بلقيسيات وين نحنا عايشين بصراحه صابني وسواس وهوجاس

احصائياتى
الردود
35
المشاهدات
4K

وضوح القمر

معلومات وضوح القمر
بلقيسيات وين نحنا عايشين بصراحه صابني وسواس وهوجاس
حريم بأتكلم كأني في جلسه معاكم وبكلام بسيط عشان يوصل للقلب والعقل واتمنى تاخذوه بصدر رحب

حريم وين نحنا عايشين بصراحه اشك في دوله اسلاميه عربيه تقام فيها الحدود
بصرااااااااحه المشاكل اللي تطرح مشاكل تشيب الراس مشاكل ماتدخل العقل
اقولكم كل شيء تصبر الوحده عليه في زوجها
بخل عصبيه قسوه معقوله مشاكل تعدي
لكن هنااااااااااااااك خطوط حمراء لو تعدت استوووووووووب وقف

انتهاك حرمية الله بصراحه انفجع لما تجي تقول زوجي خاااااااان وشايله بس هم جرحها ونفسها
وتجي وحده مطيووووووووووووووووووره اصبري:a144:
وش اصبر:eek:
قبل ماخانك خان رب العالمين انتهك عرض رب العالمين يعني من داخله انتزع خوفه من ربه
من داخله انتزع الايمان من داخله شيطاااااااان كبير
لا تقولون ملهيات الدنيا وين فائدة الصلاه ان الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر
وين فايدة غض البصر ديننا دين متكامل كل شيء حرمه علينا لحكمه لا تجي وحده وتقول الشيطان شاطر صح متى لما يكون الانسان بنفسه خالي من الايمان والخوف من رب العالمين
مو محصن نفسه بما وصاه عليه رب العالمين
فالسبب من مين من هالمنكرات اللي مدخلينها بيتنا وهالشياطين اللي مربينها بيننا
اولها وادهها الستلااااااااااااااااااايت الفاحش:a037:
ايوه اقولها لك ولكل وحده سامحه لمملكتها انها تبث فيها القنوات الفاسده تبث فيها الفاجرات الساقطات الماجنات دعاة الدعاره والفسق
تبث فيها اصوات المزامير تبث فيها الأفلام تبث فيها كل السموم والخبائث
هذا اول سبب من الاسباب اللي تؤدي للدمار الشامل الإيماني والمعنوي والحسي والمعنوي
مفتحه عيونه ومخليه قدامه كل النار وماتبينه يشب ويفسد من البدايه حطي قاعده انه لا منكر
وتجي وحده مسررررررررررررررررعه يشوف قدامي مو من وراي ماشاء الله اعظم الامور واكبرها
انتي بهالطريقه تهونين الحرام بعينه يعني عادي تشوف قدامي تحت رقابتي ربيتيه على وش على انه عادي قدامي ماربيته انه حرام عليك تشوف سواء بحظوري او بغيابي لانه يغضب رب العالمين مو يغضبني انا علمي زوجك وولدك وأخوك وربيهم على مخافة رب العالمين مو مخافة الناس
بكيف ربي يحاسبه يشوفه بدوني مااتحمل وزاره هو يتحمل لوحده

الشيء الثاني ضعف الايمان وقلة الصلاة والصيام والذكر والإستغفار
وش ترتجين من بيت لا تقام فيه ركن من اركان الاسلام ليس الايمان لا الاسلام
ألا وهو الصلاه كثير مقصرين فيها والعهد اللي بييننا وبين الكفار الصلاه
انسان مايصلي وش ارتجي منه ولا شيء ارتجي منه خيانه ارتجي منه فواحش ارتجي منه منكرات ارتجي منه زنى ارتجي منه كل شيء ليه
لانه ما خاف من رب العالمين وهان عليه خيانته
الوحده يهووووووووووون عنده انه قدامها نايم وإلا على النت وإلا الستلايت ومايصلي عادي ماتشتكي ولا شيء
لكن تممر من عنده وتلاقيه حرق قلبها وحرك غيرتها بالأفلام الهابطه وإلا مره عاريه قامت الدنيا طيب انتي هونت اللي هي تنهيه عن هالشيء كيف جايه دحينه تولولين

الشيء الثالث هو ان المعصيه وبشاعتها في عينك وعينه وهذا اللي ملاحظته صار فينا تبلد احساس
عادي تجي واحده وتقول زوجي خاااااااااااااان زوجي زنى زوجي خرج مع عشيقته والعياذ بالله هونها الشيطان في عيوننا والعياذ بالله فيتمادى مره ومريتن وثلاث
وصار عادي وش عادي وهي منكر وسبب الدمار وسبب الهدم واحب اوضح لاخواتي شيء
في هالمنتدى تختلف المذاهب يعني في مذهب عندهم عادي المتعه والزنا وهو مذهب الرافضه الله يهديهم ويرجعهم للصواب يعني مخلينا بناتهم سهبلله وبضاعه للرجال وتهون عليهم هالأمور فيعني لما تجي وحده ومهونه هالشيء مو معناته انه زوجي وزوجك واخوك وابوي اي موضوع غريب صار خاين وصار مشتبه عليه وصار عادي عنده تنهك الحرمات
لانه يااخوات بصراحه من دخلت هالمنتدى وصرت اشك في كل رجال والعياذ بالله

الشيء الرابع الصبر الصبر انا مااطالبك بخراب بيتك ولا اأخببك لكن هناك حدود لابد نقف عندها وحده زوجها قليل دين وصلاه ومايخاف الله وظالم وينتهك محارم الله ويجاهر بالمعصيه اصبر على ايه على زيادة الطين طينه واصير بكره زيه من عاشر قوم اربعين يوم صار منهم وإلا انتظر عيالي بكره يقتدوا بحذاه
اصبري بشرط انك تعدلين انك تغيرين هالمنكر وتزيلينيه ماقدرتي ادخل انسان حكيم واحذ رأيه ماتغير هنا الطلاق انسب حل ربنا مااحل الطلاق إلا لحكمه

بداخلي كلام كثير بس بروح اتسحر والله يهديلكم ازواجكم ويسعدكم ويفرج كربتكم
كلام يقرقع بداخلي حبيت اقوله

روح وردة

معلومات روح وردة
الموقع الالكتروني
www.blqees.com

جزاك الله كل خير حبيبتي ضو القمـر كلامك سليمـ ..
و معك أنـا ظآهـرًا ولكن مضمونـًـا قد أختلف معك بنقطة وهي أن المنتدى وضع
لتبآدل الخبرات وعرض للمشآكل ولو اني أتمنى لو أنهـا تعرض بشئ من الرقي وليس تحفظًـا ..

كل الشكر لك غآليتي وسحور الهنـا ..

معلومات الوجه المليح
عن نفسي مسجلة في عدة منتديات وماا شفت فيهم المنكرات والمشاكل اللي تشيب الراس اللي ما شفتها الا بعد ما دخلت ها المنتدى

والله ما تمر ربع ساعة او نصفها الا ومشاكل جديدة اشوفها على المنتدى

انا محتااااارة ومستغربة حيييييييل شو ها البلااوي اللي عندكم والله ما شفتها بحياااتي الا لما تعرفت على ها المنتدى...
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يستر عليكم..

وصدقووني اخواني و ابوي صلاة وقيام وصدقة...وبيشوفوا على التلفاز شي فيلم او سهرة بس ماا اثرت عليهم ابدا زي ما تفضلتي وقلتي..

انا لحد الان لازلت محتاااااااارة وكل الاسباب اللي ذكرتيها ما دشت عقلي لاني شايفة وعارفة ناس مع توفر ها الاسباب لكنها مخلصة ولاااااااااا تخوووووون

وضوح القمر

معلومات وضوح القمر

جزاك الله كل خير حبيبتي ضو القمـر كلامك سليمـ ..
و معك أنـا ظآهـرًا ولكن مضمونـًـا قد أختلف معك بنقطة وهي أن المنتدى وضع
لتبآدل الخبرات وعرض للمشآكل ولو اني أتمنى لو أنهـا تعرض بشئ من الرقي وليس تحفظًـا ..

كل الشكر لك غآليتي وسحور الهنـا ..
وياك ياأحلى ورده والله يسعدك
ياالغلا انا مامنعتهم من الشكوى ولاني ضدهم ولاني مكذبتهم
ماتجي وحده وتشكي إلا هي مجروحه
لكن فيها مصايب عظيمه تقشعر بدنك وحبيت اوضح سببها

مشكوره على حضورك الحلو متل وردتك الحلوه​

وضوح القمر

معلومات وضوح القمر
عن نفسي مسجلة في عدة منتديات وماا شفت فيهم المنكرات والمشاكل اللي تشيب الراس اللي ما شفتها الا بعد ما دخلت ها المنتدى

والله ما تمر ربع ساعة او نصفها الا ومشاكل جديدة اشوفها على المنتدى

انا محتااااارة ومستغربة حيييييييل شو ها البلااوي اللي عندكم والله ما شفتها بحياااتي الا لما تعرفت على ها المنتدى...
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يستر عليكم..

وصدقووني اخواني و ابوي صلاة وقيام وصدقة...وبيشوفوا على التلفاز شي فيلم او سهرة بس ماا اثرت عليهم ابدا زي ما تفضلتي وقلتي..

انا لحد الان لازلت محتاااااااارة وكل الاسباب اللي ذكرتيها ما دشت عقلي لاني شايفة وعارفة ناس مع توفر ها الاسباب لكنها مخلصة ولاااااااااا تخوووووون
ياهلا وغلا بالهحضور المليح متلك
ياشيخه انا اللي وضحته انه الايمان والدين اساس كل شيء
يعني متى ماضاع ضاع كل شيء

والله يحفظ لك اخوانك واهلك وكل حبايبك من فعل الحرام

مشكوره حبيبتي دايم خليك متواجده الله يسعدك

معلومات دانة القصيم
جزاك الله خيراً يالغلا كل كلامك على العين والراس

بس لازم الواحد يضحي ويهدي الاوضاع الا إذا تعدت المعقول

والله يعطيك الف الف عافيه

S.smsm

معلومات S.smsm
الله يجزاك كل خير
الله يصلح حالنا ويهدينا ويهدي بنا..

معلومات القلب المفتوح
الموقع الالكتروني
almeske.net
الله المستعان
والحمد لله على كل حال
اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه الكرام
هالحين الرسول صلى الله عليه وسلم أمرنا بالصبر وفيه أحاديث وآثار كثيرة تأمرنا بكتم مشاكلنا قدر المستطاع وهذا محتاج لصبر
وتجين يا أختي الفاضلة وتقولين ما عاد فيه شيء اسمه صبر
طيب يمكن بلاء الرجل بسبب تهاوننا وابتعادنا عن الله كلنا مو هو لوحده صاحب المنكرات
وكثييييييييييييييير من الرجال خان زوجته وعلمت لكنها لجأت إلى الله سبحانه وتعالى لا إلى سواه وامتد صبرها لسنوات وكل هذا ولم تتفوه بكلمة صريحة لزوجها وفي النهاية هداه الله
لكن مو معنى هذا أننا ما نغار أو نسكت لأن هذا مستحييييييييييل مع ضعف إيماننا ونقرنا للصلاة وهجرنا للقرآن
بل الأفضل الاستنكار وهنا تختلف طبيعة كل رجل ومرأة ومدى سوء الحال والمجتمع
وهذا يحتاج لجلساااااااااااااااات كثيرة ونقاشات عدة لكن كل الكلام المفيد متواجد في المنتدى خاصة مع ذوات الخبرة
بارك الله فيكم

وضوح القمر

معلومات وضوح القمر
القلب المغتوح يالغلا
من الكلام دا كله ابد ماكنت ضد الصبر
وبالعكس اطالب بالصبر انا مو ضد الصبر

انا ضد لما تكون الوحده تصبر على رجل ظالم ماايخاف الله بدون فائده
لا تحوري الموضوع عزيزتي

لي عوده

وضوح القمر

معلومات وضوح القمر
يااخوات لا تحورين الموضوع الله يجزاكم خير

انا اقصد وشلون نحافظ على بيتنا وكياننا بدون مشاكل وش سببها

وانا مااخبب اي وحده وبداية موضوعي قلت اشياء تحتاج الصبر

لكن هناك حدود حمراء لا نتعداها وذكرت وش هي

بالعكس محور كلامي كله انه ضد الوحده تسكت على المنكر وتصبر على التسكيت بدون اي تغير او تعديل
هذا اللي اقصده

وضوح القمر

معلومات وضوح القمر
الله المستعان
والحمد لله على كل حال
اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه الكرام
هالحين الرسول صلى الله عليه وسلم أمرنا بالصبر وفيه أحاديث وآثار كثيرة تأمرنا بكتم مشاكلنا قدر المستطاع وهذا محتاج لصبر
وتجين يا أختي الفاضلة وتقولين ما عاد فيه شيء اسمه صبر
في اي نقطه من نقاط موضوعي انه انا ضد الصبر ووضحت متى الوحده تتخلص من حياتها
طيب يمكن بلاء الرجل بسبب تهاوننا وابتعادنا عن الله كلنا مو هو لوحده صاحب المنكرات
وكثييييييييييييييير من الرجال خان زوجته وعلمت لكنها لجأت إلى الله سبحانه وتعالى لا إلى سواه وامتد صبرها لسنوات وكل هذا ولم تتفوه بكلمة صريحة لزوجها وفي النهاية هداه الله
لكن مو معنى هذا أننا ما نغار أو نسكت لأن هذا مستحييييييييييل مع ضعف إيماننا ونقرنا للصلاة وهجرنا للقرآن
بل الأفضل الاستنكار وهنا تختلف طبيعة كل رجل ومرأة ومدى سوء الحال والمجتمع
وهذا يحتاج لجلساااااااااااااااات كثيرة ونقاشات عدة لكن كل الكلام المفيد متواجد في المنتدى خاصة مع ذوات الخبرة
بارك الله فيكم
يااختي بصراحه هجومك غير محله بس شكله في نقاط مادخلت مزاجك وهاجمتيني وكلامي واضح يدعوا للحفاظ على ديننا إلا اذا كان لما ذكرت اختلاف المذاهب زعلكم بس هذا هو الواضح

مآآيآآ

معلومات مآآيآآ
صباحكم عبق ..برائحة العطور الفواحه..

يعطيك العافيه غاليتي وضوح القمر كلامك رائع ..

ضعف الوازع الدين ومجاهره بالمعصيه واتحملي واصبري هذي الي خلت رجالنا تتمادى ..

اصبر على مشكله عاديه اصبر على فقره على سوء تفاهم حصل بيني وبينه اصبر على مشاكل كثير تحصل بالحياة .. الا شي واحد

عدم خوفه من ربه ومجاهرته بالمعصيه..انتو من كثر الخيانات سار بنظركم عادي تهاونتوو بحكم الشي الي يسويه وحرمته وكل من دخل قال اصبري اتحملي لا تعلمين اهلك هذي الاشكال الي تخون مو اعلم اهلي اعلم الهيئه في ستين داااهيه اصلن الي خااان ربه قبل يخاوني اخااااف منه.. وابتعد عنه..

اعرف بحرقتكم والله الشاهد علي ما اتشمت عليكم واذا سار لوحده شي انحرق زيها واكثر منها ولو اني ما احبكم ماقلت هالكلام..
بس احنا سبب انفسنا احنا سبب خيانة الرجال لنا

معليه طولت بالكلام وعندي كلام هالكثثثثثثثثثثثثثثثثر

يعطيك العافيه وضوح واعذرني ع الاطاله
لي عوده

انووكوكي

معلومات انووكوكي
ياقلبي انا ببيتي مافيه الا القنوات الدينيه والاطفال وزوجي المفروض انه ملتزم والفروض كلها بالمسجد والنوافل وصيام الايام البيض وللاسف ماسلمت من الخيانة مع انه مافي يوم اعترف بيها كلهم عميلات وبينه وبينهم عمل وانا اللي غلطانه الله يعين يصلح احوال المسلمين يارب ويفرج همي وكربي...

عصفورة مكة

معلومات عصفورة مكة
وانا بعد ما عندي تلفزيون والحمد لله يصلي بس عندي مصيبه ثانيه اسمها كمبيوتر الي انا جالسه عليه الحين خخخخخخخخخخخخ بس ان شاء ربي يعصمني عن الحرام

المضيئه

معلومات المضيئه
انا بصراحه اعجبني كلام الاخت وضوح القمر واييد كلامها واسال الله انه يهدينا ويهدي ازواجنا ويعصمنا عن الحرام ويرزقنا اخشوع في الصلاه.

معلومات عناقيد الفجر
يا جماعة والله واااضحة ...

امشوا على شرع الله وما بتحوسووووون ....

كل شيء في الدين ومشكلة لها حل وخطوات وعقاااب كمان ...

لكن للأسف الناس لما صاروا ما يفهمون دقائق في دينهم زيين ..

وما يعرفون اللي لهم واللي عليهم ..

صار عندهم خلل كبيييييييييييير في حياتهم وتايهين مو عارفييين ايش اللي لازم يصير ....

ولا حول ولا قوة إلا بالله ..

معلومات دلوعة بآبي
جزاك الله خيييييييييير يااااااارب..
الله يهدي بنااااااااااااات المسلمين ويهدي ازواجهم يااااااااارب..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه