مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بليز ادخلو ضروري محتاجتكم

دفاية

سلام عليكمانا اول مره ادخل منتدى واشارك فيه وجيتكم ابغاكم تساعدوني لاني مااوثق بعد الله الافيكم انا متزوجه لي ثلاثه شهور وتعبانه نفسيا زوجي متعبني ومااعرف اتعامل معاه انا لسه صغيره وماافهم حاجه وهو اكبر مني بكثير دائما نتهاوش على اتفه الاسباب هو عصبي حيل وبارع بالكذب لدرجه ان يقنعني اني غبيه وبخيل يحب اني ابادر دائما بكل شي اسلوبه ماادري كيف جاف وسليط اللسان وماينسى اخطائي ارجوكم انا ماافهم بالانماط وحياتي بتوشك ع الخراب وحياتي معه اصبحت شبه صعبه وماتنطاق ابي منكم دروس وكيف اجيب راسه تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

اعز انسانة

والله بحسك بحااجة وااايد للنصائح

اتمنى من الخبيرات مايقصروا معك

واطمنك انك لسة جديدة في الزواج وطبيعي انو تصير بينك وبين زوجك مشاكل وخلافات

اسمعي كلامو فهو اكثر تجربة وخبرة عليك واطيعيه وابتعدي عما يزعجه ولاتعانديه بالراي او الكلام

وسوي واجباتك الزوجية من طبخ وتنظيف وتزيني وتانقي له

وشوفي علاقتكم الحميمية كيف مسوية وحسني فيها

واكثري من الدعاء والاستغفاار

والله يسعدك دنيا واخرة

أخت في الله

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
وبارع بالكذب لدرجه ان يقنعني اني غبيه
بسم الله الرحمن الرحيم

حياك الله غاليتي وفرج همك

من خلال هذه الجملة يتبين أنك لستي مقتنعة من كلامه وأنك لستي غبية كما يقول وأنك تفهمين تصرفه جيدا وإن كنتي صغيرة بالسن فلستي صغيرة بالعقل...وأن مايفعله مجرد فرض رجولة والله أعلم.........المهم يكفيك الثقة بنفسك حبيبتي ..لا تجعليه يزلزلها داخل نفسك حتى لو أبديتي له العكس... وإن أمسكتي بمفاتيح شخصيته "بتجيبي راسه" مثلما أردتي

مشكلتك فيها بعض النواقص تحتاج إلى تفاصيل أكثر لنحل المشكلة فهي مازالت بعض الشىء غير مكتملة وغامضة بالنسبة لشخصيته وشخصيتك بعض الشىء..ربما كما قلتي لأنك لم تعرفي نمطه بعد

يعني مثلا مستواكما الثقافي هل هو متكافىء ؟؟ مستواكما المادي ؟؟ الفكري ؟؟؟ ................. فرق السن أيضا قد يحدث بعض الإختلافات

على كل غاليتي:

إن كان تصرفه بدافع فرض رجولته عليك ...فامنحيه مايبحث عنه...وفي حال هدوئه اذهبي إلى حضنه وتدلعي كطفلة كأن تقولي"" زوجي حبيبي مازال زعلان مني؟؟ أنا طفلتك المدللة ومازلت صغيرة وآسفة لأني لم أقم بكذا وكذا لكن أتعلم على يديك وتربيني على يديك وتلبسني وتأكلني وأنت تاج راسي وأفتخر بك بأنك رجل مسؤول ولديك خبرة في الحياة أكثر مني تفيد حبيبتك ربي لايحرمني من توجيهك ولا من حنانك "" هنا تصرفك الظاهر أكيد لن يكون هو الباطن فهذه مجرد حيلة تسحبين منه بها الحنان والكرم وتشبيع مما يبحث عنه من رجولة .. حتى يستبدل قساوته بأن ينفش ريشه كالطاووس أمامك بما سمعه فيتهدن في تصرفاته وعصبيته إن شاء الله

أما

إن أحسستي أن مايفعله هو نابع حقا من عدم قناعته بك فهنا غاليتي تتركينه وتتوجهين لنفسك بتثقيفها وقرائة مواضيع في تطوير نفسك ... لاحظي أين تكمن عدم رضاه منكي واشتغلي عليها..... طبيخ؟؟ تعلمي الطبخ....لباس ؟؟ غيري من شكلك إلى الأحسن بتجديد أفكارك...إلى ماهنالك فالمنتدى الكريم بمواضيعه لم يترك صغيرة ولا كبيرة في اهتمامات المرأة بحمد الله.......... وابدي له فكرك لا تسحقينه وناقشيه في كل الأمور بروية وإن عصب اتركيه ليهدأ وأبدي له فكرك وسوء الفهم حتى يتبين له وعيك واستشيريه في كل الأمور حتى يتبين له اهتمامك .......... كل هذا في إطار من الحناااااااااااان الشديد والمدححححححححح الشديد ففيهما مفاتيح الرجل

واستعيني بالله فهو حسبك

أسأله تعالى أن يجمعكما على خير ويجنبكما الشيطان وأن يسعدك معه غاليتي ويسعده معك

سلام عليكمانا اول مره ادخل منتدى واشارك فيه وجيتكم ابغاكم تساعدوني لاني مااوثق بعد الله الافيكم انا متزوجه لي ثلاثه شهور وتعبانه نفسيا زوجي متعبني ومااعرف اتعامل معاه انا لسه صغيره وماافهم حاجه وهو اكبر مني بكثير دائما نتهاوش على اتفه الاسباب هو عصبي حيل وبارع بالكذب لدرجه ان يقنعني اني غبيه وبخيل يحب اني ابادر دائما بكل شي اسلوبه ماادري كيف جاف وسليط اللسان وماينسى اخطائي ارجوكم انا ماافهم بالانماط وحياتي بتوشك ع الخراب وحياتي معه اصبحت شبه صعبه وماتنطاق ابي منكم دروس وكيف اجيب راسه تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

هذا اللي تبينه من كل السآلفه

دفاية

لما يعصب يطلع كره الدنيا فيني ولما يهدا بعد دقايق يقول انا احبك وانتي مافيكي عيب واخترتكي عن بنات الناس ودلوعه ومايقصر معي بحاجه بس ماادري ليش حياتنا فيها اخطاء كثيره قبل فتره نادرا مايتكلم وكان يطلع مع اصحابه ويجي متاخر واحس ماله خلق بحاجه مني اما الحين احسه تغير شوي صاير يتكلم ويسولف ويضحك طول الوقت انا بديت البدايه وابغى منكم التوجيه ونصايحكم حبيباتي صاحبات الخبره

أخت في الله

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
لما يعصب يطلع كره الدنيا فيني ولما يهدا بعد دقايق يقول انا احبك وانتي مافيكي عيب واخترتكي عن بنات الناس ودلوعه ومايقصر معي بحاجه بس ماادري ليش حياتنا فيها اخطاء كثيره قبل فتره نادرا مايتكلم وكان يطلع مع اصحابه ويجي متاخر واحس ماله خلق بحاجه مني اما الحين احسه تغير شوي صاير يتكلم ويسولف ويضحك طول الوقت انا بديت البدايه وابغى منكم التوجيه ونصايحكم حبيباتي صاحبات الخبره
بسم الله الرحمن الرحيم

طيب الحمدلله أختي أن التغيير بدأ بحمد الله من جهته.... تعودي على نمطه العصبي ولاتجعليه يكدر عليك عيشتك هي مجرد دقائق وتمر ويأتي بعدها ليعتذر لا تجعلي من دقائق الغضب تلك تؤثر على معظم أيام حياتك...والأخطاء لاتخلو من أي بيت حبيبتي ..ففي حياة التشارك دائما تحدث إختلافات في وجهات النظر ويسد تلك الخلافات الحب والمودة .........وإن الغضب من الشيطان فلا تعتبي على الغضبان.... المهم حافظي على ابتسامتك له ..وأثناء عصبيته لا تردي بشىء حتى يهدأ ... وإن أتى واعتذر تقبلي اعتذاره ببسمتك وتفهمك للموقف الذي كان فيه ..وإن كان الخطأ منك اعتذري وإن لم يكن منك سامحيه ..وأجرك عند الله يرى عملك .. وشيئا فشئا هداوتك وابتسامتك الدائمة وحنان تعاملك ستروض شخصيته العصبية وسينتبه من تصرفاته مستقبلا ويحاول جاهدا امتصاص غضبه...
الرجل أكثر أمرأة يحترمها هي المرأة المتفهمة والمتسامحة ...ليس لأجل سواد عيونه يحبها كذلك....ولكن لأن طبعها كذلك في الحياة ..لأنها تعرف أن الدنيا لا تخلو من الشياطين التي تفرق بين المحبين وليس فيها مايستحق الغضب..هي مجرد ساعة يقضيها العبد لأجل ربه............. حافظي على هدوئك ودوام ابتسامتك وراحة بالك والقيام بواجباتك ..وإن شاء الله تسعدين
واستعيني بالله فهو حسبك ..وكل شىء هو آفل إلا هو الرحمن الرحيم حي لايموت متى ماطلبه العبد يجده سبحانه وتعالى عما يصفون

أسعدكما الله في الدنيا والآخرة

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اخت في الله ما شاء الله ما قصرت الله يعطيها الف عافية

دفاية

:32:شكرا لكل اللي ردت علي وفرج الله همكم
وجعلها بموازين حسناتكم:21:

أعلى