بليز بس شوفوا اللي صار لي

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
2K

ام اصيل

معلومات ام اصيل
بليز بس شوفوا اللي صار لي
طبعاااااااااااااا وبدون سابق انذار اكتشفت انه زوجي مخبي واقي ذكري في غرفة نومي طبعا هو مايستخدمه معاااي لانه اصلا ماعندنا اطفال المهم انا اتفاجات وانصدمت وهو يسوي نفسه مو عارف من وين جاء وطبعا افضل وسيله للدفاع الهجوم راح يتكلم علي ويقول انتي نكديه وانتي فيك وفيك وقلبتي ليلتنا هم الخ من الكلام :icon28: بصراحه انا مقهوره طبعا انا كل فتره القى له مصيبه مره مصور نفسه واماكن ووووووووع ومره مرسل لوحده يتشاور معاها انه تطلع معاه ويدفع لها مبلغ
واللي قاهرني مايتنازل ويقول اسف ولا سامحيني بالعكس يزعل ويمد البوز انا مايهمني بقلعته بس اخاف من الامراض وبصراحه احس انه لازم اتطلق منه ماينفع معاه شي حتى بالجنس هو يحب يغير من اجل التغير علما انه من قبل مايتزوجني هو متعود عالعلاقات يعني مافيه سبب راجع لي لانه خائن بطبعه طبعا بتقولوا اشتركي بالدوره للتعامل مع الزوج الخائن بقولكم حاولت ورفض البنك يرسل الفلوس
بجد حااااااااااااااسه بقرف شديد منه وهو مكابر ولا يهمه اروح بيت اهلي هو يتوعد لو اروح ماراح يجيني ويرجعني وانا اقول بقلعته بس اخاف اهلي مايرضون لانه اهلي يرفضون فكرة طلاق البنت

الصبوره

معلومات الصبوره
الله يفرج كربك ويبعد عنك ما يكدرك.
أختي في أمور في الحياة لازم الواحد يوجد لها حل وبإصرار يعني مشكلة الخيانه لها أبعاد أخرى مثل ما قلت الأمراض الجنسيه وغيرها .
حبيبتي إذا ما تقدرين تاخذين الدوره أنصحك إنك تقرأي جميع المواضيع التي كتبتها الدكتوره ناعمه ففيها أمور كانت غايبه عنا وقد يكون الحل لمشكلتك بسيط جدا، ولكن نصيحتي لك كوني موضوعيه في تقديرك لموضوعك يعني لا تتهمي زوجك فقط فقد تكوني أنت تتحملين جزء من المشكله.
طبعا كل هذا لن يفيد إلا بعد اللجوء إلى الخالق سبحانه فهو مفرج الكربات.ولا تنسي صلاة الإستخاره .
هذا رأيي المتواضع وان شاء الله الأخوات يفيدونك بآراء أخرى.
الله يوفقك

اسيل

معلومات اسيل
[grade="2E8B57 FF6347 008000 4B0082"]كلام الأخت : الصبوره صحيح

ام اصيل : الله يكون في عونك حبيبتي

تصدقي احس ان الازواج اكثرهم خونه .. استغفر الله العظيم

بجد من الي نسمعه ونشوفه

يارب اصلح ازوجنا واطفالنا وصلحنا يارب[/grade]

بسبوسه

ملكة متوجة
معلومات بسبوسه
لحقي بسررررررررعة على دورة التعامل مع الزوج الخائن
لا تزعلين اذا هذه سوالفه فالمخفي اعظم هيأي نفسج لكل شئ
وخلك قوووووووويييييييييييييييييييية قوية
وترى ما هي نهاية العالم

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
كان الله في عونك اختي ام اصيل

اذا كان الزوج متعود علي الخيانة ... صعب يتخلص من هذه العادة البشعة

ربي يكون في عونك

أمل أمه

معلومات أمل أمه
اختي غلطتج من البداية ليش تزوجتيه

النبي صلى الله عليه وسلم قال زوجو من ترضون دينه وخلقه ...

سبحان الله تدرين عن ماضيه وتاخذينه هذا اللي مقويه عليج ولاهاامه

يارب تتيسر امورج وتشتركين بالدورة

(**أم فيصل**)

معلومات (**أم فيصل**)
اختي صاحبت الموضوع الله يفرج همك يارب ويصلح حال زوجك ويصخره لك
اختي الصبوره ياليت تحدين الاقسام اللي كتبت فيها الاستاذه ناعمه او اذا امكن تحطين لي رابط لها لاني ما ادخل على النت الا في اوقات محدده وما ابي الوقت يضيع في البحث وانا في امس الحاجه لنصائح الدكتوره ناعمه وما عندي امكانيه حاليا اشترك في الدورات ياليت اللي تقدر تساعدني بوضع روابط للمواضيع اوتحديد الاقسام وجزاها الله كل خير

معلومات حبيبة زوجها
لو اهلك تفهموا الموضوع ما اظن راح يسكتوا انت المهمة بالنسبة لهم اولا واخيرا لأن الزمن صعب

والواحد

بيقرا ويسمع اشياء والله تشيب الشعر الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين والله يكون في عونك

ويرزقك الذرية الصالحة كوني قوية ومتماسكة عشان تعرفي تتصرفي

ام اصيل

معلومات ام اصيل
مشكورات حبايبي من قلبي بس انا ماكنت اعرف عنه ولاشي يعني زواج تقليدي وبعد الزواج بسنتين اكتشفت هالبلاوي وصدقوني حاولت بكل الوسائل من طلب الطلاق مو راضي يقول احبك ومااقدر استغني عنك بالرغم انه ماعندي اطفال عشان يتمسك في لو هو بجد مايحبني
والمهم طنشته ولا اهتم فيه الان بدا بس يخرج عن صمته ويقول تغيرتي علي قاطعته من كل شي متعوده عليه مني من كلام ومعامله وطول الوقت برى بيتي مااجي الا وقت النوم واحيان انام عند اهلي وامس قالي:تغيرتي صرتي تقدري تنامي بعيد عني وبدات احس انك ماتبغين العيشه معاااي
هاااااااااااااه شو رايكن

حب عذري

معلومات حب عذري
حبيبتى يمكن تصرفك هذا ما توقعه ........اعتقد بدايه طيبه منك ........
استعيني بالله وتوكلي عليه وداومي على الاستغفار وقيام الليل وصدقينى راح ترتاحين بالمره
والله ياحياتى انا مارتحت الا بعد كذا ........

وربي يعينك ويفرج همك وهم بنات المسلمين ...........يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه