر
صحيح ...فكرة حلوة ..
لأنه اذا سولفنا بالنجاحات ترتفع معنوياتنا ........
مشكورة اختي أم فرفور

Rouna

ملكة متوجة
معلومات Rouna
وانا كمان

سلسبيل

ملكة متوجة
معلومات سلسبيل
غريبة ،،،، وين اللي اخذوا الدورة؟؟؟ ليش ما يشاركونا ولو بالتغير في حياتهم؟؟؟؟

معلومات اميرة بس بدوية
الصراحه عن نفسي اتكلم
تعلمت ان اغلى ماعلي هي نفسي فقط
تعلمت كيف احبها بعشق وجنون وتعلمت كيف اواجه المواقف التي كنت في السابق اخاف من المواجهه فيها .
تعلمت كيف اعتني بنفسي
وكيف اواجه المواقف التي اعاني منها وكيف امررها , بعد في شي مهم الي هو الخوف تعلمت اني مااخاف ابدا مهما كان الموقف مؤثر وان ادافع عن نفسي بكل بساطه وروح رياضية

وهناك اشياء كثيره لا اتذكرها الان

معلومات دانة بعين بحارة
موضوع جدا جدا رااااااائع
شكرا لكاتبة الموضوع
وشكرا لج حبيبتي أميرة بس بدوية على بدئج في الكلام
ان شاء الله الباقيات يتحمسون معانا

معلومات دهـــــن_الـــــورد
:blushing: انا مب مسجله في الدوره...بس تبون الضج لاحظة على صديقتي الي مشتركه انها واايد متغيره...وخصوصا في سالفة حب الذات...والثقه بالنفس...حتى في اسلوبها وكلامها تغير...بديت احس بالقوه في كلامها...بديت احس انها تحب نفسها اكـــثر...وتبي تتغير .يعني مره رويتها صورتي وانا متمكيجة..وكنت متصوره بدلع...قالتلي انتي تحبين نفسج صح...خخخخخ امبين من طريقة تصويرج...:blushing: يعني تغيرت ..في كل شي...:icon30: الله يوفقها...دايما تقولي اشتركي في الدوره...بس اتريا شوي تتنظم اموري وان شاء الله بشترك كل كل الدورات ...والله يوفق الدكتوره على الشي الي تسويه...:blushing:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه