بليزززززززززززززز فسروووو لي حالة زوجي

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
961

الحناء

معلومات الحناء
بليزززززززززززززز فسروووو لي حالة زوجي

السلام عليكم حبيباتي اخواتي

موضوعي الله يسلمكم اليوم طبخت غداي واتصلت على زوجي العزيز وقلت له ممكن اطلب طلب قال اطلبي خبرته اريد اليوم انزور بيت اهلي ونحمل غدانا قال تأمرين أمر انتي ما طلبتي شي يالغاليه

المهم انتظرته ورحنا وتغدينا واستناسنا وكان فرحان رغم جاي من العمل تعبان بس هو من حبه لي ما يقول لا الله يخليه ويحفظه لي يارب

احبه مره ويحبني مووت الله يخلينا لبعض

السالفه وما فيها قال انا بروح قلت له اوكي انه بجلس لانه راح ازور انه وامي بنت عمي معرسه واريد اقدرها بهديه مثل ما قدرتني

المهم قال يالله مع السلامة واتحملي بنفسك

المهم لما اجى بالليل ياخذني اشووفه مره متضايق من دخلت السياره ولا يتكلم وكل مااساله ايش فيك قال ولا شي بس تعبان ما نمت ورجعتي قلت له ليش عاد قال والله قال عندي شغله وعرفت من كلامه الشفله بسيطه ما تاخذ ربع ساعه او شوي حت يعني يقدر يرجع ينام قلت ليش ما نمت عشان ترتاح قال خلاص ولا شي عاد

انه اقول انه بعض الظن اثم انه رجع البيت وانه ما كنت معاه استغفر لله يمكن اهله قالوا له شي لو شي خلاه يتضايق او وين زوجتك ومن هالقبيل وتعرفون اهل الزوج للعلم انه ساكنه معاهم

لكن تتوقعون ايش كان فيه

كان يوم بيت اهلي مره مبسووط وفرحان وكان معاي فرحان
وانه قلقانه مره حتى يوم رجعنا لا كلمني لا شي

مو هذا طبعه معاي طبعه دايما معاه بالاحضان والضحكه والابتسامه
ابد ما كلمني وكل مااساله قال ما فيني شي بس تعبان
معقووووووووله هالشي

ايش رايكم

معلومات مفاهيم الخجل..
الله يهديك ويسخر لك زوجك......

هدي الوضع والمسأله مو كبيره مره....عادي كلنا نتضايق وتمر علينا اوقات مالنا نفس حتى نطالع نفسنا بالمرايه....الرجال ممكن يكون فكهفه{متأثره بكتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهره} خلي الوضع عادي وانتي خليك ريلاكس وأنا ماوف في الموضوع شي يزعل لاتخنقي الرجال بكثر الاسئله وبعيد الشر تصير مشكله كبيره....شمس تطلع خبر يبان.....دعواتك

rawiah

معلومات rawiah
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
يوه لاتكبرين السالفه تعوذي من الشيطان
لازم يمر الانسان بوقت ماله خلق روحه وماله خلق يكلم احد

عاد راعي شوي ولاتقعدين تسالينه كل شوي وش فيك مصيره انه يجي يحكي لك

والله يخليكم لبعض

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه