بلقيسات الرجاء الدخول

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
946
معلومات برتقاله تفاحيه
بلقيسات الرجاء الدخول
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف احوالكم المهم انا بدخل فالموضوع على طول
انا وزوجي امس تخاصمنا على موضوع اللي هو بنتي كانت مسخنه وارتفعت حرارتها فجاة وعندها ادويه وعلاجات وتحاميل الموهم التحاميل حقتها بس مرتين فاليوم ونا عطيتها مرتين وارتفعت حرارتها مانزلت وسبحتها ونزلت شوي وعلى طول زوجي طول الوقت بس يطاردني وين بتسبحينها ووش بتسوين ووووو كلام كثير هذا غير اسلوب الامر اللي عنده سوي كذا وافعلي كذا الموهم عصب هو وجاء عندي واعطاني التحاميل قلت انا ماراح اعطيها لانو الدكتور يقول مرتين واهي قويه عليها
ورجع قال اعطيها ونا ارفض قمت قلتله انت على اي اساس تتكلم دكتور والا ايش
قال اسمعي كلامي من غير نقاش انا رفضت وجاء على طول يابنات ضربني وهزاني وسمعني كم كلمه يافاشله وياحماره ويازباله الله يعزكم انا عصبت وتلفظت عليه لانه مد يده وشتمني تخيلو اقول له خليني اروح المستشفى عشان البنت يقول لا الحين انا واياه متزاعلين وحلفت اني مااكلمه واحقره هو جنوبي زوجي وكفايه اني صابره على خياناته باقي اصبر على اخلاقه السيئه علموني وشلون اتصرف لاني بجد مليت منه ومن اسلوبه مقيدني فكل شئ وماني ماخذه راحتي واذا طلبت منه شئ مليون سؤال عشان يجيب تقولون تحقيق بصراحه امس ارتفع صوتي لاني ماتحملت تصرفه خاصه اني مااهملت بنتي ولا قصرت فشئ وماله داعي يضربني تكفووووووووووووون بردوا على قلبي لاني تعبانه والله من جميع النواحي وعلموني وشلون اتصرف معاه:tears:

اسم الموضوع : بلقيسات الرجاء الدخول | المصدر : الزوج والزواج
معلومات عذابه وعشقي
فديتج والله ،، الله يسخر لج زوجج ويهديه، والله يعينج..
عليج بالصبر والدعاء والاستغفار وقيام الليل(سهام الليل لاتخطئ)

في موضوعج عذة نقاط هامه :

*- انت الزوجة لك دور كبير في اعطاء زوجك الفرصه للضرب واهانتك فلو اخبرتي اهلك ولم تسكتي اعتقد انه سيضطر لتغيير معاملته .

*- احيانا يكون الرجل فيه نقص فيعوض هذا النقص على حساب زوجته .(انت قلتي زوجك جنوبي وهو هنا جنوبي متطرف)

*- البيئه المحيطه لها دور الاسره - الاقرباء - الاصدقاء .

*- دين الرجل واخلاقه كلما كان ذو دين واخلاق فانه سوف يحسن المعامله مع الزوجه والعكس صحيح .

*- اقتناع الرجل بالمرأة بمعنى أوضح حب الزوج لزوجته ولا اقصد الغرام والعشق وانما المودة والمعزة.

*- هل توجد علاقه تفاهميه ( تشاور وتبادل الاراء ) ام انها ارتجاليه فقط.

وحطي في بالج الغالية
بعض الرجال يضربون نسائهم حتى يثبتون شجعاتهم وقوتهم حتى لو كان بسب تافه ....

أما الرجل العاقل فيحاول أن يحل المشكلة من غير ضرب ....

الغالية انتي اتبعتي اكثر من سياسة مع ريلج واخترتي اللي يناسب الموقف وهذا مب غلط ومن حقج.
يعني مثلا انت في حالة السب والشتم باقبح الالفاظ: وقفتي في وجهه موقف الند بالند
وفي حالة تفلسفه عليج استخدمتي سياسة التطنيش (الحقران يقطع المصران)
بس نسيتي تلجأين الى اهلج بعد الله عزوجل عندما يضربك زوجج
نسيتي الاحتماء بأبوج واخوانج واخذ منه تعهد بعدم ضربك مجددا.هم عزوتك. صدقيني بيحطج فوق راسه وإلأ هو صراحة مايستاهلج وربنا يحنن قلبه عليج.

ميموريز

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ميموريز
للأسف هذا أكبر دليل على إننا نعيش في دنيا القوي ..

بصراحة مادري وش أقول لك ..

بس الله يعينك .. استعيني بالدعااااء

ادعي له كل يوووم إن ربي يسخرهـ لك

وبالتوفيق

زمرة مشاعر

معلومات زمرة مشاعر
ماادري بشو انصحك بس تقريباً مره قريت للأستاذه ناعمه

انك لا تكلمينه بس قومي بواجباته ولا تتواجدين بالمحل اللي اهو يقعد فيه
بس روحي وتعالي وقطي عليه نضره حزينه بس بشوية دلع
ولو لاحقك طنشيه بس موبعصبيه لا بينيله انو انتي زعلانه ومجروحه منه بدون ماتتكلمين
وممكن تتقبلين اعتذاره لو اعتذر
وبالنسبه للضرب اعتقد ماتنفع وياه الا القوه
يعني بينيله ان وراك سند واهلك ماضربوك عشان يجي اهو يضربك
خليك حازمه بهالشئ وانك ماراح تسكتين لو اضربك

الله يوفقك ويسهل امورك

معلومات برتقاله تفاحيه
لله يجزاكم خير كلكم ويوفقم بس بصراحه انتظرت ردودكم وماجات الا بعد ماتصرفت من عندي جاء الشقه حتى سلام ماسلم ولا حتى يطالع فيني واستقبلته وكان ماصار شئ يابنات والله اني ابوسه وابتسم فوجهه ومو معبرني ومعطيني نظرات حسيت انه يكرهني اخذ ملابسه عشان يوديها المغسله وخرج ماكاني عملت له شئ ولاكاني موجوده فالبيت ومن ناحيه اهلي هم في منطقه ونا فمنطقه وخايفه تتشوه صورته لو اقول لاهلي خاصه ان الموضوع تافه بالله افيدوني مقهوره ياليتني طنشته بس والله ماعاد اعرف كيف اتصرف مابقى طريقه ماعملتها مليت مليت من هالحياه

ميموريز

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ميموريز
لله يجزاكم خير كلكم ويوفقم بس بصراحه انتظرت ردودكم وماجات الا بعد ماتصرفت من عندي جاء الشقه حتى سلام ماسلم ولا حتى يطالع فيني واستقبلته وكان ماصار شئ يابنات والله اني ابوسه وابتسم فوجهه ومو معبرني ومعطيني نظرات حسيت انه يكرهني اخذ ملابسه عشان يوديها المغسله وخرج ماكاني عملت له شئ ولاكاني موجوده فالبيت ومن ناحيه اهلي هم في منطقه ونا فمنطقه وخايفه تتشوه صورته لو اقول لاهلي خاصه ان الموضوع تافه بالله افيدوني مقهوره ياليتني طنشته بس والله ماعاد اعرف كيف اتصرف مابقى طريقه ماعملتها مليت مليت من هالحياه
انتببهي تقولين لأهلك ..

طيب أنا بقولك شي بس أول جاوبيني على سؤالي ..

اللي صاير فيه هذا شي جديد ؟ أو من أول ماتزوجتوا ؟

الــحــلا

معلومات الــحــلا
واضح انه من اول ماتزوجو..

ياحبيبتي ترى اللي سويتيه غلط انك كلمتيه وانتي مثلي
ترجعين تنسين لان قلبك طيب..
الرجاااااااااااال من قرائتي يحبون الزوجه القووويه اللي ماتنسى الغلط وماتضيع حقهاااااااااطيبتنا هذي بتضيعنا شوفي غلط عليك ورفع خشمه بعد!!:icon28::icon28::icon28:
ليتك ماعطيتيته وجه على العموم لاتقولي مليت من الحيات كل الدنيا مشاكل\
بس شوفي لاتعطيه وجه واعطيه واجباته بدون ماتشوفي وجهه فاهمه يعني روحي وتعالي بس لاتحطي عينك بعينه و لاتتكلمي الا على قد السؤال فهمتي اثقلي او تثيقلي ومره مرتين نصير ثقيلات لان الطيبه مانفعت وان شاء الله يتغير يااااااااارب

>>>بارجع لسبب المشكله ياقلبي ادري متحمس عشان بنته وملقوف بعد يحسبون اننا مانهتم فيهم انا نفس حالتك بس شوفي كان رديتي على حماسه بلطف وقلت ياقلبي ياحبيبي انت بتضرها او اخذتي التحميله وسويتي نفسك تعطينها اياها
ادري اللي صار صار بس المره الثانيه اعرفي له وسايريه

الله يسخره لك ويحنن قلبه وانا والمسلمين يارب

معلومات برتقاله تفاحيه
هلا يابنات ميموريز بصراحه قد ضربني من زماااان وتواعدنا والحمد لله وقف واالللي صار انا نفسي متفاجاه منه وبصراحه ندمت اني كلمته وصدقتي يالحلا مايبيلهم الا القووووووووووووه انا اطنشه ويوصل التنطيش 3 او 4 ايام بس فالنهايه انا اتنازل واضحي واتقبل كلامه اللي يهز البدن والا هو ماهمه عشان كذا اليوم قلت بغير واستقبله وابتسم وكان ماصار شئ ومافادت معاه مدري وشلون اتصرف

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه