بليز دكتورة ناعمة ويا بنات محتاجة لكم؟؟

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
3K

حباري

معلومات حباري
بليز دكتورة ناعمة ويا بنات محتاجة لكم؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....
بصراحة عندي مشكلة وابي لها حل وماني عارفة هل الي اسوي انا صحيح او خطا؟؟؟
مشكلتي هي اني بنت صارلي فترة مالكة على واحد من اقاربي بس لسة ما تزوجنا بس ملكة......واول فترة ملكت فيها علية طلب مكالمتي وانا بالاول رفضت لاني منحرجة وبعد فترة كلمني اول مكالمة وبعد هالمكالمة قالي خلاص مابي اكلمج لين نتزوج يقول ما احب اكلم زوجتي ابيها تكون جديدة علي وما ابي اعرف عنها شي الا بعد الزواج يعني ابي اكتشف فيها اشياء جديد بعد الزواج؟؟؟كان هدفة من المكالمة الاولى انة يبي يعرف شخصيتي؟؟؟وبعد فترة رجع كلمنيمرة اخرى وبعدين رجع قال مثل الكلام؟؟؟بس طبعا يقعد فترة طويلة وبعدين يتذكرني؟؟
شخصيتة هو طيب القلب رحوم بس يخاف من اهلة انهم ينتقدونة بانة يحبني ؟؟؟في نظرة انة اذا حبني راح العب فوق راسة وراح امشية يمين يسار؟؟؟كان يمنع نفسة انة يكسبني عشان اهلة مايدرون؟؟؟يعني ما يهديني هدايا عشان اهلة مايدرون او اهلي ما يدرون؟؟مثلا اذا زعلت منة ويبي يتاسف يقول اتمنى اسفي لج ما يطلع لاحد؟؟؟
وكان يعند معاي بكل شي يعني اقل حق من حقوقي الزوجية يقولي فيها لا عشان بس يثبت اني ما اسيطر علية؟؟
حتى لو ما اطري لة اي موضوع هو الي يفتح مواضيع تحرق القلب ويوقلي ترى انا مراح اسويها لج؟؟؟يعني يقولي شوفي ترى باجر مراح اكل عندج بالشقة بروح اكل عند اخواني لاني رجال مو تلعبين فوق راسي؟؟؟ومثلا ترى باجر اذا تزوجتج مراح اطلعج معاي اقعد احوس فيج انا مو لعبة لج؟؟
وباجر ترى مراح نروح شهر عسل ومدري ايش وكلام يحرق القلب وانا اقول لة الله يلحقنا خير وعادي الي تامر فية اسوية انا ما يهمني اهم شي راحتك؟؟
المهم بعد المكالمات المتقطعة قررت اني اغير هذا الشخص قلت في نفسي البعديد عن العين بعيد عن القلب لانة ماعمرة شافني ماخذني على كلام اهلة وانا الحمدللة جمييييييييلة جدااااا واهلة قايلين له اني وحدة جيكرة ومعطينة صورة مو حلوة عني...
ومرة من المرات طلب مقابلتي طبعا بالخش والدس وانا رفضت وبعد فترة لما شفت الامور معاه صارت سيئة قلتلة ابي اشوفك وفعلا شافني وانصدم لانة ماكان متوقع اني بهالجمال وهو قالها بلسانة؟؟؟وبعد المقابلة سافر مباشرة وبعد مارجع جابلي هدية من السفر وطبعا بعد تهديد ان محد يدري عنها؟؟؟حسيت بعد المقابلة تغير حيل حتى باسلوبة..
وماهي الا فترة ورجع لحالتة ويقول مابي اشوفج عشان ابيج تكونين جديدة علي وما اشبع منج؟؟؟كلة كلمتة ابي باول يوم زواج نكون مانعرف بعض ومابينا جراة..
حتى وهو يقابلني احسة يتهرب مني يقول يلااااااااا ابي انام ويروح ويخليني ولما يكلمني تلفون يقولي باي بنام؟؟؟
المهم سالتة ليش تتهرب لما تقابلني ؟؟يقول لاني اخاف اسوي شي انتي ما ترضينة وانا ما ارضاه على نفسي وانا ما احب اغلط معاج لاني انا كرجل اشوف وحدة بجمالج وما اصبر؟؟؟وسالتة عن ليش يتهرب بالتلفون قالي انا ما احب اقعد اكثر من ساعة عالتلفون؟؟؟
وبعد فترة اكتشفت ان لدية علاقات مع بنات طبعا تغاضيت عن الموضوع ؟؟؟تخيلو اشوف الانتظار5 الفجر لغاية7الصبح باستمرار؟؟؟؟تغاضيت بس ما قدرت اصبر صرت اسالة منو معاك انتظار يقول صديقي؟؟؟وهو حس اني شاكة فية من نبرة صوتي ولاني اسكر السماعة وانا مو نفس الي قبل اضحك اسكرها وانا متضايقة وما ارد على مكالماتة وهو طبعا يحس ويخاف اني اتعامل معاه بشي يدق كل شوي يبي يشوف شنو صار بردة فعلي؟؟
المهم يا بنااااااات ساعدوني شنو اسوي معاه بسالفة الانتظار؟؟؟انا اخااااااااااف اتغاضى عنة ويستمر بعد الزواج يكلم بنات(انا متاكدة انة يكلم بنات لاني شايفة صور ورسايل بنات بغرفة بدوم لا يدري)
واخاف اصارحة يوقلي كيفي وسوي الي تسوينة؟؟؟ واطيح من عينة لاني موبيدي شي ومراح اقدر اسوي شي؟؟؟خلية يخاف مني ولا انة يهين كرامتي وانا ادري وساكتة؟؟
مع العلم انة شخصية يحب سوالف الجنس بس انا ما اعطية مجال؟؟؟بس احسة مو وقتة بس هو مستانس من هالشي يحب حياااااء المراة؟؟؟بس بعض المرات يلمح وانا اقطع موضوعة

معلومات طيري الأخضر
رد : بليز دكتورة ناعمة ويا بنات محتاجة لكم؟؟

اولا مبروك لأنك منضمة إلينا في المنتدى وأهلا وسهلا بكي عضوة .......:clap: :clap: :clap:

بالنسبة لزوجك الله يصبرك عليه باين من الحين انه متعود على هالأشياء .......... بس من خلال كلامج مبين انه الريال موقادر يتحمل انه يشوفج قدامه وعاجز انه يسوي شي انتي بتزعلين منه .......... مهديله الدرب لا تخلينه يهرب لغيرج .... يمكن ما عنده احد بس عن طريق التلفون يعني سوالف يقضى وقته ويطلع حرته بس ......

كوني شاطرة واهتمي فيه اكثر وحاولي تجدبينه ناحيتج اكثر ..... وحاول تغرينه اكثر ...... لا تلومينه من اولها على كل شي .....

والله يهديه لج حبيبتي :bye1:

حباري

معلومات حباري
الله يبارك فيج اختي وانشاء الله اكون بحسن ظنكم؟؟؟

مشكورة عالرد بس اشلون اجذبة لنفسي؟؟؟بنات واجد انصحوني اني اطنشة وما ادق علية واذا دق اتهرب يعني ادور اي عذر اسد السماعة منة؟؟؟
اشلون اكسبة بالكلام الي يبية؟؟؟

3lo0ya

معلومات 3lo0ya

[grade="00008B FF6347 008000 4169E1 FF6347"]
في هذا الزمن تغيرت الحاجات يا أختي

يمكن زوجك يتكلم معاك علشان يسمع كلام عن الجنس

وإذا ما تعطينه يخليك ويدور على وحدة ثانية

والصراحة هو زوجك لا تزودينها معاه

خلي الريال يستانس شوي

من بره لبره

كل المالكين يسوون هذا الشي

فخليه يتانس

بعد الزواج بتندمين على الأيام الحلوة اللي ما عرفت تستمتعين فيها

البنات يسوون هذا الشي بالحرام وأنت بالحلال ومو عايبنك

بصراحة حسيتك آسفة على هالكلمة بس حسيتك وحدة ما تفهمين في الحياة

دبري نفسك وعيشي حياتك

و عدال على نفسك
[/grade]

نسائيات

معلومات نسائيات

اختي قفي مع نفسج للحظه واسالي نفسك هل انتي راضيه عن وضعك ؟؟؟ هل انتي مقتنعه بما يفعله زوجك ؟؟؟ هل انت راضيه بعقلية زوجك اللتي من الواضح انها اقل من مستوى تفكيرك ؟؟؟؟ هل انتي تحبينه ؟؟؟
بعد ان تجاوبي نفسك عن هذه الاساله
اسالي نفسك مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأذا اريد ؟؟
البنت في فترة الخطوبه وخاصه في مجتمعنا يعني الوحده تحافظ على نفسها لغاية يوم الخطوبة والملكه عشان تعيش قصة الف ليلة ولية مع زوجها و تعيش احلى قصص الحب تريد الهدايا وتريد القبلات وتريد الاشواق والتلفونات لاخر الليل تريد كل شيء وتريد شخص يتلهف عليها مو شخص يقول لها ما اريد اشوفج ما اريد اسمع صوتج ما اريد وما اريد خلها لليلة الدخله خذوه فغلوه ليش ؟؟؟
انتي بشر عندج احساس ولا هو بعد الزواج بعد راح يقول لج ليش تتجاوبين معاي ما اريد تجاوب يريد حجر
قول له لو كنت تدور على حجر كان رحت وخطبت حجر انا انسانه لي كيان اريد احس بالاهتمام
وبعدين حرام عليج وحلال على بنات الشارع ليش ؟؟؟ مكالمات حرام عليج وعلى بنات الشارع للصبح ؟؟؟؟؟؟
من كلامج عن زوجك بالفعل هو طيب وغبي نوعا ما والدليل كلامج يعين وايد يهتم بكلام اهله و كلام الناس عنه يعني راح يتعبج لو ظل على حاله فراح يصير كل شيء ممنوع عليج وحرام مش لانه حرام في الشرع لا لانه حرام في العرف ويا كثر ما يحرم العرف
لازم تغيرين شخصية زوجك تغير جزري وتبدئي بنفسج بالوقف موقف صلب تدافعين فيه عن حقوقك الشرعيه اللتي منحها الله لك
وعلى فكره لا تتساهلين من زوجك من اي ناحيه تعرفين ليش لانه اللي مثله ممكن يستغل تهاونج معاه ضدج فلا تتساهلين معاه كون صعبة المنال لا تتساهلين ولا تتمليلغين لانج بعدج في الملكه والملكه في نظر زوجك مش زواج كامل
ولي عوده لك باذن الله
وانتظري رد الاستشارية ناعمه عليك

معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com

حباري حياج الله اختي العزيزه

مادري انا اشوف ان زوجج من اولها امعقد وايد ابسوالف العادات و التقاليد !!

بعدين يا حبيبتي انتي بتعيشين العمر كله معاه.. اشلون ما اتشوفينه ؟! .. يعني بعد الملكه يالله التقيتو بعد ما صرتي حلاله و لازال يعتبر هالشغله عيب !!!!!!!!!

بانتظار رد الدكتوره انشالله

حباري

معلومات حباري
اشكركم اخواتي عالكلمات الحلوة...
والله يا بنات اني ماني عارفة لزوجي طريق.....احسة مايبي يسوي معاي شي ويبي ياخذة من البنات؟؟؟
تدرون ليش صرت اقطع علية الموضوع لما يدخل بمواضيع الجنس؟؟؟لانة شخص من كثر علاقاتة مع البنات وجراتهم صار مايبي هالشغلة مني ويحبني اصير حيوية عشان ما اصير نفسهم؟؟؟
اتذكر قلت في نفسي لي يا حباري لي متى هالحال؟؟؟اذا ماسمع مني هالكلمات يسمعة من منو؟؟؟وبعدين هذا مو حرام او شي غلط وبعدين انا امراه جامعية واكبر منة تفكير؟؟اذا هو معقد ما اصير نفسة؟؟اصير اكبر منة؟؟وبعدين انا وحدة واثقة من روحي اني ما اسوي غلط؟؟؟ورحت عطيتة بوسة فجاة لما زعل؟؟؟تدرون شنو قال؟؟؟قالي عيب تسوين جذي؟؟؟؟
اشلون اغير شخصيتة؟؟؟اشلون اغير تفكيرة؟؟؟اشلون اجذبة ليش؟؟؟اشلون اخلية دايم انا فقط محور حياتة؟؟؟
تدرون امس داق علي يقولي عندج مسجات عتب؟؟؟قلت ليش؟؟قال حق رفيجي؟؟وياخذ مني دايم مسجات حب وغزل يقول عشان ادزهم لربعي؟؟؟
وانا اسوي الوضع عادي اعطية المسجات؟؟؟تخيلو وانا حارمني حتى من المسجات ماعمرة دزلي مسجات غزل او حب تخيلو يا بنات؟؟؟
مرة قلتلة انا مسوية لك حافظة كاملة لك بجهازي ليش ما تدز لي؟؟؟قالي اوكي وطنشني وهذي السالفة طبعا من سنة؟؟؟اللهم مرة دزلي لما زعلت علية وبعد مرور شهر من الزعل دزلي مسج عن الغيااااب وهذا اخر مسج

انا امراة بحاجة للحب والاهتمام عندي مشاعر احاسيس؟؟؟ولا اجد من ناحيتة اي حب؟؟؟حتى لما يقولي احبك احسها انها مو من قلبة؟؟؟ماتعني لي اي شي؟؟؟
اخواتي اتمنى منكم المساعدة؟؟؟اذا بفترة الملكة والخطبة ما عطاني هالكلام متى راح يعطيني؟؟؟

معلومات أ.ناعمة الهاشمي

السلام عليكم

عزيزتي الحبارى،

زوجك طيب جدا كما ذكرت الأخت حكاوينا،

سلس وسهل القيادة، إنه يكرر عبارات أهله بسذاجة،

يبحث ككل رجل طبيعي عن الحب، والحب لدى الرجل جنس، وأنت ترفضي حبه، فلهذا يبحث عن سواك

ولهذا يقول لك أجلي الحديث واللقاء لما بعد الزواج، فهو لا يحتمل البقاء بدون الجنس، هو متلهف ليعرف الجنس

وكم من رجل كان سبب انحرافه فترة الملكة الفتيات الجاهلات اللاتي لا يعرفن شيء عن ظروف فترة الملكة

ثقي بأن ما تفعلينه لن يرفع من مكانتك عنده كما تتصوين

أول مرة أسمع أن المرأة عليها ـأن تغير الموضوع إذا تحدث زوجها عن الجنس، إذا عن ماذا تريدينه أن يتحدث،؟؟

زوجك طيب حاولي الإستيلاء عليه فهو حلالك قبل أن تستولي عليه أخرى في الحرام........... عفي زوجك وهناك أكثر من وسيلة بعيدا عن العلاقة الجنسية المباشرة

كالمداعبة والملامسة الخارجية،

وتوقفي عن التصرف كبنات الإبتدائية، فالأمر لا ينفع

حتى بنات الإبتدائية في هذا الزمن يفهمن الكثير.

وسأروي لك هذه الحكاية التي درسناها في أيام دراستنا لعلم نفس الرجل:

تقول الحكاية خطب شاب فتاة جميلة وأخذها في نزهة على شاطئ البحر فأعجب بها وبجمالها، فمد يديه وأمسك بيديها فقبلها، فما كان من الفتاة إلا أن صفعته على وجهه بشدة وقالت له أحترم نفسك،

افترقا، والشاب يقول حتما هذه الفتاة لا تحبني فلو كانت تحبني لأشتهتني كما اشتهيتها

وتقول الفتاة هذا الرجل لا يحبني لو كان يحبني لأحترمني، لكنه يفكؤر فقط في الجنس

خلق الرجل للجنس هو يعبر عن مشاعر الحب والشوق واللهفة بالجنس مثلما يدفعك شعورك وتوقك لتقبيل طفلك الصغير .......... هكذا يتوق زوجك لك فيقبلك ويبدأ في تقبيل كل جسدك........... إن الجنس لديه أرقى أنواع التعبير عن الحب.

وفي النهاية أفعلي ما ترينه صالحا، ولكن صوني العذرية فلا أحد يعلم ما يحدث غدا.

أتمنى لك زواجا موفقا

حباري

معلومات حباري
هلااااااااا وغلااااااااااااا يادكتورة ناعمة نورت صفحتي بوجودج:shiny:

يعطيج الف عافية عالرد ويعطي البنات الف عافية على ردودهم المفيدة ومشكورة وايد انا الحين عرفت شنو يبي زوجي مني وعرفت جوااب لكثير من الاسئلة؟؟؟

يعني تتوقعين يا دكتورة انة اذا تزوجني راح يخلي البنات ومراح يرجع يكلمهم؟؟؟؟

طيب ما قلتيلي يا دكتورة هل اتغاظى عن الانتظارات في اخر الليل او اصارحة؟؟ واسوي نفسي واثقة فية او ابين لة اني عارفة؟؟

وشنو الطريقة عشان اخلية ما يخاف دايم من كلام الناس لان اتذكر من يومين صارت سالفة لة ويقولي لا تعلمين ابوج عن سالفتي عشان لا يقولون الناس اني اعلمج بكل شي ؟؟؟
قلتلة اوكي بيني وبينك كل شي ما يطلع لاحد وما ناقشتة بالموضوع؟؟
اشلون ابعد عنة هذي الصفة ؟؟؟:no:

ام ششامي

معلومات ام ششامي
مرحبا
الكلام كله حلو له معنى .
الوحده منى تسال وتحصل على الجواب وأضن كلام الاستاذه ناعمه مهم جدا فبه الاستفادة.
وأتمنى لك زواجا سعيدا.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه