بلييييييييز ساعدوني الى الاستاذة ناعمه وكل من في المنتدى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

&SooSoo&

معلومات &SooSoo&
حبيبتي اعانك الله اعلم انك تمرين بظروف قاسيه لاتخفى علينا

غاليتي خذي النصيحه من اختك المجربة لاتسعجلي عليك بالحكمة والصبر واعلمي ان هذا امر قد كتبه الله عليك

فعليك بالصبر فهو ابتلاء من الله سبحانه وتعالى وثقي بالله سبحانه وقوي علاقتك به واكثري من الدعاء بأن يرده الله

لك ...........

وتفاهمي مع زوجك بأن لايحضر الهدايا والاغراض التي تخصها في بيتك لانه مهما كانت قوة قلبك فلن تتحملي

ان نري مثل هذه الاشياء ...........

وصدقيني اختي زوجك سوف يعود اليك المهم لاتنسيك الهموم والاحزان نفسك والاهتمام فيها

اسأل الله ان يصحح نيتك ويصلح لك زوجك واولادك وان يرده ويسخره لك ويجمع بينكما في سعادة وهناء

بحر الآلآم

معلومات بحر الآلآم
كل الشكر لكل من شاركت
والله كلامك يرفع معنوياتي ويصبرني
اما ليش اتزوج علي
هو اعترف قدام اهله انه ما في اي عيب هو بس اتزوج عشان يبي يعدد
واما قريبته عمري ما مدحت له هيا لكن هذا كان اقتراح اهله انه يتزوج من الاقارب بدل ما يجيب وحدة ما يعرفوها ولا تعرفهم

*فيينا*

معلومات *فيينا*
سلام عليكم
اختي ..والله ماادري ايش اقوووول..غير الله يختارك الفيه خيرلك
لكن سؤل,,,,,انت باقية زوجك؟ عندك رغبة تواصلي الحياة معاه؟؟
انت توك عروس ..ماعشتي حياتك لسة...ويتزوج عليك !!!!!! وبعدين انتبي انه بيتزوج قريبته .يني انسي كلام اللييقولون بيرجعلك....وبعدين لو انه متزوجك من سنييييييين كان نقول بيعف قيمتك يرجعل لكن هذا ماامداه يتعلق فيك
ولا وفوف هذا كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله
الاخلاق زفت والنفس شينة
اللي يتزج على زوجتهبعد 30 سنة زواج يعطيها رضاوة وبحس اخلاقهمعا ويصيير حلييييييييييييل وذووووووووق
لكن زوجك اخلاه شانت اكثر وهوبيتزوج عليك وانت بعدك عروس .....................توصل للضرب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!حسبي الله ونعم الوكيل
انا لو مكانك او شي اتكد انه مو مسحور ..لان اليسيه موطبيعي
واذ تكدت انه مو مسحور .....اقسم بالله العظيم اني ماانتظر دقيقةوحدةبالبيت ..على طوووووووووول اروح لبيت اهلي
ياأختي ات طالبة طب ..يعني لازم لك جو هاديء وتركيز,,,,لكن اذااستمريتي عل هالحال في الاخييييييييييييير لا شهادة ولازوج تحسين بالكرامةو الامان معاه

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات *الدلع قصيمي*
الله يبرد على قلبك...

طمني نفسك وقولي الحمد لله انه بالحلال ولا هو كل يوم طايح بوحدة ومن كل بلد...

الشي الثاني لاتبينين له غيرتك لانه ماراح يحس فيك..عشان هرمون العشق الجديد عنده عالي..طيب ايش الحل؟؟

نستنى شوي..

واهتمي بنفسك اكثر وبدراستك وببنوتك..واذا جاء خليك عادي وكأنك ماشفتي شي...وشوي شوي بيخف افراز هرمون العشق..وراح ينصدم من زواجه لانه راح يشوف انه مافيه فرق..فقط التزامات مادية.. خاصة انه شرقي..والشرقي يدقق بسالفة الفلوس..

دعواتي لك بالتوفيق...

العتيبلية

معلومات العتيبلية
طنشي وخليه هامش في حياتك وركزي على نفسك وبنتك واعتمدي على ربك واللي صار صار بس حدودك لايتعداها

أم مصرية

معلومات أم مصرية
حبيبتى الله يعينك و يقويكى طنشى و إهتمى بروحك ودراستك وبنتك بس أنصحك إنك تؤجلى الحمل الثانى شوى ولا تخيبين خيبة أختك أنا يا أختى مهندسة و أشغل مركز مرموق و زوجى متزوج بالسر بس ما فى حد يعرف وهو يعلم أنى لا أعلم و مطنشه و عايشه حياتى براتبى وبروح الجيم و ألبس و أعتنى بنفسى ولبسى وكله كله و هوه طظظظظظظ فيه

بحر الآلآم

معلومات بحر الآلآم
الغالية فييينا
نعم انا باقية معاه بعد ما الكل قلي اصبري وان شاء الله حيرجعلك بس فعلا انا خايفة انه يكون مافي امل لانها قريبته وكل يوم ادعي انه ربي ما يوفقه ويبعده عنها قبل لا يتزوجها ----
املي في الله كبير بس سؤال للاخوات هل فعلا لو كانت قريبته ما في امل انه يطلقها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وانا احمد الله انه كشفه على حقيقته قبل لااتوظف واديه فلوسي زي الهبلة
كل الشكر لميوسة قرات قصة ام الوليد راااااااااااااااااائعه
وانا اتمنى اوصل للدكتورة ناعمه عشان بس اتعلم كيف اتعامل معاه
بالنسبة للحمل انا من عرفت الخبر انقهرت وسبت حبوب منع الحمل واتمنى من الله انه يرزقني الولد لانه متجنن يبى ولد بس خوفتيني بكلامك يا أم نوسو

معلومات ام ناصرخطابه
مرحبا اختي طولي بالك عليه ولا تتركي بيتك ابدا وطنشيه ولا تعطيه وجه وخلك ثقيله وحاولي لا توريه غيرتك من العروس ما عليك منه واكيد بيرجع لك وانشاء الله تحملين وتجيبن ولد
ومن ناحيت قريبته ما يطلقها الا يطلقها عادي وش يمنعه اخي قومي اخر اليلي وصلي وادعي ربي يسخرلك وفي ادعيه لزوال الهم واطلبي من ربي يسخره لك ((اللهم يامن ملكته امري ملكني قلبه واكرمني ))((اللهم سخر لي زوجي وحببني اليه ))((اللهم صب حبي في قلب زوجي صبا صبا وارني اياه))واقرائي دعء زوال الهم
واقرائي سورة البقراة او نزليها في جوالك وتركيه يقراء وانتي نايمه اول وانتي جالسه
هو الحين فرحان وستانس لكن انتي عشي حياتك وما عليك منه خليه هو الي يغار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه