بلييييييز حد يرد عليه .. لا تخلوني بحيرتي ..

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K
معلومات اميرة بشخصيتي
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بلييييييز حد يرد عليه .. لا تخلوني بحيرتي ..
السلام عليكم ..
والله ما اعرف شو اقول .. هذا اول موضوع انزله فالمنتدى .. يمكن فيوم من الايام ما توقعت اني بكون بهالحال ويا ريلي .. بس صار سبحان الله .. كل شخص منا يعتبر عمره بعيد عن المشاكل .. بس فجأة .. يستوي في وسط المشكله .. خواتي انا اعرف اني انا اتحمل جزء من الخطأ .. بس مب معناته انه يحاول انه يمد ايده عليه ..
خواتي .. الفتره اللى طافت انا مستويه وايد عصبيه .. من الوضع اللى انا فيه .. انا صارلي فتره بدون خدامه .. انا اعرف شي من الخوات بيقولن ويعني بدون خدامه وايد حريم جيه يشتغلن فبيوتهن وعادي هالشي .. بس والله انا مب متعوده ع شغل البيت والله .. يعني لو اسوي بس احس عمري مقصره او بالمعنى الاصح .. هو يحس اني مقصره .. وعندي العيال مسؤليه من الالف لين الياء .. يعني لو عندج خدامه .. اكيد شغل البيت بيكون عليها وانتي بتتحملين مسؤاليه العيال .. بس غسيل وكوي وتنظيف كله ع راسج .. انا اجووفه وايد .. وغير جيه الدورة متاأخره عليه من اكثر من اسبوع .. وصايره عصبيه وما اتحمل ولا كلمه .. وهو ملاحظ هالشي .. ويعرف انا يوم تتأخر عليه الدورة كيف يكون الوضع .. البارحه فليل المشكله صارت .. قالي اباج .. قلت ان شا ء الله .. بس ما اعرف شو استوى .. قلته ما ابا وتعبانه .. ما تقبل الكلمه وقالي يالله خلصيني بسرعه .. وكان يكلمني باسلوب استهزاء يعني يالله يالله بسرعه خلصيني .. وانا بصراحه عصبت وقلته ما شي .. ياا فوقي ومسكني من ايدي بقوه وقالي غصبن منج بيستوي .. ويودني من شعري بقوه .. قالي انا مب لعبه عندج ومن هالكلام .. وانا يا خواتي ما اعرف شو استوى والله ... مصدوومه منه ... وبس ما سكت عنه قتله قوووم بسرعه عني والا بتجووف شي ما يعيبك .. قال الكلمه كلمتي انا مب انتي .. قتله قووووم بسر عه والا بتجوووف شي ما مايسرك مني ..واصواتنا كانت عاليه شوي .. شكله يوم حس بعمره شو يالس يسوي نش بسرعه ..وهو يقول انا الريال مب انتي .. والشور شوري ومن هالكلام .. وطلع من الغرفه ..المهم من طلع من الغرفه انا قفلت الباب ..بعد ربع ساعه يمكن رد ويلس يدق الباب .. وانا فالبدايه ما فتحت الباب .. وعقبها فتحت الباب ورديت مكاني بدون كلمه ..ويوم رقد ع الفراش .. شوي وسالني شو استوى قبل شوي .. وانا ساكته ما رديت عليه ..المهم يلس يقول نحن جيه يستوى فيها وما اعرف شو .. ونحن يوصل حالنا لهدرجه .. وانا ساكته ولا رديت عليه .. نش من مكانه ويا صوبي وشغل الليت ..ويلس يسولف ويقول الغلط اللى صار من شوي انا وانتي نتحمل مسؤليته وما يحتاي نعاند بعض اكثر من جيه .. قلته باجر بتعرف العناد على اصوله .. انا فبالي اني اوصل السالفه لبوي .. بس هو قالي بدال ما نحل الموضوع بهدووء تبينه يكبر .. وحبني ع راسي .. بس ما اعتذر ..ويلس يسولف فسوالف ثانيه .. المهم يا خواتي انا اعرف اني طولت عليكم فهالسالفه ..
بس سؤالي .. كيف اتصرف احينه .. اسكت ع السالفه .. والا اكلم حد من هلي .. انا ما اباه يتمادى باجر .. والسبه انا .. شي موقف من قبل فتره صار بينا .. الفرق الوحيد بين الموقفين .. انه المره اللى طافت ما يود شعري .. واني ما رديت عليه مووول من الصدمه ..وهالمره هاا اللى استوى مبينااا ..
شو الشور خواتي اسكت ..والا اكلم الكبار فالسالفه .. انا اعرف اذا وصلت لهم احتمال تنجلب عليه .. وبيقولون حق الزوج وغيره .. اترياااكم خواتي بلييز لا تتأخرن عليه ..
اختكم اميرة بشخصيتي ..
 

طموح الروح

New member
معلومات طموح الروح
إنضم
7 أغسطس 2008
المشاركات
83
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هلا اختي.... الصراحة الغلط من الصوبين صار... انتي حالتج النفسية كانت صعبة بسبب تأخر الدورة وهو يمكن مايدري بسالفتج.. وتكفي هالتغيرات اللي تصيد المره واسوالف الهرموناااااااات...

اما الغلط اللي من صوبه إن مسك شعرج مثل ماقلتي..وماكانت السالفة تسوى من البداية .. جان عطيتيه حقه الشرعي من البداية...

انا من رايي لا كبرين السالفة لأن الغلط مشترك.. ويوم جه يحبج فوق راسج .. هذي الحركة بمثابة إعتذار صريح لج بدون كلمات..

المطلوب منج (من رايي المتواضع) إنج تقعدين معاه قعدة مصارحه.. وتقولين له انج كنتي تمرين بظروف وإنج تحاتين الدورة وشغل البيت والعيال.. وخبريه إنج سامحتيه هالمره بس هالحركة إن عادها مستحيل تسامحينه وبتكبرين السالفة....

ولاقوا حلول لوضعكم الراهن شوفوا سالفة الشغالة.. وإذا ماقدرتي شوفي مواضيع البنات في التنظيم والترتيب علشان تهون السالفةعليج


بالتوفيق حياتي:bye1:
 

ساكن بقلبي

New member
معلومات ساكن بقلبي
إنضم
3 أبريل 2008
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كووني جافه معاه هذي الأيام وشوي شوي ارجعي له علشان يعرف ويحس انه هالتصرف مب صحيح

تدرين انا كنت اتساهل مع طلقي وايد وشاف عادي كل مرة بنتهاوش وينطرني انا اراضيه ... :schmoll:
 

كوب ماي

New member
معلومات كوب ماي
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عزيزتي انتي لما رفضتي اللي يباه ريلج حس بالاهانه وطلع عن طوره واللي زاد عليه ان الوضع كان متوتر بينكم بس طبعا هو غلطان وانتي بعد مع اني عاذرتنج فيا اختي مدام حبج ع راسج يعني هو حس بغلطته والمطلوب منج انج اتفهمينه بحالتج ونفسيتج التعبانه وطبعا نبهيه ان ما يرفع ايده عليج مره ثانيه وان الضرب ابدا ما ترضين فيه عشان يحاسب مره ثانيه والله يوفقكم
 

غلاء 2008

تاجرات نسوة
معلومات غلاء 2008
إنضم
1 سبتمبر 2007
المشاركات
1,833
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يكون بعونك
بس انا ماني ايفته ان الموضوع يستاهل انك تقويه لاهلك
تفاهم انتي وياه
 

النـقــاء

New member
معلومات النـقــاء
إنضم
30 أغسطس 2007
المشاركات
470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انتي مايجوز لك تصدينه تلعنك الملائكه
وهو خلاص اعتذر عن طريق بوسة الراس
اعتذاره فعلي مو قولي
تمام يالما الحسناء...
مع احترامي لك يا أميرة ... الا أن نسبة الخطأ الأكبر تقع عليك...

طلعتيه من طوره ... نرفزتيه...
هو له حق عليك.. ما طلب شيء مومن حقه ...
وانتي (وين احتساب الأجر) لو أن الأمر بالنسبة للمرأة دائما سهل .. لما جعل الله لنا الأجر العظيم في ذلك..(فقط اذا احتسبنا الأجر)
وبعدين ذاك الشيء يزيد من محبتك له ومن محبته لك... يهدي النفوس ويقرب القلوب... حتى لو تعبانة .. تعالي على نفسك واتعبي زيادة شوية عشان ترضين ربك ونفسك وزوجك..

وبعدين هذا هو طيب ... رجع لك واعطاك بوسة على راسك (تدل على احترامة لك واعتذارة منك)
هو مهم طفلك عشان لازم يقول لك أنا آسف...

نصيحتي ... لاتنكدين على الرجال .... عشان ما يطفش وينكد عليك بوحدة دلوعة .. ماتقول له لأ... وتنقط أنوثة... ذاك الساع تدورين عليه ماتلقينه الا للواجب... وبإذ الله مايحصل إذا عاملتيه كأنثى وديعة ... ليست ضعيفة ولا متسلطة..
(اللهم اجعل صاحبة الموضوع قرة عين زوجها ... واغنه بها عمن سواها..)
 

النـقــاء

New member
معلومات النـقــاء
إنضم
30 أغسطس 2007
المشاركات
470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بغيت أعدل ومالقيت أيقونة التعديل...


(((وبعدين هذا هو طيب ... رجع لك واعطاك بوسة على راسك (تدل على احترامه لك واعتذاره منك)
هو مهو طفلك عشان لازم يقول لك أنا آسف...)))
 
معلومات اميرة بشخصيتي
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هلا خواتي ..
طموح الروح .. ساكن بقلبي ..
لمى الحسناء.. كوب ماي ..غلاء 2008..النقاء ..
اشكركن على الردوود الطيبه .. بس خواتي حبيت ابين شي الظاهر انكن ما انتبهتن له .. انا قلت اني اتحمل جزء من الخطأ وانا اعترفت بهالشي من البدايه .. بس سؤالي كان اسكت عن الموضوع او لا ..؟
اللى لاحظته اني المفروض اسكت لانه اعتذر وانه الغلطه غلطتني انا ..!!!!
بس يا خواتي هل كل الحريم الى ريااايلهم مدوو يدهم عليهن ما اعتذرووا منهن فالبدايه ؟؟انا اعتقد انه الرياييل بررواا فعلتهم بالعصبيه .. !!!
خواتي انا اشكركن على ردوودكن اللى صدق لمست فيها الصدق والصرااحه ..
وحبيت اقول انه الوضع اليوم الحمد الله احسن من البارحه ..
اختكم اميرة بشخصيتي ..
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه