بليييييز استاذه ناعمه ابي حل للمشاكل

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
3K

ام دلوله

معلومات ام دلوله
بليييييز استاذه ناعمه ابي حل للمشاكل
استاذه انا عندي مشكله زوجي في بداية زواجنا كانت عصبيته طبيعيه نوعا ما ,, لكن بعد سنه من الزواج مر بظروف خلته عصبي بشكل لاااااا يطاااق و بشكل غير

طبيعي ,, و حاليا هالظروف منتهيه من فتره طويله تقريبا لها سنتين لكن ظل اهو مثل ما اهو عصبي مايتقبل اي شي و هالعصبيه امسببتلي ازعااااج للأسف ,,

يعصب على اثل شي بسبب و من غير سبب و على قولتهم يسوي من الحبه قبه :no: و هالايام صاير على اقل شي يهددني ان راح يتزوج علي !! مع ان توه ماصارلنا

الا 4 سنين من تزوجنا و دايما يقوللي انتي مراح تتسنعين الا اذا تزوجت عليج !!!!!!!!!!!!!!!! :icon28: كأنه يبي الشاره و الموضوع سخيف مايستاهل كل هاللجه

لا و المصيبه اللي اكبر ساعات يقوللي اذا الله رزقني و صار عندي خير شالمانع اني اتزوج ثانيه !! الشرع حلل اربع !!!! المشكله كلامه يجرح و ماعرف ارد عليه

بصراحه و انا نفسيتي اتعبت منه دايما يجرحني و يسمعني كلام مثل السم و الله اني ساعات اشك ان ماخذ درس في كيفيه جرح مشاعر الزوجه !!! من الكلام اللي اسمعه

منه المشكله ان ماعنده حدود عادي يسبني و يسب اهلي وياي مايهمه شي !! و صريح بششششكل و صراحته مززعجه يعني يقط الكلام من غير مايثمنه و غير كل هذا

كلام حلو ماسمع منه !! فقط في وقت الجماع :blushing: سوري على هالكلمه بس هذا الصج و بالاوقات العاديه كلامه لي يطلع مثل السم مزعج ماعنده لباقه

بالكلام خصوصا معاي ,, و مادري ليش انا عندي احساس ان مشاعره مو صادقه تجاهي اقصد مايبادلني نفس الشعور فقط مجرد اني زوجه فقط لا غير !!! تخيلي يا

استاذه اني اذا جلست حنبه يبتعد عني !!! يبي اهو يقعد بغنفه و انا بغنفه !! كل واحد بمكان استاذه هل هذا الشي طبيعي ؟؟؟؟؟؟؟و اذا سألته ليش ؟ يقوللي عشان ياخذ

راحته مايحب الضيق و اذا مسكت ايده يقوللي ماحب جذي!! طبعا الكلام الحلو انسااااااه احسنلي مع اني حيييييل رومانسبه و كنت اتمتى زوج رومانسي لكن للاسف :(

و نفسه كله شينه برجع من الدوام امعصب قبل لا ينام معصب يقوم من النوم معصب و بالليل اذا كان قاعد مع اهله يكون اوكى بس يصعدلي يرد يعصب !! و طبعا

دايم اهو الصح و انا الغلط و اذا قعدني معاه لاااااازم اسكت:shutup: و اذا اليهال موجودين لازم اخذهم الغرفه عشان الازعاج ,,, و الله ماني عارفه شسوي استاذه

انا احب زوجي و اموووووت فيه و مابي اخسره بس شسوي اذا كنت احس اهو مايبادلني نفس الشعور بليييييز ابي حل حق مشكلتي ابي اعرف الطريقه اللي اتخللي

الزوج يحب زوجته و يعشقها و مايشووووف غيرها :blushing:

ادري طولت واااايد بس شسوب بحر مافي قلبي

some1

معلومات some1
رد : بليييييز استاذه ناعمه ابي حل للمشاكل

حبيبتي والله تأثرت شديدا" بكلماتك الحزينة وبقصتك مع زوجك ، لا يسعني الاّ أن أتضرع لله في هذه الأيام المباركة بأن يهدي لك زوجك ويصلح حالك معاه ،،،
بما أنه كلامك موجه للأستاذة الرائعة " ناعمة " ، ولكني نظرا" لتأثري بكلامك ، فأنا في انتظار مرور واضطلاع الاستاذة ناعمة على مشكلتك و انشاءلله ردها سيكون مساعدا" لك في حل الأزمة ،،،
" الدعاء حبيبتي يساعد في حلول المحن "
أدعو لك من أعماق قلبي ، فنحن " جنس الحريم " ، حساسات و ضعيفات و رقيقات .... الله يرأف بحالنا أجمعين ، آمين يارب العالمين ،،،،،
حماك الله لعائلتك ولمحبيك ،،،،،

معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com

الله يعينج يا ام دلوله
انشالله تلقين الحل عند الدكتوره .. لأن مو عيشه هذه
الله يصبرج على ريلج و يهديه انشالله
قلبنا معاج يالغاليه :icon26:

فجر

معلومات فجر

الله يكون في عونش اختي على هالنوع من الأزواج
طبعا أنا ما عندي ما يأهلني لنصيحتك في هذا المجال فالاستاذة ناعمة أجدر في ذلك
إلا أنني أعرف صديقة لي تعاني من نفس ظروفك فحاولت مع زوجها بشتى الطرق منها ما حصلت منه على نتيجة ومنها العكس

من الأفعال التي أفادتها هي تجاهل صراخ وعصبية زوجها .. يعني إذا دخل عليها معصب أو حاول يفش خلقه ما تعطيه الأذن الصاغية لسماع ما يقول ولا تحاول الرد عليه بل تعمل نفسها مو متأثرة أو مشغوله بشي ثاني ومع الأيام بدا يحس إن حركتها عمدية فبدا يخفف من عصبيته

إنشاء الله تحصلين الفايده والله معاك

معلومات أ.ناعمة الهاشمي

أم دلولة،،،

اختيارك لأسمك يدل على شخصيتك،،، وفيها بعض العيوب التي تحتاج إلى إصلاح،، لديك في شخصيتك الكثير من

العيوب التي تثير نفور الرجل،،

أنت عايشة في الطراوة،،، مثل مايقولون إخوانا المصريين وتأخذين الأمور ببساطة،،، وهذا غلط ،،

زوجك كما هو واضح يعافك،،، ويكره الإقتراب منك،، ويبدوا والله أعلم أنه يتعالى عليك ويحتقرك

وبساطتك معه هي السبب،،

ليس لديك هوية ولاطعم، ولا رائحة في حياتك،، فأنت بالا معنى،،، هكذا يراك،، وهكذا سمحت له أن يراك،،،

والناس تكافئ الأفعال،،، وتقيمك بناء على تقييمك لذاتك،،،

فمن أنت عزيزتي،،،

يكفي أنك في نهاية الحديث تقولين أنك تحبينه موت،،، سبحان الله،، أقلها قولي، أنك تحبينه وكفى،،

أما أن تحبينه موت وهو على هذه الشاكلة فهذه مصيبة،،،

لكن كما قلت سابقا،،، أنت عايشة في الطراوة،،،

ألتحقي بدورة كوني ملكة ،،،، فبكل تأكيد ستعالج مشاكلك جيدا،،، وستعلمك الكثير عن تكوين الشخصية،،

ام الملك

معلومات ام الملك
انا متزوجه من استاذ جامعي ولدي من الابناء سته اكبرهم في الجامعه وانا ساكنه معه في شقه عند اهله وهذا المنزل لا يليق بنا وايضا ابنائي على وجه زواج وكلما قلنا له اخرجنا من هذه الشقه الى بيت كامل فهو يعدنا بالخروج ويقول انشااله ولكن لا فائده كله كلام ووعود لا تحقق , فزوجي من النوع المخادع وحتى الاموال فهو لا ينفق علينا الا القليل ولكن على اهله فهو يشتري لهم السيارات ويعطيهم كثيرا من الاموال, وفي الفتره الاخيره صدمني فتزوج امرأه اخرى ورفعت عليه قضيه وأذيته كثيرا لكي يخرجني الى بيت بعد زواجه الثاني ولكن باسلوبه الخاص وبخداعه جعلني اتنازل عن القضيه ووعدني بان يخرجني الى بيت مستقل بعد ستة شهور فقط ومرت ستة شهور ولكن لم يحصل شيء والان انا محتاره ماذا افعل هل اخوفه بالمحاكم ام اصبر ويهضم حقي خصوصا ان ابني يريد الزواج واريده بجانبي دائما لاني اعلم ان ابيه سيقول اخرج الى شقه خارجا ويبعده عني وزوجي بين امه وابيه طيلة حياته فهل اطالبه واخوفه بالمحاكم ام اسكت ويهضم حقي؟؟؟؟؟

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه