بليززززز ادخلي فيدينا بتجربتك .. اللي حملت توأم تدخل كمان

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K
معلومات سحابة مطر 21
بليززززز ادخلي فيدينا بتجربتك .. اللي حملت توأم تدخل كمان
السلام عليكم اخواتي

بالمختصر

انا سويت سونار الشهر اللي راح وقالت لي الدكتورة ان عندي 4 بويضات بس كان في تكيس خفيف فقالت لي احتمال حمل او ما يصير ولان زوجي مش مهتم بالخلفة ما اصر ع العلاج وانا طنشت عند مع انه ما عندي اطفال من قبل ولي 2 متزوجة بس كنت ااكل حبوب .... اول ما وقفت الحبوب حملت وسقطت بالشهر الثالث ????? ربنا يعوضني ويرزق كل محرومه

الدكتورة قالت احتمال اجيب تؤم او اكثرر و... يارب يارب يرزقني تؤم سلميين وكل من تحب اخ

اخواتي
الحمل الاول كان ينزل منى افرازات بيضاء ك اللبن وعرفت اني حامل بعد تاخر الدورة ب 15 يوم
س// الشهر ذا الدوررة متاخرة اربعه ايام وينزل منى افرازات بيضاء كمان ولكن بدون الم بالصدر بس احس بغازات ببطني اكرمكم الله ونفسي مغثيه شوي واحس برجفه ....

اخاف اني اتوهم ليش نفسي اني احمل وان جسمي يستجيب لتفكيري ? كمان قرات ان الافرزات االببضاء ممكن تكون تكيسات نزلت !؟؟؟

بنات انصحوني ايش اسوي انا ما سويت فحص لان بحملي الاول كنت اسوي وما يطلع لي الا بعد عشرة ايام وسبب نزول الجنين الاجهاد لاني كنت اطلع درج كثير في الجامعة واختبارت وضغط نفسي ....

س// طيب اذا ربي رزقني توم ايش تنصحوني ومتى بعرف ..

طلب اخير انكم تدعو لي ان ربي يرزقني توم سليمين معافيين جميلين يفرح بهم قلبي .. وان ما كتبتو اي تعليق ادعو لي حتى من دون كتابه يمكن ربي يستجيب ويرزق كل محرومه يااارب

اللي عندها اي نصائح لا تبخل علياء ?

التعديل الأخير:

أم-خولة

معلومات أم-خولة
الله يرزقك بأجمل توم أختي و حبيبتي سحابة مطر آسفة مااقدر أفيدك بموضوعك بس اتمنى البنات يتفاعلوا و يفيدوك بما لهم من معلومات

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
بشويش يا سحابة اليوم انت ماشاء الله نحلة بعد التوم تصيري دودة او سلحفاة( بالحركة طبعا) ههههههههههالله يرزقك الذرية الطيبة توم او واحد المهم الخلق التام والسليم والطيب باذن اللهانتظري ستة ايام اخرى واشتري اختبار حمل منزلي وتعرفي ان شاء الله ولا تكثري زيارة طبيب وارتاحي وريحي نفسك ودلليها الاولاد نعمة رااائعة لكنهم مسؤولية كبييييرة وضغط كبييير لذا استعدي نفسيا،جسديا للمهمة والاهم صحتك ، لانك سليمة والحمد لله لكن بسبب الهورمونات يحدث معك الاجهاض وغير لذا ارتاحي يا نحلة. الله يفرح قلبك ،صح انت ليش ما رديتي على برنامجي يا ستي حتى لو ما عجبك تعزمينا على قهوة حاف مش لازم كيك وغير فرحة بالبرنامج هههههه

معلومات سحابة مطر 21
ههههههه ضحى اماني فديت طلتك مشتااقه يكون عندي بيبي مووت ههههههه

???? ما شفت البرنامج الان طيررااان اروح تشوفه جزاك لله خير واسعدك يا عسسل

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يجعل زريتك قرة للعين لكم و للمسلمين

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
ربي يرزقك ياسحابه ويرزق كل محروم..
اهم شي ريحي نفسك هالفتره الين تتاكدين و وكلي امرك كله لله وحده..وتأكدي كله خير من الله ..

معلومات سحابة مطر 21
السلام عليكم بنات

هل انا حامل عملت فحص وطلع لي خط خفيف وسبته وبعد ثلاث دقايق صار اوضح ... طبعا اليوم هو اليوم العاشر من موعد الدورة المفترض

احس الم بسفل بطني وظهري بس صدري ما يوجعني وكمان احس بغثى بسسسيط

ايش تنصحوني متى اروح اسوي سونار متى يظهر زيس الجنين اذا في وحمل واذا هم تؤم ان شاء الله متى يظهروو

علما ان اخر دورة كانت بتاريخ 23/11/2015

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه