بلا زيوت بلا خرابيط تعالي السر لطول شعري

احصائياتى
الردود
134
المشاهدات
55K

كتكوتة 2009

معلومات كتكوتة 2009
بلا زيوت بلا خرابيط تعالي السر لطول شعري
:a194:حبيباتي
كيف الحال :7:عندي لكم سر

انزلي

كمان

كمان
بس خلاص وصلنا

من كم يوم شفت مواضيع عن تطويل الشعر ولقيت استخدام حبوب منع الحمل للشعر يطوله شوفت زميلتي استخدمته مع الاس بس انا اخاف يسبب عقم شفت موضوع ثاني وهو الجلاتينحق الاكل مع البلسم او الشامبو انا كنت احط الجلي في يدي والشامبوما خلطهم كنت في الاسبوع مرتين او3مرات شعري طول فعلا في اقل من اسبوع وصار واضح في اسبوعين والنعومه حلوه والمعه غريبه والتقصف اختفى حتى شعري كان يطلع من الطرحه زي
ا لد بايس بسبب الميش ويفشل الحين تغير الحمدلله وكمان الج:c045:لي لاحمر يعطي لوك حلو للشعر خطير:c014:والحين ماصدق يجي موعد غسل شعري علشان يطول ويافرحتي ممنوع استخدامه يوميا عن تجربه عشان التساقط بسبب الشامبو
هذ:c017:ى تجربتي

عيوني فداه

معلومات عيوني فداه
انا استخدمته الله يسلمك مسكت الجلي كله وحطيته بعلبه شامبو خخخخخخ

بس بنفس الوقت كنت اهتم بشعري بحمامات الزيت والزيوت

كلن لاحظ انه كثر وطال

معلومات دموع السرآب
كيف تكفين موفاهمه طريقة الاستعمال ارسليها على الخاص تكفين والله لدعيلك..................​

معلومات بنت الكرم والجو
اختي انا برضو نزلت موضوع الجلي مع الشامبوا طبعا منقول .. بصراحه انا ماجربتها وحمستيني على اني اجربها
المشكله عندنا في الشامبو نفسي اعرف شامبو ممتاز وينظف واحسه امن للشعر انا سمعت عن شامبو لشركه معروفه اللي هي رويال مرره يمدحوها وطبعا مو موجوده في السوق ينوجد عند المراكز النسائيه بعضها تبيعها المراكز المعروفه والفخمه ان شاء الله اشتريلي منها وبرضو تخلي ريحة الشعر نظييفه وحلوووه وتطول بالساعات

كتكوتة 2009

معلومات كتكوتة 2009
انا بصراحه ماتقيدت باي شامبو حطته مع ميتال ومره ترسمي ومره شامبو ناسيه اسمه الحكمه في الجلي و شامبو وبلسم يناسب شعرك

كتكوتة 2009

معلومات كتكوتة 2009
اهلين حبايبي الجلي اي نوع ايوه جلي حق الاكل الي نسويه في رمضان عرفتوه افضل نوع الي بي الفراوله اولكرز او التوت

طريقته خلي العلبه في لتوالت وقت الاسيتحمام خذي شويه شامبو في يدك ونفس الكميه الجلي افركيهم وحطيهم عى شعرك وخليه شي وبعدين اتسبحي
وشوفي شعرك حتى مع السرامك يصير يجنن والاستشوار وترى مو ضروري تسشوري بس حبيت اوضح حتى الشعر الخشن بيتحسن ويطول
وتحياتي

كتكوتة 2009

معلومات كتكوتة 2009
اليوم جربت وحطيك الجلي لوحده بعدماغرقت شعري وحطيطه مكان الشعرالجاف وقعدت امشطه علي وري وشطفته وكررتها تاني والله ملمس الشعر خطير سبحان الله
جربي هذي تجربتي
للامانه

لآهنت

معلومات لآهنت
الله يوفقك ويسسسسعدك

طريقه مرررررررا سهله

وان شاء الله اجربها :)

ارجوانآ

معلومات ارجوانآ
استغفر الله ربي واتوب الية
كل وحدة تتكلم بالتقسيط المريح
طيب وبعدين000
بعد التجربة يعني 3 مرات في الاسبوع
استخدم الجلي مع الماء او الجلي جاف
وخلطة مع الشامبو اتركة على الشعر او اغسلة مباشرة000

كتكوتة 2009

معلومات كتكوتة 2009
استغفر الله ربي واتوب الية
كل وحدة تتكلم بالتقسيط المريح
طيب وبعدين000
بعد التجربة يعني 3 مرات في الاسبوع
استخدم الجلي مع الماء او الجلي جاف
وخلطة مع الشامبو اتركة على الشعر او اغسلة مباشرة000
ليش معصبه اناسويت نفسي :2:تجارب علشانكم ونقلت تجربتي وجايه فرحانه :33:تزعليني الله يسامحك
بدايه الموضوع
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=262961
تكمله
اليوم جربت وحطيك الجلي لوحده بعدماغرقت شعري وحطيطه مكان الشعرالجاف وقعدت امشطه علي وري وشطفته وكررتها تاني والله ملمس الشعر خطير سبحان الله
جربي هذي تجربتي
للامانه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه